ما لا تعرفه عن خطيب ابنة غادة عبدالرازق: جنسيته ووظيفته
تاريخ النشر: : الأحد، 12 ديسمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 13 ديسمبر 2021

ما لا تعرفه عن خطيب ابنة غادة عبدالرازق: جنسيته ووظيفته

أثارت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، مؤخرًا، الكثير من الجدل حول هوية خطيب ابنتها روتانا، بعد انتشار صور حفل الخطوبة العائلي عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت خبر ارتباط ابنتها ونشرت صورهما دون أن تكشف أي تفاصيل. 

إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن خطيب روتانا القزاز..

من هو خطيب ابنة غادة عبدالرازق؟

خطيب روتانا ابنة غادة عبدالرازق هو شاب فلسطيني يدعى مازن. يقيم في بهيوستن بمدينة تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية. 

يعمل مازن كصاحب موقع للتسويق الإلكتروني. وأبرز ما يميزه هو اهتمامه بالرياضة والصحة النفسية. يتابع حسابه عبر تيك توك، ما يقرب من خمسة آلاف متابع. 

وأكثر ما يثير اهتمامه هي القضية الفلسطينية. ودائما يشارك متابعيه عبر السوشيال ميديا بمنشورات تدعمها. روتانا القزاز وخطيبها حققا شهرة كبيرة على السوشيال ميديا. 

بعدما شاركت غادة عبدالرازق متابعيها بصور خطبتهما. لكن اللافت للانتباه وقتها، أنها لم تقم بإعلان هوية خطيب ابنتها. 

تفاصيل خطوبة ابنة غادة عبد الرازق:

تألقت روتانا في حفل الخطوبة بفستان بسيط من اللون السيمون. واعتمدت على لوك مكياج هادئ تناسب مع الاحتفال البسيط الذي أقامته.

روتانا القزاز هي الابنة الوحيدة للفنانة غادة عبدالرازق. وأنجبتها في عمر صغير أثناء زواجها الأول من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز. 

روتانا لديها أخ غير شقيق من والدها يدعى هيثم. درست روتانا في معهد الطيران بالأردن. وبعد تخرجها، أقامت لها والدتها حفلة تخرج كبيرة حضرها عدد من الفنانين.

خطوبة روتانا ابنة غادة عبدالرازق:

وقبل أيام احتفلت روتانا القزاز ابنة النجمة غادة عبد الرازق بخطوبتها، والتي أعلنت ارتباطها رسمياً بعد طلاقها من زوجها السابق منذ عام 2019.

وقد هَنّأت النجمة غادة عبد الرازق ابنتها الوحيدة روتانا على خطوبتها، حيث نشرت عدة صور لابنتها مع عريسها، وعَلّقت لتبارك لها هذه المناسبة السعيدة عليها لتقول: «مبروك حبيبتي وروحي وكل شيء في هذه الحياة، أتمنى أن تعطيكي حياتك القادمة أنت وابنتيك كل ما أَردتِه لأنّك تستحقينه... أحبك كثيراً».
كما هنّأ عدد من النجوم غادة وابنتها على خطوبتها، حيث علقت هند صبري قائلة: «ألف مليون مبروك.. الله يسعدها»، كما هنّأتها أيضاً النجمة أنغام وباركت لها خطوبة روتانا، فقالت: «ربنا يسعدها يا رب».يذكر أنّ روتانا أَعلنت طَلاقها من زوجها الأول حامد الشايب في عام 2019، بعد زواج استمر 7 سنوات، وأنجبا خلال فترة زواجهما طفلتيهما هما خديجة وجويرية.

وكانت شائعات الطلاق قد طالت روتانا وحامد الشايب في 2017، في أعقاب أزمة غادة عبد الرازق في فيديو البث الحي الذي أجرته مع محبيها عبر حسابها على انستغرام، ولكنهما نفيا الأمر في هذا الوقت.

من هي روتانا ابنة غادة عبدالرازق؟

روتانا القزاز هي الابنة الوحيدة للفنانة غادة عبد الرازق. وأنجبتها في عمر صغير أثناء زواجها الأول من الأعمال السعودي عادل القزاز. 

بعد انفصال غادة عن القزاز فضلت روتانا أن تستقر مع والدتها في مصر. 

روتانا لديها أخ غير شقيق من والدها يدعى هيثم. ويبدو أن علاقتهما جيدة، ففي إحدى المرات نشرت غادة عبد الرازق صورته. وتغزلت في جماله وقالت "عشان تعرفوا العيلة كلها حلوين". 

درست روتانا في معهد الطيران بالأردن. وبعد تخرجها أقامت لها والدتها حفلة تخرج كبيرة حضرها عدد من الفنانين.

تزوجت غادة عبد الرازق من ضابط الشرطة حامد الشايب عام 2012. وأنجبت منه بناتها خديجة وجويرية. وكانت حياتهما هادئة ومستقرة. 

لكن بدأت شائعات الانفصال تراودهما على السوشيال ميديا عام 2017. خاصة بعد تداول فيديو البث المباشر الذي أجرته غادة عبد الرازق على إنستجرام. 

لكنهما نفيا الأمر لينتهي وقتها الأخبار المتداولة عنهما. في عام 2019 أعلنت روتانا انفصالها عن زوجها نهائيا. ورفضت وقتها الإفصاح عن أي أسباب تتعلق بحياتها الشخصية.

مؤخرا أعلنت غادة عبد الرازق ارتباط ابنتها مرة أخرى. ونشرت صورها مع خطيبها ووجهت لهما رسالة تهنئة خاصة. 

وكان اللافت للانتباه أنها لم تعلن هوية خطيبها ولا موعد الزفاف. 

تظهر روتانا برفقة والدتها وبناتها في الكثير من الصور التي يقومون بنشرها على السوشيال ميديا. ومؤخرا شاركت والدتها في جلسة تصوير مميزة. 

واختارتا إطلالات راقية باللون الأسود كشفت عن أناقتهما. 

ورغم فارق العمر بين الثنائي لكن الكثير من متابعيها يعلقون بأن إطلالتهم معا تشبه إطلالات الشقيقات وليست الأم والابنة. 

من المعروف عن الفنانة غادة عبد الرازق أنها قد تزوجت أكثر من مرة وأول زواج لها كان بعمر 17 عام وأنجبت  ابنتها "روتانا" وأخر زواج لها كان من محمد فودة، فهل فعلاً تم زواجها من الملياردير القطري، أم أنها مجرد إشاعة؟ وإن تم الزواج فكيف وافق المأذون على كتب الكتاب وهي في فترة العدّة؟!

غادة عبدالرازق وابنتها روتانا:

علاقة روتانا بوالدتها قوية، فمنذ صغرها واختارت الاستقرار معها في مصر. 

واحتراما لمشاعرها أصبحت غادة ترفض أدوار الإغراء والقبلات حتى لا تشعر بالانزعاج. تزوجت روتانا من حامد الشايب عام ألفين واثني عشر. وأنجبت منه بنتيها خديجة وجويرية. 

وكانت حياتهما هادئة ومستقرة لفترة طويلة. لكن بدأت شائعات الانفصال تراودهما على السوشيال ميديا عام ألفين وسبعة عشر. 

خاصة بعد تداول فيديو البث المباشر الذي أجرته غادة عبدالرازق على إنستجرام. لكنهما نفيا الأمر لينتهي وقتها الأخبار المتداولة عنهما. في عام ألفين وتسعة عشر، أعلنت روتانا انفصالها عن زوجها نهائيا. ورفضت وقتها الإفصاح عن أية أسباب تتعلق بحياتها الشخصية. 

حيث أنه أفادت أخبار في فترة سابقة أن ظهور روتانا بشكل متواصل مع والدتها في سفرياتها الكثيرة خارج مصر، يثبت أن الطلاق قد وقع، منذ الفيديو، خاصة وأن غادة قد ألمحت في فيديو الاعتذار أنها أضرت ناس مقربون منها بطيقة غير مقصودة.

لكن غادة عبد الرازق قررت أن تنهي الجدل المثار حول طلاق ابنتها، وقامت بنشر صورة لابنتها روتانا وزوجها على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، جاءت الصورة رومانسية للغاية، حيث ظهرت روتانا خلال الصورة ويحملها زوجها، في صورة أثارت إعجاب جمهور غادة على إنستجرام.

وكانت غادة عبد الرازق تعمدت نشر مجموعة من صور لابنتها روتانا مع زوجها خلال رحلتهما إلى باريس، حتى تخرس الألسن التي أخذت تشير إلى طلاقهما.

حيث أشارت تقارير صحفية أن العلاقة بين روتانا وزوجها توترت بشدة، لعدة أسباب منها سفرها المتكرر مع والدتها، إلى جانب واقعة الفيديو الشهيرة بخلاف وجود مشاكل بينهما من الأساس كانت تسعى غادة باستمرار لحلها وتهدئة الأوضاع بينهما.

وفضلت غادة عبد الرازق وأيضاً روتانا نفسها نفي كل الأقاويل التي ألمحت إلى طلاقها بشكل غير مباشر، من خلال نشر صورها مع زوجها وهما في سعادة بالغة.

المزيد: