ما لا تعرفه عن نسرين طافش: تحترف ممارسة اليوغا وتعاني من فوبيا غريبة
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 سبتمبر 2021

ما لا تعرفه عن نسرين طافش: تحترف ممارسة اليوغا وتعاني من فوبيا غريبة

اتجهت العديد من الفنانات، لممارسة اليوغا كنوع من أنواع زيادة السلام النفسي، بالإضافة إلى تحسين شكل الجسم لما لها من فوائد صحية ونفسيه عديدة، ولعل أبرز الفنانات اللاتي يمارسن اليوغا في الوطن العربي هي الفنانة نسرين طافش.

أبهرت نسرين طافش جمهورها برشاقتها في أحدث ظهور لها، مارست اليوغا في جزيرة سيشل ووجهت رسالة إلى جمهورها.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل ظهورها الأخير.

أحدث ظهور لنسرين طافش وهي تمارس اليوغا

شاركت نسرين طافش متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بصور من إجازتها الصيفية في جزيرة سيشل.

وكانت تمارس رياضة اليوغا بطريقة مميزة كالمحترفين، ووجهت لجمهورها نصيحة بضرورة التركيز على صحتهم وسلامة جسدهم.

وقالت نسرين طافش: "ركز في نفسك الآن: في صحة جسدك.. صفاء قلبك.. سلام روحك.. ونور فكرك".

حصدت صور نسرين طافش الكثير من التعليقات الإيجابية، وذلك بعدما أشاد متابعوها بجمالها وأناقة إطلالتها حتى بالملابس الرياضية.

نسرين طافش من النجمات المرتبطات بعائلتها بقدر كبير، وظهرت مؤخرا مع ابن شقيقتها زينب، ومازحت جمهورها بصورة معه كشفت عن ضخامة جسمه وزيادة طوله.

وقالت نسرين طافش معلقة: "بتتذكروا حسونة ابن أختي عملاق العيلة.. كبر وصار شيخ الشباب.. ولسه عم يطول حبيبي.. الله يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا ألذ وأهضم شاب، بس للعلم أنا طولي 170، وبالصورة التالتة أختي زينب الغالية الله يحميها ويسعدها ويخليلكم أهلكم وحبايبكم".

مواهب ومؤهلات نسرين طافش بجانب الفن

بجانب الفن تمتلك نسرين عدة مواهب وأنشطة أخرى، فهي تحب الإعلام والصحافة وكانت في إحدى الفترات تمتلك مجلة اسمها نسرينا.

لكنها توقفت عن إصدارها عام 2012، كما اتجهت نسرين طافش للغناء عام 2017، ومن أشهر الأغاني المنفردة التي قدمتها متغير علي وإلا معك.

وقع الاختيار على نسرين طافش عام 2014 للتعيين سفيرة إنسانية للأطفال، وذلك من قبل منظمة PCRF الدولية لإغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط.

فوبيا نسرين طافش

تعاني نسرين من فوبيا الطيران والمسافات الطويلة، وواجهت اضطرابات كبيرة أثناء إحدى الرحلات التي وصلت إلى ست عشرة ساعة، وهي متوجهة من دبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أنها تشعر بالذعر خلال الطيران، خاصة عندما ظهرت المطبات الهوائية التي تزيد خوفها وتدخلها في نوبة هلع، وخوف نسرين طافش منعها من المشاركة في أحد برامج رامز جلال.

فبعدما عرض عليها البرنامج واكتشفت أنه فخ اعتذرت عن عدم المشاركة فيه.

لا تفضل نسرين طافش الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية، وتكتفي بمشاركة متابعيها أحدث أعمالها الفنية وهواياتها.

معلومات عن نسرين طافش

ولدت نسرين طافش في 15 فبراير عام 1982، بمدينة حلب السورية، ووالدها هو الشاعر الفلسطيني يوسف طافش، كما تحمل نسرين أيضا جواز السفر الجزائري، نسبة لوالدتها الجزائرية، ولديها 7 أشقاء هي أصغرهم.

نسرين طافش تنحدر من عائلة متعددة الجنسيات فوالدها فلسطيني ووالدتها جزائرية من أمٍّ مغربية،  درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت فيه عام 2008، قدمت عدداً من الأدوار الصغيرة وفي عام 2004 تابعت مسيرتها مع المخرج حاتم علي بتقديم دور "جميلة" في مسلسل "التغريبة الفلسطينية" مع عدد من النجوم منهم جمال سليمان وتيم حسن وباسل خياط.

شاركت في أعمال بلهجات عربية مختلفة منها اللبنانية والسورية والأردنية والمصرية، تحب القطط والبحر والطبيعة.

خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، كشفت عن ارتباطها العاطفي دون أي تفاصيل أخرى، وصرحت قائلة "نكتفي الآن بالإعلان عن خبر سعيد وعندما يكتمل الأمر سأعلنه بشكل مفصل"، كما أعلنت رغبتها في إنجاب توأم مثل صديقتها الفنانة جومانا مراد.

أطلقت نسرين طافش خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا السمتجد، فلتر على إنستغرام خاص بها، وأطلقت عليه اسم الجمال الطبيعي.

المزيد: