ماجد الكدواني وسماء إبراهيم: أبطال موضوع عائلي يكشفون كواليس المسلسل
تاريخ النشر: : الأحد، 28 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021

ماجد الكدواني وسماء إبراهيم: أبطال موضوع عائلي يكشفون كواليس المسلسل

يعرض حالياً عبر منصة شاهد، الموسم الأول من مسلسل موضوع عائلي، الذي يتصدر بطولته كل من الفنانين: ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، إيناس كامل، طه دسوقي، محمد رضوان، وضيف الشرف عبد الرحمن أبو زهرة وظهور خاص لأمينة خليل، والمسلسل فكرة وإخراج أحمد الجندي.

التقى نجوم مسلسل موضوع عائلي مع كاميرا موقع ليالينا، وتحدثوا عن كواليس صناعة المسلسل ومراحل تنفيذه وتفاصيل أدوارهم، ابقوا معنا وتابعوا الفيديوهات والتقرير.

ماجد الكدواني: أخشى الكوميديا وهذا هو اتفاقي مع كريم عبد العزيز

عبر الفنان ماجد الكدواني عن سعادته بالعودة للعمل مع المخرج أحمد الجندي، بعد عدة تجارب ناجحة في السينما أبرزها لا تراجع ولا استسلام مع الفنان أحمد مكي والبعض لا يذهب للمأذون مرتين مع النجم كريم عبد العزيز، والعمل مجددا من خلال مسلسل موضوع عائلي، الذي تمت كتابته برؤية سينمائية وتصوير سينمائي أيضاً.

أكد الكدواني أنه كان مطمئناً للعمل مع فريق مدرك جيداً للفرق بين العمل التليفزيوني والسينمائي، وهو ما جعله يتأكد أن العمل يسير في الطريق الصحيح.

ماجد الكدواني وخوفه من الكوميديا

أوضح ماجد الكدواني أن العمل في الكوميديا ليس سهلا، بل هي في غاية الصعوبة، لأن تقديم الكوميديا بشكل صحيح يتطلب فهم لزوايا العمل، فالعمل الكوميدي ليس مفهومه إضحاك المشاهد بصورة مستمرة، ولكنها تعتمد على الموقف بشكل أكبر.

تابع: "تكمن فكرة صعوبة الكوميديا في إزاي تعملها سهلة، بتيجي من عز الموقف من عز ما يكون الممثل مستخبي في الشخصية، مش أي حد يقول نكتة يبقى كوميدي".

وكشف ماجد الكدواني عن اتفاقه مع كريم عبد العزيز منذ عملهما معا في فيلم حرامية في تايلاند، وقال: "أنا وكريم بنخاف من الكوميديا أوي فاتفقنا أننا نستخبى في الشخصيات والله ضحكت الناس ضحكتهم ما ضحكتهمش أدينا متصدقين".

وعن مشاركته كضيف شرف في مسلسل ولاد ناس، الذي عرض في رمضان 2021، علق ماجد الكدواني قائلا: "النجاح الكبير ده البركة فيه لربنا ولصناع العمل، أنا حبيت أسيب رسالة للبشرية عن أهمية الأبوة".

محمد شاهين يصف كواليس موضوع عائلي

قال الفنان محمد شاهين إنه يتمنى أن ينال مسلسل موضوع عائلي إعجاب الجمهور، لما يتناوله من قضايا اجتماعية وأسرية.

وكشف عن كواليس دوره قائلا: "أقدم شخصية مركبة، ليست بمعنى مجنونة ولكنها شخصية عصبية بعض الشيء، يريد الوصول لما يبتغيه ولو بالحيلة والالتواء، ولكنه في النهاية شرير طيب وربما "عبيط".

وعلق شاهين على كواليس موضوع عائلي وقال: "التعاون مع ماجد الكدواني وأبطال العمل واحد واحد، أحلى حاجة في الدنيا، أحلى كواليس في الدنيا".

وأكد محمد شاهين أن العمل لصالح المنصات الإلكترونية، أمر حتمي في المستقبل فقد أصبحت هي الوجهة الفنية الحديثة.

سما إبراهيم

قالت الفنانة سما إبراهيم إن مسلسل موضوع عائلي، جذب انتباهها وحاز إعجابها بمجرد قراءة سطور السيناريو، الذي استغرقت في قراءته حتى نهاية الصفحات من المرة الأولى، مشيرة إلى تمنيها أن يظهر العمل بنفس جودة المكتوب.

أوضحت سما إبراهيم أنها تقدم دور زينب شقيقة إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد الكدواني، مؤكدة أنها سعيدة بهذا التعاون.

أشارت سما إبراهيم إلى أن الكواليس كانت في غاية الجمال، وأن المشاهد سيلحظ الكوميديا انطلاقا من المواقف التي تقع في المسلسل دون اصطناع.

محمد رضوان

كشف الفنان محمد رضوان كواليس مسلسل موضوع عائلي، وقال إنه يجسد شخصية رمضان زوج زينب شقيقة إبراهيم، الذي يكتشف بعد سنوات طويلة أن له ابنة لا يعلم عنها أي شيء، ولكن لأنه شخصية اتكالية تحدث له العديد من المواقف التي يشاهدها المتفرج.

أوضح رضوان أن ترشيحه للدور جاء من خلال المخرج أحمد الجندي، مشيراً إلى أن المسلسل يعتبر عمل استثنائي بكل ما فيه، من قصة وتمثيل وإخراج ومونتاج.

شاهدوا الفيديوهات لمزيد من التفاصيل والتصريحات حول موضوع عائلي والعديد من الأعمال الفنية الأخرى الخاصة بالأبطال...

المزيد: