مايا دياب تكسر خروجها عن المالوف بإطلالة كلاسيكية ناعمة
تاريخ النشر: : الجمعة، 14 يناير 2022

مايا دياب تكسر خروجها عن المألوف بإطلالة كلاسيكية ناعمة

كسرت مايا دياب خروجها عن المألوف بإطلالة كلاسيكية ناعمة خطفت بها الأنظار، لتكون هذه الإطلالة من المرات القليلة التي تظهر فيها النجمة اللبنانية بلمسات غير مثيرة للجدل لغرابتها.

مايا دياب بإطلالة كلاسيكية

وفي أحدث إطلالاتها اعتمجت الفنانة اللبنانية على إطلالة كلاسيكية ببليزر أبيض وبنطال من نفس اللون بلميات كلاسيكية وكللت إطلالتها بإكسسوارات ناعمة زادت من جمال طلتها وتسريحة شعر أبرزت جمال التصميم

إطلالات مايا دياب

تشارك مايا دياب جمهورها دائماً بالكثير من اللقطات والصور التي تستعرض فيها النجمة اللبنانية جمالها، وهناك الكثير من الإطلالات التي أحدثت بها مايا دياب ضجة كبرى بسبب جرأتها، فيغلب على إطلالات النجمة الشهيرة الطابع الجريء واختيارها لقطع ملابس وأزياء غير متوقعة دائماً.

وتضمنت إطلالات مايا دياب الكثير من الأزياء الغريبة، التي على الرغم من أنها حملت توقيع كبرى دور الأزياء العالمية إلا أنها لم ترض الجمهور وعرضتها لموجات عالية من السخرية.

وتحرص مايا دياب، دائماً، على الظهور بإطلالات غير مكررة، إلا أن إطلالات النجمة اللبنانية لا تقف فقط عند اللمسات المميزة التي منحتها جمال خاص، وإنما أثارت مايا دياب الجدل بإطلالات غريبة للغاية، بداية من اختيار قطع ملابس غير متوقعة وحتى إكسسوارات الشعر التي لفتت الأنظار بغرابتها.

لم يقف الأمر فقط عند غرابة إطلالات مايا دياب، وإنما تورطت النجمة اللبنانية مع الجمهور بسبب بعض إطلالاتها وواجهت اتهامات واسعة، ومن بين هذه الإطلالات إطلالتها بالحجاب على فستان مكشوف قصير.

اختيار مايا دياب للتصميمات عادة ما يثير الجدل، ففي إحدى حفلاتها ظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة تشبه تصميم المايوه، حيث ظهرت مرتدية قطعة ملابس سوداء مطرزة بنقوشات ناعمة، إلا أنها لم تكن قريبة تماماً من تصميمات فساتين السهرة بكل أنواعها ولكن كانت تتطابق مع تصميم مايوهات البحر، وهو ما عرض مايا دياب وقتها لهجوم واسع.

مايا دياب بالجمبسوت

الجمبسوت كان اختيار مايا دياب في عدد من إطلالاتها، إلا أنها لم تظهر بالجمبسوت في شكله التقليدي الذي اعتاد عليه الجمهور، وإنما ارتدت النجمة اللبنانية أكثر من تصميم لجمبسوت غريب، ففي واحدة من إطلالاتها ارتدت جمبسوت يبدو وكأنه مطبوع على جسدها، ليظن الجمهور للوهلة الأولى أنها عارية.

شاهد أيضاً: مايا دياب تتناول الروبيان نيئا وتعلق: شو بيحسوا قبل ما آكلهم؟

وفي واحدة من إطلالتها ظهرت مايا دياب مرتدية جمبسوت سوت أسود مصنوع من المخمل، ومن تصميم Jean-Louis Sabaji، يتدلى منه قطع زجاجية تشبه إكسسوارات ستائر المنزل، وعلى الرغم من أن هذه الإطلالة منحت النجمة البنانية لمسات جمالية خاصة، إلا أنها عرضتها لموجة عالية من السخرية وتشبيها البعض لإطلالتها بأنها تشبه الستائر.

الأمر لم يقف فقط عند إطلالات مايا دياب بالجمبسوت الضيق والمطرز بإكسسوارات غريبة، وإنما ظهرت في واحدة من إطلالاتها بجمبسوت أحمر من الجلد، لم يحظ على إعجاب الجمهور إلا أنه منحها إطلالة خاصة.

أغرب فساتين مايا دياب

على الرغم من أنها خطفت الأنظار بكثير من الإطلالات التي اعتمدت فيها على فساتين أبرزت جمالها ورشاقتها، إلا أنها أثارت الجدل باختياراتها في عدد من الإطلالات التي اعتمدت فيها على تصميمات فساتين غريبة منحتها إطلالات غير متوقعة، فعلى سبيل المثال، ظهرت مايا دياب في إحدى إطلالاتها بفستان معتمد على "الشراشيب"، وعلى الرغم من تناسب لونه معها، إلا أنها حيرت الجمهور هل  ارتدت الشراشيب فقط، أم أن هناك قطعة ملابس معلقة عليها هذه القطع.

شاهد أيضاً: حيل مايا دياب لاختيار الملابس لطويلات القامة

كما ارتدت مايا دياب في إحدى المرات فستان بلون وردي فاتح جذاب، إلا أن تصميمه من أسفل عرضها للسخرية حيث اعتبر البعض أن التصميم يشبه تصميم لحاف الشتاء، خاصة وأن الفستان ظهر بطن بطريقة غريبة، ونشرت مايا دياب هذه الإطلالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام معلقة عليها بكلات: "لوك من سهرة مبارح بسوريا. سوريا الأمل، الفرح والموسيقى. اشتقت اسهر وافرح وارقص مع شعب أنا شخصياً بحبه كتير وبنبسط بس اسهر معه".

إكسسوارات شعر مايا دياب

إطلالات مايا دياب الغريبة لم تقف فقط عند مجرد اختيارها لقطع ملابس غريبة، وإنما لفتت الفنانة اللبنانية الأنظار بإكسسوارات شعر غريبة أدهشت الجمهور، والتي اعتمدت في أغلبها على باقات الورود الضخمة.

 كما اعتمدت في أحد إطلالاتها على إكسسوارات شعر لامعة غطت رأسها بالكامل، فدائماً ما تلفت مايا دياب الأنظار بلمسات غريبة على إطلالاتها.

مايا دياب بالحجاب

إطلالة مايا دياب بالحجاب لم تكن  فقط من بين الإطلالات الغريبة، وإنما من الإطلالات المثيرة للجدل التي عرضتها لهجوم قاس من عدد كبير من المتابعين اللذين رأوا أنها "تهين الإسلام بإهانة إحدى مظاهره"، فظهرت مايا دياب بفستان أسود قصير يعتمد على أكمام شيفون، واعتمدت على اختيار اكسسوار شعر يشبه حجاب الرأس.

وظهرت مايا دياب في إطلالتها بغطاء رأس أسود مطرز بقطع فضية يغطي منطقة الرأس والأذن والرقبة، لتكون هذه واحدة من بين إطلالاتها الأغرب.

أسوأ إطلالات مايا دياب

تضمنت أغرب إطلالات مايا دياب إطلالة سيئة للغاية، ظهرت فيها الفنانة اللبنانية مرتدية بلوفر برقبة عالية مرتدية فوقه قطعة تشبه حمالة الصدر، وزينت رقبة البلوفر بطوق أبيض زاد من سوء إطلالتها، وستشاهدين معنا في هذا الألبوم هذه الإطلالة التي عرضت الفنانة اللبنانية للسخرية.

المزيد:
السماتمايا دياب