محمد جمعة يتعرض للنصب ويستغيث بالمسؤولين: ما القصة؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 مارس 2022

محمد جمعة يتعرض للنصب ويستغيث بالمسؤولين: ما القصة؟

محمد جمعة يتعرض للنصب من شركة محمول شهيرة، وطالب المسؤولين بالتواصل معه لحل هذه المشكلة.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل النصب الذي تعرض له محمد جمعة.

محمد جمعة يستغيث: أتعرض للنصب

شارك الفنان محمد جمعة متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بمنشور جديد، كشف من خلاله تعرضه للنصب من إحدى شركات المحمول الشهيرة.

وطالب المسؤولين في هذه الشركة بالتواصل معه في أسرع وقت للأهمية، وتوقع عدد من متابعيه أنه يتعرض لمشكلة في إدارة تفاصيل رقمه الخاص.

محمد جمعة في جزيرة غمام رمضان 2022

 شوق محمد جمعة متابعيه منذ أيام لدوره في مسلسل جزيرة الغمام الذي سيتم عرضه في رمضان ألفين واثنين عشرين 2022، وأكد أنه سيكون من أهم الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني.

وشارك محمد جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، برومو مسلسل جزيرة غمام وكتب مشوقا الجمهور: "إن شاء الله تستمتعوا بعمل محترم".

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في إطار اجتماعي لدراما الصعيد المشوقة وتحكي الدراما قصة بيت شافع وأبنائه الذين يدخلون في صراعات ومؤامرات، كما تكشف الأحداث الكثير من القصص والحكايات التي تسلط الضوء على خلافات الأخوة وإلى أي حد ستصل الأمور بينهم.

مسلسل جزيرة غمام من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وبطولة مي عز الدين، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغني وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة العشرينيات أي قبل أكثر من مائة عام من زمننا الحالي، متضمنا العديد من الأحداث المشوقة.

معلومات عن محمد جمعة

ولد محمد جمعة في محافظة الفيوم عام ألف وتسعمئة وثمانية وسبعين 1978، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية. وأثناء دراسته شارك في مسرحية دستور يا أسيادنا مع أحمد بدير. وتعتبر هذه المسرحية هي أول عمل فني يشارك فيه بشكل احترافي.

بدأ جمعة مشواره الفني في منتصف التسعينيات وشارك في عدد من الأعمال التي حققت نجاحات كبيرة. فظهر في أخلاق العبيد وحفلة منتصف الليل ومقلب حرامية وعن العشق والهوى.

وشارك أيضا في عمارة يعقوبيان وجسد دور الضابط الذي كان يحقق مع عادل إمام وهند صبري. قدم جمعة العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، أهمها: هذا المساء وضد مجهول وشمس الأنصاري وسرايا عابدين.

وقال جمعة إنه يعتبر دور رجب في مسلسل الميزان الذي قدمه عام 2016 هو انطلاقته وبداية لفت أنظار الجمهور لموهبته كممثل، نظرا لحجم الدور، ورؤية المخرج أحمد خالد موسى المميزة.

كما تألق محمد جمعة مع المخرج بيتر ميمي في فيلم موسى الذي يعتبر أحدث أعماله في السينما، وتم تصوير الفيلم بالاستعانة بتقنية الـ 3D المميزة، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله وأسماء أبو اليزيد وسارة الشامي.

شهرة محمد جمعة: عم ضياء كله رايح

لكن الدور الذي حقق له شهرة كبيرة كان مسلسل الوصية. تألق في دور عم ضياء، وكان سببا في شهرته. حيث استطاع إضحاك المشاهدين وأصبحت جملة كله رايح من أشهر الكوميكس المتداولة على السوشيال ميديا.

محمد جمعة كان مترددا في تقديم شخصية عم ضياء في المسلسل، خاصة وأن المرحلة العمرية للشخصية أكبر من عمره الحقيقي. لكن مخرج العمل أقنعه بتقديم هذه الشخصية لأنها ستكون من أفضل أدواره في وجهة نظر الجمهور.

ومسلسل الوصية تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي ومن بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى وعارفة عبد الرسول وبيومي فؤاد ومحمد جمعة وعدد من ضيوف الشرف.

المزيد: