محمد محمود يبكي بسبب مرض زوجته: ادعوا لها بظهر الغيب
تاريخ النشر: : الخميس، 09 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

محمد محمود يبكي بسبب مرض زوجته: ادعوا لها بظهر الغيب

أعرب الفنان محمد محمود عن سعادته الغامرة، بالنجاح الذي حققه في موسم شهر رمضان 2021، الذي شارك فيه بعملين هما مسلسل نجيب زاهي زركش مع الفنان يحيى الفخراني ومسلسل النمر مع الفنان محمد إمام.

وتحدث محمد محمود إلى موقع ليالينا، على هامش تكريمه بمهرجان همسة للآداب والفنون، عن طبيعة التصوير في شهر رمضان، وكواليس عمله في كلا المسلسلين، بالإضافة إلى تطرقه للحديث والبكاء بسبب مرض زوجته.

شخصية الحمبولي في مسلسل النمر

حققت شخصية الحمبولي سائق التوك توك، التي قدمها محمد محمود صدىً كبيراً لدى المشاهدين، برغم قلة ظهور الشخصية على مدار الحلقات، وهو الأمر الذي أكد محمود أنه كان بناءً على رغبته الشخصية.

صرح محمد محمود أنه لم يتوقع نجاح شخصية الحمبولي في مسلسل النمر، إلى هذه الدرجة خاصة وأن مشاهده في المسلسل لا تتعدى الـ 10 مشاهد على مدار 30 حلقة هي مدة عرض المسلسل، معبراً عن سعادته لأن البعض أصبح يناديه باسم الشخصية أثناء سيره في الشارع.

وقال محمد محمود إنه طلب من المخرجة شيرين عادل، ألّا تزيد مشاهده عن كونه ضيف شرف للحلقات لسببين، الأول هو التزامه حصرياً بعقد مسلسل نجيب زاهي زركش، والثاني هو رغبته في الظهور والعمل مع شيرين بصورة شخصية للمعَزة التي يكنها لها.

وبالفعل قامت شيرين عادل بناء على رغبة محمد محمود، بإقناع الوسطاء في شركة سينرجي التي تولت إنتاج المسلسلين، بمشاركته معها في النمر بالتزامن مع نجيب زاهي زركش.

أكد محمد محمود أن شيرين عادل حاولت إقناعه بزيادة عدد مشاهده، بعدما لمست إعجابه بالدور والشخصية، ولكنه رفض تماماً زيادتها، مصرحاً أن كل ما قام بتصويره خلال المسلسل هم 10 مشاهد في 4 أيام تصوير فقط.

وأوضح محمود أنه لم يتوقع هذا الصدى الذي لاقته الشخصية في الشارع، مؤكداً أن الناس عرفته به على غير المتوقع لصغر حجم الدور.

طريف في نجيب زاهي زركش

وقدم محمد محمود دور طريف في مسلسل نجيب زاهي زركش مع الفنان يحيى الفخراني، وهو الدور الذي لاقى نجاحا كبيرا أيضا.

وقال محمد محمود إن مسلسل نجيب زاهي زركش من أهم الأدوار التي قدمها في حياته، لأهمية الدور وقيمته وقيمة صناع العمل، ومن بينهم الفنان يحيى الفخراني والكاتب عبد الرحيم كمال، اللذان منحاه هذه الفرصة التي اعتبرها من أهم الفرص التي أتيحت له.

أضاف محمد محمود أن شخصية طريف في نجيب زاهي زركش، هي شخصية رئيسية في العمل، وقد احترم ثقة صناع العمل في منحه هذه الفرصة، خاصة أن عدد من الفنانين تم ترشيحهم لأدائه، ولكن في النهاية فاز هو به.

وأشار محمد محمود إلى رغبته في التفرغ التام لهذا الدور لأهميته، مؤكداً أنه رفض زيادة مشاهده في النمر، حتى لا يتم وضعه في موقف محرج مع صناع مسلسل نجيب زاهي زركش، لأنه كان أولوية بالنسبة إليه، لأهمية الدور ومحوريته في المسلسل.

محمد محمود يبكي بسبب زوجته

وتأثر الفنان محمد محمود، فور سؤاله عن الحالة الصحية لزوجته، التي كشف عن مرضها قبل يومين عبر حسابه على فيسبوك.

ولم يتمالك محمد محمود دموعه، معبراً عن حزنه لمرض زوجته، وقائلا إنه لم يكن ليأتي للتكريم اليوم ولكنه وجدها فرصة لتغيير حالته النفسية، بالإضافة إلى طلب الدعاء لها بظهر الغيب من الجمهور.

وكان محمد محمود قد كتب عبر حسابه على فيسبوك قائلا: "اللهم اشفِ زوجتي ولا تسؤني فيها أبداً يا أرحم الراحمين".

وهو الأمر الذي لاقى تعاطفاً من قبل الجمهور، الذي بدأ في الدعاء لها ومؤازرة محمود في هذه المحنة.

المزيد: