محمود عامر يحتفل بزفافه في عمر الـ 68 ويوجه رسالة لمنتقديه
تاريخ النشر: : الجمعة، 08 مارس 2024

محمود عامر يحتفل بزفافه في عمر الـ 68 ويوجه رسالة لمنتقديه

أثار الفنان محمود عامر الجدل بقرارته  في حياته الشخصية، حيث أعلن أنه تزوج مجدداً وأقام حفل زفاف رغم وصوله لعمر الـ 68.

محمود عامر يثير الجدل حول زواجه

شارك الفنان محمود عامر جمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كواليس احتفاله بزواجه، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وذلك بسبب فارق العمر بينه وبين العروس وهو الأمر الذي عرضه لانتقادات لاذعة حيث نشر العديد من الصور التي جمعته بالعروس خلال حفل الزفاف، كتب تعليقاً على الصورة قال فيه: "الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل وبكره أحلى بإذن الله، الحب مفتاح الفرج وبشرالصابرين".

وأكد عامر على أن الزفاف تم في حضور الأهل والأصدقاء المقربين، كما أعلن عن هوية زوجته، وقال إنها دكتورة تدعى رشا فرج. 

تم تداول الصور عبر السوشيال ميديا والتي كشفت عن فارق العمر الكبير بين محمود عامر والعروس، خاصة وأن إطلالتها بفستان الزفاف كشفت أنها ما زالت في مرحلة العشرينيات من عمرها. 

واجه محمود عامر سيلاً من الانتقادات والسخرية بسبب فارق العمر بينه وبين زوجته، ورد على كل من انتقده في رسالة طالب فيها الجميع بضرورة الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية وعدم التدخل فيها.

كما ظهر في لقاء إعلامي عقب زواجه وهو يبكي بسبب أن أولاده قاطعوه بعد إعلانه للزواج، مؤكداً على أنه لم يفعل شيء خاطئ ولكنه تزوج لأنه كان يشعر بالوحدة الشديدة، مشيراً إلى أنه كان يعاني من مرض السكري ولكنه شفا منه بعد أن تعرف على زوجته الجديدة.

يُذكر ان محمود عامر كان قد أعلن انفصاله في أغسطس الماضي عن الفنانة لاشينه لاشين، وحتى الآن رفض أن يعلن عن السبب الحقيقي وراء هذا القرار المفاجىء، خاصة وأن حياتهما كانت هادئة ومستقرة لسنوات.

المزيد: