مسلسل بنات اليوم: مريم تفوقت بالغباء الصناعي
تاريخ النشر: : الخميس، 08 يونيو 2023

مسلسل بنات اليوم: مريم تفوقت بالغباء الصناعي

تقدم هذه الحلقة من مسلسل مدرسة بنات اليوم، تأثير السوشيال ميديا على حياة الفتيات واستعراض حياتهم الخاصة عليها والبحث عن الترند بسبب تعمد بعض مشاهير السوشيال ميديا التي يعتمد على نشرها

وبعنوان "مريم تفوقت بالغباء الصناعي" قدمت الحلقة الجديدة من مدرسة بنات اليوم، كيف تحولت مريم إلى مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تعمدت ذكر معلومات مغلوطة على حساباتها لتصدر الترند وتعمد مخالفة الجميع وإثارة الجدل.

وتعمدت مرح الإيقاع بصديقتها مريم من أجل كشف حقيقتها أمام متابعيها على رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الكشف عن حقيقة ما تقوم به من خلال الوصول للترند بالاعتماد على طريقة الغباء لكي تصير ترند بعيداً عن المحتوى الذي تقدمه.

مسلسل مدرسة بنات اليوم

يستعرض المسلسل مواقف من البيئة متعددة الثقافات للمدارس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ويحكي قصة 3 فتيات في المدرسة الثانوية ويتتبع نشاطاتهن اليومية من المدرسة وحتى نمط حياتهن وطعامهن ووسائل الترفيه التي يحببن.

مسلسل مدرسة بنات اليوم

ويسلط مسلسل مدرسة بنات اليوم الضوء على حياة طالبات المدارس الثانوية في المنطقة. ويكتسب المشاهدون من خلال تجاربهم فهماً أعمق للتحديات والفرص التي تواجه شباب اليوم في بيئة متنوعة ومضحكة وديناميكية.

تم إنتاج المسلسل بالتعاون بين مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورايز إستوديوز، شركة ترفيه تشجع الاستثمار في المحتوى الإقليمي

المزيد: