مدرسة بنات اليوم: عمليات التجميل
تاريخ النشر: : الخميس، 08 يونيو 2023

مدرسة بنات اليوم: عمليات التجميل

تقدم هذه الحلقة من مسلسل مدرسة بنات اليوم، تأثير الهوس بعمليات التجميل والأموال التي تدفعها الفتيات في تلك العمليات وكيف يمكن أن يتسبب الأمر في تدمير شكلهن

وبعنوان "عمليات التجميل" قدمت الحلقة الجديدة من مدرسة بنات اليوم، رغبة مريم في الخضوع  لعدد من عمليات التجميل من بينها البوتكس والفيلر وأقنعت منة بإجراء عملية نفخ للشفاه.

وخلال الحلقة  ظهرت مريم بشكل يشبه كيم كارداشيان بطريقة غريبة للغاية جراء عمليات التجميل التي خضعت لها حتى أن منة ومرح لم يتعرفن عليها وبدأن في السخرية منها، بينما وصفتهم مرح بكونهن كائنات فضائية.

يستعرض المسلسل مواقف من البيئة متعددة الثقافات للمدارس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ويحكي قصة 3 فتيات في المدرسة الثانوية ويتتبع نشاطاتهن اليومية من المدرسة وحتى نمط حياتهن وطعامهن ووسائل الترفيه التي يحببن.

ويسلط مسلسل مدرسة بنات اليوم الضوء على حياة طالبات المدارس الثانوية في المنطقة. ويكتسب المشاهدون من خلال تجاربهم فهماً أعمق للتحديات والفرص التي تواجه شباب اليوم في بيئة متنوعة ومضحكة وديناميكية.

تم إنتاج المسلسل بالتعاون بين مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورايز إستوديوز، شركة ترفيه تشجع الاستثمار في المحتوى الإقليمي

المزيد: