مدرسة بنات اليوم: وصفة تجميلية تتلف شعر منة
تاريخ النشر: : الإثنين، 05 يونيو 2023

مدرسة بنات اليوم: وصفة تجميلية تتلف شعر منة

تقدم هذه الحلقة من مسلسل مدرسة بنات اليوم، عرضا ترفيهيا للصديقات الثلاثة بعد وقوع منة في مأزق بسبب تجربتها لوصفة تجميلية أعطتها لها مريم، أتلفت شعرها.

وبعنوان "شعري عامل حفلة" قدمت الحلقة الجديدة من مدرسة بنات اليوم، تأثير الصديقات على بعضهن البعض من خلال إعطاء النصائح والوصفات التي قد يكون بعضها خاطئا مما يعطي نتيجة كارثية.

وتظهر منة في الحلقة وهي نادمة على تجربة الوصفة التي قالتها مريم، وتطلب المساعدة للتخلص من تأثيرها على شعرها، بينما تبتزها صديقتها بطلب محرج قبل أن توافق على البحث معها على وصفة تنقذها.

مسلسل مدرسة بنات اليوم

يستعرض المسلسل مواقف من البيئة متعددة الثقافات للمدارس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ويحكي قصة 3 فتيات في المدرسة الثانوية ويتتبع نشاطاتهن اليومية من المدرسة وحتى نمط حياتهن وطعامهن ووسائل الترفيه التي يحببن.

ويسلط مسلسل مدرسة بنات اليوم الضوء على حياة طالبات المدارس الثانوية في المنطقة. ويكتسب المشاهدون من خلال تجاربهم فهماً أعمق للتحديات والفرص التي تواجه شباب اليوم في بيئة متنوعة ومضحكة وديناميكية.

تم إنتاج المسلسل بالتعاون بين مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورايز إستوديوز، شركة ترفيه تشجع الاستثمار في المحتوى الإقليمي

المزيد: