مشاهير تعرضت منازلهم للغرق بسبب تساقط الأمطار: تعرفي عليهم
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 يناير 2022

مشاهير تعرضت منازلهم للغرق بسبب تساقط الأمطار: تعرفي عليهم

تعرض عدد من المشاهير في الوطن العربي لغرق منازلهم خلال بسبب تساقط الأمطار، فنهى نبيل ليست الأولى، وفي هذه الحلقة ستتعرفين معنا على أبرز هؤلاء النجوم وكيف تعاملوا مع الأزمة.

غرق منزل نهى نبيل

تعرضت خبيرة التجميل الكويتية نهي نبيل لغرق منزلها في محافظة حولي الكويتية بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها منذ مساء يوم السبت.

ووثقت نهى نبيل فيديو لغرق المنزل بمياه الأمطار عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وظهر في الفيديو المنزل غارقاً في الأمطار رغم كونه مبني حديثاً بحد قولها مشيرة إلى أن تلك السنة الرابعة التي تتعرض فيها لنفس الأزمة وغرق منزلها.

نهى نبيل نشرت فيديو على سناب شات تكشف فيه غرق منزلها للمرة الثانية بفضل الأمطار، وقامت بالتجول  في المكان بهاتفها المحمول وهي تصور انغمار أجزاء من منزلها بالمياه مثل السلم الداخلي وغرفة "السايس" والجراج الخاص بها.

وتابعت نهى نبيل قائلة: " للسنة الرابعة على التوالي، يصير هالشيء في منزلنا المبني حديثا في منطقة بيان في الكويت".

وأكدت نهى نبيل أن أزمتها ليست في الخسائر المادية لكن الأضرار التي يمكن أن تحدث من وراء ذلك وتصيب أطفالها، معلقة: "الخسائر المادية تتعوض، لكن لو كانوا العيال بالبيت؟ لو كان في شخص كبير بالسن أو مقعد؟ لو حصل تماس كهربائي؟ لو صارت أضرار بشرية وخسائر بالأرواح.. من يعوضنا يا وزارة الأشغال؟".

ورغم الأزمة التي تتعرض لها نهى نبيل إلا أنها تعرضت للانتقادات من قبل المتابعين لها بسبب تعرضها لنفس المشكلة لأربعة سنوات متتالية دون أن تقوم بمحاولة حل الأمر.

وكانت وزارة الأشغال في دولة الكويت، أعلنت صباح يوم الأحد الـ 2 من يناير/ كانون الثاني إغلاق عدد من الجسور والأنفاق والشوارع بسبب غزارة الأمطار التي هطلت على الكويت خلال بداية من مساء يوم السبت.

يذكر أن تلك هي المرة الرابعة لـ غرق منزل نهى نبيل فهي تتعرض لنفس الأزمة منذ عام 2018 وتغمر مياه الأمطار منزلها، ففي العام الماضي كشفت في مقطع فيديو انغمار  أرضيات غرف المنزل الرئيسية بالماء، خاصة المطبخ وغرفة الاستقبال، كما كانت أسطح المنزل تسرب المياه، وجاء صوت أحد رجال الإنقاذ يعلق على شكل المنزل بعد أن تدمرت محتوياته وهو يردد: "الله يعوض عليكم".

في ديسمبر من عام 2019 نهى نبيل نشرت فيديو على سناب شات تكشف فيه غرق منزلها للمرة الثانية بفضل الأمطار، وقامت بالتجول  في المكان بهاتفها المحمول وهي تصور انغمار أجزاء من منزلها بالمياه مثل السلم الداخلي وغرفة "السايس" والجراج الخاص بها.

وأخذت تقول نهى نبيل في الفيديو أن مياه الأمطار في الشارع دخلت إلى منزلها بسبب انخفاضه، كما صورت لحظة اندفاع الماء بغزارة داخل الجراج.

ويبدو أن نهى نبيل اعتادت على غرق منزلها بسبب الأمطار الغزيرة، فبدا رد فعلها هادئ وأخذت تمزح مع العاملات في المنزل اللاتي مزحت أمام الكاميرا بأنهن سوف يسبحن في الماء، في إشارة منهن أن المياه مرتفعة، لترد عليهن الفاشينيستا الكويتية بطرافة: "مو مشكلة".

وتعد هذه المرة الثانية التي تغمر مياه الأمطار منزل نهى نبيل، ففي عام 2018 كشفت في مقطع فيديو انغمار  أرضيات غرف المنزل الرئيسية بالماء، خاصة المطبخ وغرفة الاستقبال، كما كانت أسطح المنزل تسرب المياه، وجاء صوت أحد رجال الإنقاذ يعلق على شكل المنزل بعد أن تدمرت محتوياته وهو يردد: "الله يعوض عليكم".

غرق منزل أمل رزق

كشفت الفنانة أمل رزق عن تعرض منزلها للغرق بسبب هطول الأمطار الغزيرة على مدى يومين في مناطق متعددة في مصر، حيث استعرضت ما حدث لبيتها من خلال مقطع فيديو شاركته مع محبيها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام".

وبينت أمل رزق تجمع برك صغيرة من الماء داخل إحدى الغرف بمنزلها، حيث قالت ساخرة: "البيت غرق مية، بيتنا غرق مية.. المية بتطشطش.." ثم ظلت تضرب بقدمها الماء المتجمع داخل المنزل، حيث كانت ممسكة بأدوات تنظيف لجمع المياه داخل إناء من البلاستيك.

ونشرت النجمة المصرية المقطع عبر حسابها على "انستقرام" مرفقاً بتعليق كتبت من خلاله: "البيت غرق مية.. الله لك ألف حمد وشكر على كل شئ».

غرق منزل نشوى مصطفى

في عام 2018 ناشدت الفنانة المصرية نشوى مصطفى جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسبب ما تعرضت له من غرق منزلها.

حيث تعرضت "نشوى" أمس لغرق فيلتها بالكامل بسبب غزارة الأمطار التي شهدتها عدة مناطق بالقاهرة، ولم تستطع التصرف مع هذا الأمر، وبعد فشل تواصلها مع الجهات المعنية لإنقاذ منزلها من الغرق، استغاثت بجمهورها لإيجاد لها حل سريع في هذة الأزمة.

وبعد مرور عدة ساعات على هذة الأزمة التي شهدتها مصر، خرجت "نشوى" وطمأنت جمهورها بعدما أقلقتهم على وضعها، وعدم قدرتهم على إيجاد حل لها، وقالت :" الحمد لله اشكركم جميعاً يااصدقائى الحمد لله المية اتشفطت" .

المزيد: