مصدر ثروة غازي الذيابي الذي لفت الأنظار بفخامة هدايا زفافه
تاريخ النشر: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

مصدر ثروة غازي الذيابي الذي لفت الأنظار بفخامة هدايا زفافه

أثار غاذي الديابي جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية بعد انتشار صور وفيديوهات حفل زفافه والذي تابعه الملايين، ليشاهدوا هدايا ثمينة بين السيارات والمبالغ المالية الكبيرة كهدايا زفاف لغازي.

وفرحة غازي الذيابي كانت كبيرة بعد زواجه من حبيبة طفولته ابنة عمه غيداء سهيل، والتي كشف عن حبه لها منذ الطفولة قبل زفافه منها بهدة أشهر.

هدايا غازي الذيابي

ونبدأ الهدايا بهدية غازي الفخمة لعروسه في حفل عقد القران، وكانت عبارة عن سيارة رينج روفر وقال غازي إن السيارة هدية لها بمناسبة نجاحها وتخرجها من الجامعة.

وبمناسبة زفافه تلقى غازي الذيابي من ابن عمه مخلد سهل أخو العروسة سيارة فاخرة من طراز كلاس 2022 بلغت قيمتها مليون ريال سعودي.

كما وثق غازي الذيابي لحظة تلقيه هدية غير متوقعة من ابن عمه قبل الزفاف، وكانت الهدية عبارة عن سيارة طراز جيب شاص موديل 2023 وناقة تبلغ قيمتها 400 ألف ريال.

وتلقى غازي الذيابي هدايا فخمة من أصدقائه وعائلته وأهمها سيارة رولز رويس ومبالغ مالية وهدايا أخرى خيالية، كشف عنها لجمهوره.

يرفض هدية خيالية ويكشف مصدر ثروته

أما غازي المطيري فقرر يهدي غازي سيارة ليكزاس ومبلغ مليون ريال كهدية لزواجه، لكن غازي رفض الهدية وأثار جدلا كبيرا بسبب تصرفه

ولكن لماذا رفض غازي هدية المطيري؟ هذا السؤال ستجد إجابته على لسان العريس نفسه من خلال مشاهدة الفيديو أعلاه..

ولأن هدايا وتكاليف وحجم زفاف غازي الذيابي كانت حديث الناس قرر غازي يرد على سؤال ما هو مصدر ثروته وسبب ثرائه؟ كما رد على منتقدي الحفل، شاهدوا كل التفاصيل في الفيديو..

المزيد: