مصطفى فهمي: طليقتي حصلت على قرض وهربت من دبي وهذا مبررها!
تاريخ النشر: : السبت، 18 ديسمبر 2021

مصطفى فهمي: طليقتي حصلت على قرض وهربت من دبي وهذا مبررها!

كشف الفنان المصري، مصطفى فهمي، أسباب طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وتحدث عن تفاصيل جديدة صادمة، منها أن طليقته كان همها الشهرة والأموال فقط!

حيث حَلّ الفَنّان مصطفى فهمي ضيفاً على برنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المُذاع عبر فضائية «mbc مصر»، وكشف خلال لقائه العديد من الأمور التي لم تكن واضحة في قضية طلاقه من زوجته السابقة فاتن موسى، بالإضافة لإبرازه ما يتعرض منه من ابتزاز على السوشيال ميديا من قبل محامية طليقته والتشهير به، كاشفاً أنه رفع دعوى قضائية ضد أحد الأشخاص والعديد من المواقع التي نشرت فيديوهات من قبل طليقته تعرض محتويات غرفته الخاصة.

مصطفى فهمي يكشف أسرار حياته الشخصية. وتحدث عن سر شبابه وحيويته رغم كبر سنه. إليكم في هذه الحلقة أبرز تصريحاته..

كان مصطفى فهمي ضيف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية. وكشف لجمهوره سر احتفاظه بصحته وشبابه. وقال إنه دائما يلعب رياضة ويشرب كمية كبيرة من الماء. 

وسره الخاص هو أنه شخص نهاري ويتجنب السهر لساعات طويلة ليلا. وأكد أن الفترة الحالية من الفترات المميزة في حياته. خاصة وأنه يقيم مع شقيقه حسين فهمي في منزل واحد ويسترجعان معا ذكريات الطفولة والشباب. تحدث مصطفى أيضا عن أزمته الأخيرة مع زوجته السابقة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى. 

وأكد أنها استولت على شقة الزوجية وتقيم بها حاليا. واستعانت بفرد أمن للحراسة، فاضطر مصطفى أيضا للاستعانة بحراسة. كذب مصطفى ادعاء فاتن بأن حارسه اعتدى عليها مع حارس العقار. وطالب النائب العام بالتحقيق في الواقعة لأنها غير صحيحة بالمرة. خاصة بعدما تم نشر أنباء تفيد محاولته قتل فاتن موسى. 

مصطفى فهمي يكشف تهرب طليقته من القروض!

وقال مصطفى إن من ضمن أسباب طلاقه من فاتن موسى هو رغبتها في ابتزازه مالياً، بالإضافة للقروض التي أخذتها من أحد البنوك في دبي، حيث طالبته بدفع الأموال التي اقترضتها بالفيزا الشخصية الخاصة به، بالإضافة لطلباتها المادية التي لا تنتهي وآخرها طالبته بشراء شقة بـ3 ملايين دولار في دبي، وغيرها من الأسباب الفجة من وجهة نظره.

وكشف أنه الآن أصبح يقيم في فندق لشعوره بالقلق. وقال إنه فوجئ بأشخاص من جهة تحصيل يهددونه بالفضيحة، وعندما واجهها قالت إنها حصلت على قرض من دبي وهربت منها، وأن "ناس كتير بتعمل كده".

مصطفى فهمي ينفي سرقة طليقته:

رد مصطفى على الاتهامات الموجهة له بسرقة متعلقات زوجته. وأكد أنه لم يأخذ أي شيء من متعلقاتها الشخصية ولا اللاب توب. وأضاف أن جميع حقوقها محفوظة وطلب منها أكثر من مرة استلامها. 

لكنها ترفض استلام الشنط ولم ترفع قضية بمحكمة الأسرة. وأصبح كل همها هو التشهير به والإساءة له عبر السوشيال ميديا. 

أنهى مصطفى حديثه في هذا الجزء قائلا: "طلعت في الآخر حرامي غسيل". وكشف مصطفى فهمي سر انفصاله عنها غيابيا أثناء سفرها. 

وقال إنها كانت كل مرة ترفض إتمام إجراءات الطلاق. رغم أن الانفصال أصبح هو الحل الأفضل لهما، لأنه يرفض الاستمرار في علاقة غير سعيد فيها. 

رفض مصطفى فهمي اتهامات زوجته له بالغدر. وقال إن الغدر الحقيقي هو ما قامت به بالتشهير والافتراء عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

مصطفى فهمي يكشف أسباب خلافه مع فاتن موسى:

قال «فهمي» خلال اللقاء: «أنا أرى أن الطلاق شيء صحي جدا... أنا تزوجت فاتن لمدة 4 سنوات، في أول سنتين كان فيهما خلافات بسبب ملابسها، ثم بدأت تزيد هذه الخلافات بعد ذلك وأصبحت خلافات مستمرة». وأضاف الفنان مصطفى فهمي: «وبالتالي أصبح هناك شد وجذب... طبعا الناس كانت ترى صورنا على السوشيال ميديا فيقولون إننا في قمة السعادة، ولكنه ليس واقعاً وصحيحاً، وفي آخر سنتين كان فيهم تصادم مستمر».

وتابع فهمي: «حصل بيني وبين فاتن مشكلة قبل السفر، حيث كنا سنسافر لبنان لكي نحضر خطوبة أختها، وأنا قررت أنني لن أسافر... وشقيقها كان جلس عندي أكثر من أسبوع، وأخبرته أني لن أسافر، لكنه اعترض بشكل فج، فقامت (العركة والخناقة) ثم اشتدت جداً والصوت علي وعملنا خناقة كبيرة». وأكمل: «أخوها قال لن ينفع الحال بينكما وانزلوا أطلقوا، وقالت إني غدرت بها... هي تعلم جيداً رغبتي في الطلاق».

مصطفى فهمي ينشر رسائل صوتية لوالد طليقته:

في الجزء الثاني من الحلقة كشف مصطفى فهمي أنّه حاول إنهاء علاقته بطليقته فاتن موسى بالتراضي، وعَرَضَ عليها الذهاب للمحامي إلّا أنها رفضت هذا الكلام، الذي وقع قبل عام ونصف تقريباً.

وتابع في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» على قناة MBC مصر: «كلمت أخوها من حوالي سنة ونص، قلت له الحياة أصبحت مستحيلة، و(زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف)، فرد علي بأنه ليس له علاقة بالموضوع».

وأوضح فهمي: «بعد الواقعة بأكثر من شهر حدثت خناقات ومشاكل أخرى بيننا ثم اتصلت بوالدها وأخبرته بأن الحياة أصبحت مستحيلة، فرد علي بأن هذه مشكلتكما أنتما قررتما الزواج وأنتما كبار وأتصرفوا مع بعض، فرددت عيله (شكراً)».

فيما عرض في البرنامج تسجيلات صوتية متبادلة بينه وبين والدها، وطلب منه أن يَتَحَدّثا لحل المسألة، وكشف كيف كان رد حماه، والذي وصف مصطفى بأنّه صاحب حكمة ومسؤولية: «ما بريدك تكون تعبان ولا أريد لابنتي أن تكون تعبانة أبداً».

مصطفى فهمي يكشف سبب طلاقه من فاتن موسى:

وأصدر المكتب القانوني الخاص بالفنان المصري، مصطفى فهمي، بياناً رسمياً جديداً للرد على طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وكشف فيه أسباب الانفصال، وتفاصيل جديدة صادمة، بعدما اتهمته الثانية في بيان لها، بسرقة متعلقاتها.

وأكدَ أنها اقتحمَت شقتَه خلالَ سفرِه خارجَ القاهرةِ بمُساعدةِ بلطجيةٍ. وارتكبَت جرائمَ يُحاسِبُ عليها القانونُ. وكشفَ أيضًا أنه تحدَّثَ معها منذُ فترةٍ في الطلاقِ أكثرَ من مرةٍ. 

وكان والدُها وشقيقُها على علمِ بالمشاكلِ التي بينهما. حيثُ وصلَا إلى مرحلةٍ أصبحت الحياةُ الزوجيةُ فيها مستحيلةً بينَهما.

وردَّ مصطفى فهمي على اتهاماتِ زوجتِه له بتبديدِ ممتلكاتِها الخاصَّةِ. وأكدَ أنها لا تمتلكُ أيَّ شيءٍ وأنَّه عندَما تزوَّجَها كان لديها حقيبةُ ملابسَ واحدةٌ.

لكنَّه فوجئَ وقتَ الطلاقِ بأنَّ لديها ثمانيَ عشرةَ حقيبةَ ملابسَ بجانبِ مُقتنيَاتٍ خاصةٍ اشتراها لها.  بالإضافةِ إلى سيارةٍ مكتوبةٍ باسمِها. وخمسِمئةِ ألفِ جُنيهٍ مُؤخَّرَ صداقٍ.

وأضاف مصطفى فهمي: "تناقشنا في موضوع الطلاق أكثر من مرة، بعلم والدها وشقيقها، على أن يتم بالتراضي، بعد أن أصبحت الحياة الزوجية بيننا مستحيله، وتدعي أني أخذت ملابسها وأحذيتها، فعلى الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18شنطة ملابس ومقتنيات اشتريتهم لها من أموالي، إلى جانب سيارة جديدة كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق، وعرضت عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرض قانوني، وقد استلمت إنذار العرض، وعلمت به علم اليقين".

وأكد أن فاتن موسى: "لا تريد مستحقاتها القانونية فقط لكنها تريد أن تحقق ثروة مالية طائلة علي حسابي، فلم تكن تكف عن الطلبات المادية التي تفوق قدرتي، حيث طلبت مني شراء شقة لها في بيروت بمنطقة تسمى الروشة قيمتها 3 مليون دولار، وفيلا بحمام سباحة في أحد المنتجعات بالقاهرة بمبلغ 12 مليون جنيه، وطلبت مني شراء شاليه في الساحل باسمها، لا تقل قيمته عن 6 ملايين جنيه، وشاليه في منطقة العين السخنة  قيمته عن 4 ملايبن جنيه".

وأكدَ فهمي أنه عرضَ عليها كافةَ حقوقِها مقابلَ الطلاقِ. لكنَّها أرادت أن تحققَ منه أكبرَ استفادةٍ قبلَ الانفصالِ. سواءٌ بالحصولِ على أموالٍ وثروةٍ كبيرةٍ. أو تحقيقِ شهرةٍ لاسمِها بعدَ نشرِ أخبارٍ كثيرةٍ تخصُّ حياتَهما الزوجيةَ وانفصالَهما. 

المزيد: