مصطفى فهمي عن طليقته: تزوجتها بحقيبة ملابس واحدة وهمها الشهرة والأموال
تاريخ النشر: : السبت، 20 نوفمبر 2021

مصطفى فهمي عن طليقته: تزوجتها بحقيبة ملابس واحدة وهمها الشهرة والأموال

كشف الفنان المصري، مصطفى فهمي، أسباب طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى،وتحدث عن تفاصيل جديدة صادمة، منها أن طليقته كان همها الشهرة والأموال فقط!

ويبدو أن أزمة مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى ستشتعل خلال الأيام المقبلة، فبعد اتهامات من طليقة النجم المصري بالاستيلاء على أغراضها الشخصية من المنزل، كشفت محامية فهمي عن تفاصيل صادمة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

مصطفى فهمي كشف تفاصيلَ جديدةً في عَلاقتِه بفاتن موسى. أكدَ أن الحياةَ بينَهما مستحيلةٌ وأنه تمَّ الاتفاقُ على الانفصالِ بعلمِ والدِها وشقيقِها.

إليكم في هذه الحلْقةِ آخرَ التطوراتِ التي كشفَها مصطفى فهمي عن عَلاقتِه بزوجتِه السابقةِ..

مصطفى فهمي يكشف سبب طلاقه من فاتن موسى:

وأصدر المكتب القانوني الخاص بالفنان المصري، مصطفى فهمي، بياناً رسمياً جديداً للرد على طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وكشف فيه أسباب الانفصال، وتفاصيل جديدة صادمة، بعدما اتهمته الثانية في بيان لها، بسرقة متعلقاتها.

وأكدَ أنها اقتحمَت شقتَه خلالَ سفرِه خارجَ القاهرةِ بمُساعدةِ بلطجيةٍ. وارتكبَت جرائمَ يُحاسِبُ عليها القانونُ. وكشفَ أيضًا أنه تحدَّثَ معها منذُ فترةٍ في الطلاقِ أكثرَ من مرةٍ. 

وكان والدُها وشقيقُها على علمِ بالمشاكلِ التي بينهما. حيثُ وصلَا إلى مرحلةٍ أصبحت الحياةُ الزوجيةُ فيها مستحيلةً بينَهما.

وردَّ مصطفى فهمي على اتهاماتِ زوجتِه له بتبديدِ ممتلكاتِها الخاصَّةِ. وأكدَ أنها لا تمتلكُ أيَّ شيءٍ وأنَّه عندَما تزوَّجَها كان لديها حقيبةُ ملابسَ واحدةٌ.

لكنَّه فوجئَ وقتَ الطلاقِ بأنَّ لديها ثمانيَ عشرةَ حقيبةَ ملابسَ بجانبِ مُقتنيَاتٍ خاصةٍ اشتراها لها.  بالإضافةِ إلى سيارةٍ مكتوبةٍ باسمِها. وخمسِمئةِ ألفِ جُنيهٍ مُؤخَّرَ صداقٍ.

وأضاف مصطفى فهمي: "تناقشنا في موضوع الطلاق أكثر من مرة، بعلم والدها وشقيقها، على أن يتم بالتراضي، بعد أن أصبحت الحياة الزوجية بيننا مستحيله، وتدعي أني أخذت ملابسها وأحذيتها، فعلى الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18شنطة ملابس ومقتنيات اشتريتهم لها من أموالي، إلى جانب سيارة جديدة كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق، وعرضت عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرض قانوني، وقد استلمت إنذار العرض، وعلمت به علم اليقين".

وأكد أن فاتن موسى: "لا تريد مستحقاتها القانونية فقط لكنها تريد أن تحقق ثروة مالية طائلة علي حسابي، فلم تكن تكف عن الطلبات المادية التي تفوق قدرتي، حيث طلبت مني شراء شقة لها في بيروت بمنطقة تسمى الروشة قيمتها 3 مليون دولار، وفيلا بحمام سباحة في أحد المنتجعات بالقاهرة بمبلغ 12 مليون جنيه، وطلبت مني شراء شاليه في الساحل باسمها، لا تقل قيمته عن 6 ملايين جنيه، وشاليه في منطقة العين السخنة  قيمته عن 4 ملايبن جنيه".

وأكدَ فهمي أنه عرضَ عليها كافةَ حقوقِها مقابلَ الطلاقِ. لكنَّها أرادت أن تحققَ منه أكبرَ استفادةٍ قبلَ الانفصالِ. سواءٌ بالحصولِ على أموالٍ وثروةٍ كبيرةٍ. أو تحقيقِ شهرةٍ لاسمِها بعدَ نشرِ أخبارٍ كثيرةٍ تخصُّ حياتَهما الزوجيةَ وانفصالَهما. 

مصطفى فهمي: كنت في حياة فاتن موسى مشروع ربحي:

قالَ مصطفى فهمي أيضًا إنه اكتشفَ أن زوجتَه كانت تعتبرُه مشروعًا لتحقيقِ أرباحٍ ماديةٍ منه. فكانت قد طالبَتْه بشراءِ شقةٍ في منطقةِ الروشة ببيروت قيمتُها ثلاثةُ ملايينَ دولارٍ. 

بالإضافةِ إلى فيلا في أحدِ المُنتجَعاتِ بالقاهرةِ سعرُها اثنا عشَرَ مليونَ جُنيهٍ. كما طالبَتْه بشاليه في العينِ السخنةِ وآخَرَ بالساحلِ الشماليِّ. في حينِ أنها لا تمتلِكُ أيَّ مصدرِ دخلٍ ولا تعمَلُ منذُ زواجِهما. 

وأشار البيان: "تأكدت من سلسلة الطلبات التي لا تنتهي.. رغم أنها لا تعمل، وليس لها مصدر دخل منذ أن تزوجتها، وأن زواجها مني ليس إلا مشروع للتربح والكسب المادي والشهرة، والاستفادة من مكانتي الفنية، وطلقتها لهذا، ولأسباب أخري عديدة".

 وأوضح أنه "عرضت عليها كافة مستحقاتها القانونية بإنذارات رسمية، استلمتها وتعلم بها علم اليقين، إلا أنها أرادت تحقيق المزيد من الأرباح قبل أن تخرج من حياتي، سواء أرباح مادية أو معنوية، وتحقق شهرة لاسمها".

واختتم البيان: "بعد الطلاق عادت إلى مصر وقضت إحدى عشر يوما، ولا اعرف ماذا فعلت فيهم، وبعد هذه المدة الطويلة تقتحم شقتي ببلطجية ويكسروا الأقفال، وقد أقرت في تحقيقات النيابة في البلاغ المقدم مني ضدها.. بارتكابها هذه الجريمة، كما أثبتت شهادة الشهود صحة الواقعة، وما زالت النيابة تجري تحقيقاتها".

تبادل الاتهامات بين فاتن موسى ومصطفى فهمي:

كانت طليقة الفنان المصري اتهمت مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها الشخصية، وأوضحت فاتن موسى عبر منشور لها على حسابها الشخصي على إنستغرام أنها عادت إلى مصر مؤخراً ونصحها أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي.

وتابعت أنه بمجرد الوصول إلى منزل الزوجية اكتشفت اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية، وتابعت قائلة: "بعد مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ بذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء ولكنه لم يحرك ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال".

وأشارت إلى أنه منذ وقوع الطلاق كانت تحت تأثير الصدمة، قائلة: "كنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أرى أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

وأضافت أنها لم تكن تملك منزلاً لذلك قررت اللجزء إلى منزل الزوجية، متابعة: "نصحوني الأصدقاء الصدوقين بالرجوع الى منزل الزوجية خصوصاً وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضاً لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله".

وفجرت مفاجئة قائلة: "وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء!ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والانسان والنجم الفنان ابن البشوات؟؟؟".

بينما كشفت سناء لحظي عن تفاصيل صادمة بشأن أزمة موكلها وطليقته حيث قالت: "اتصل الفنان مصطفى فهمي بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فورًا الإجراءات القانونية الصحيحة في مثل هذه الأحوال، جراء اقتحام طليقته لشقة والده والعائلة، بصحبة عدد من البلطجية، بهذه الصورة المشينة".

وأضافت: "وحرصا منه على ألا ينجر وراء هذا الأسلوب الرخيص في التعامل، حيث كان قد طلقها لأسباب خطيرة، لم يرغب في الخوض فيها، حرصا على تاريخه وتاريخ أسرته العريقة، بل وعلى صورتها وكرامتها، وصونا لعائلتها، وإنذارها رسميًا بالطلاق، وبأنه لا يمانع من إعطائها كل حقوقها القانونية والشرعية، فور وصولها إلى مصر، عن طريق الاتصال بوكيله القانوني، إما بنفسها، أو عن طريق موكل رسمي لها بالاستلام".

المزيد: