مصطفى قمر يشوق الجمهور لعمل فني يحقق به حلم الشباب
تاريخ النشر: : الخميس، 06 يونيو 2024

مصطفى قمر يشوق الجمهور لعمل فني يحقق به حلم الشباب

يستعد الفنان مصطفى قمر لتجربة فنية جديدة،وقال النجم المصري إنه سيحقق حلم العشرينات من عمره بهذا العمل. إلا أنه رفض الحديث عن تفاصيل أكثر بشأن العمل المنتظر والذي سيشاركه فيه ابنه.

وقال مصطفى قمر إنه سيتكتم على هذه التجربة حتى يتم الانتهاء من كتابة الورق. وأشاد بموهبة نجله تيام وأكد أنه اقترب من العالمية.

فيلم مصطفى قمر الجديد

أجرى الفنان مصطفى قمر لقاء في البرنامج الإذاعي أجمد 7 الساعة 7.  وأكد أنه يدرس عودته للسينما خلال الفترة الحالية من خلال فيلم غنائي استعراضي بشكل جديد ومختلف. 

ورفض مصطفى قمر الكشف عن أي تفاصيل خاصة بهذا العمل خوفا من سرقة الفكرة وتقديمها. 

فيلم مصطفى قمر الجديد مجرد فكرة قيد الدراسة.  وخلال الفترة الماضية بدأ الصناع في كتابة السيناريو، ومن المفترض أن يبدأ اختيار النجوم والاستعداد للتصوير خلال الفترة المقبلة. 

مصطفى قمر وعد جمهوره بتقديم أغان جديدة خلال موسم الصيف الجاري وأكد أنه لا يطرح أغاني جديدة بشكل دائم حتى لا يقع في فخ التكرار مع أغان سابقة قدمها في مشواره.  وقال الفنان المصري في تصريحاته: "إننا في مرحلة استكمال كتابة الورق، وإذا صرحت بأي كلمة الآن فمن الممكن أن أجد الفيلم تتم صناعته من آخرين، وهذه الأمور أنا تعرضت لها كثيراً قبل ذلك، لكن لأن ده حلم قديم عندي من لما كان عمري حاجة وعشرين سنة فأخاف أقول أي تفاصيل عنه إلا في وقتها".

ابن مصطفى قمر

أشاد مصطفى قمر بموهبة نجله تيام. وأكد على أنه تخرج من الجامعة الأمريكية قسم مسرح  وقام بدراسة كل ما يتعلق بالصناعة من إخراج وتصوير وغيرها. وحصل على 40 ورشة من مصريين وأجانب ولا يوجد أمامه أي عائق للتمثيل باللغة الإنجليزية.

وكشف لأول مرة وصوله  للتصفيات النهائية مع مينا مسعود للقيام ببطولة فيلم علاء الدين مع ويل سميث. وأكد أنه يمتلك موهبة الغناء بالإنجليزية والعربية لكنه لا يريد أن يتجه للموسيقى

وقال الفنان مصطفى قمر في حديثه عن ابنه تيم: "تيام موهوب جداً  هو تخرج في الجامعة الأمريكية قسم مسرح  وهناك يدرسون كل شيء ليس فقط الإخراج أو التمثيل وإنما أيضاً يدرسون إضاءة ومسرح واشترك في 40 ورشة تمثيل مع مصريين وأجانب وليس لديه عائق أن يخوض تجربة التمثيل باللغة الإنكليزية، ولديه كل المؤهلات فتيم لا يوجد ما يعوقه للوصول للعالمية".

وكشف مصطفى قمر عن أن ابنه تيم كان مرشحاً لفيلم علاء الدين الذي قدمه مينا مسعود موضحاً الكثير من التفاصيل من بينها: "تيام خاض تجربة الأداء لفيلم علاء الدين من بطولة ويل سميث ووصل للتصفيات النهائية مع مينا مسعود. في الحقيقة إن تيام موهوب جداً ويغني بالإنكليزي والعربي لكن يرفض أن يتجه للموسيقى هو مركز في التمثيل فقط".

أما ابنه إياد فقال مصطفى قمر: "إياد بيحب الموسيقى لكنه لا يريد أن يعمل بها  هو مكتفي فقط أن يمارسها كهواية ويعزف في البيت ويسجل معي بعض الأغاني مثل أغنية حالة غريبة، التي عزف فيها على الغيتار".

أغاني مصطفى قمر 2024

وكشف مصطفى قمر في اللقاء عن أغانيه المنتظر لهذا العام قائلاً: "مجهز شوية أغاني حلوة على الصيف وأتمنى إنها تعجب الناس، منها أغنية اسمها صناعة مصرية، عن البنوتة الصناعة المصرية، ممكن بقى هذه البنت تكون طفلة أو فتاة بتحبها، وإيه هي الصناعة المصرية دي.. وفي أغنية هادية اسمها وجع الفراق".

 وكشف عن كلمات أغنية وجع الفراق قائلاً: "دي أغنية هادية كلماتها بتقول.. وجع الفراق أنا وإنت مش حاسينه ليه، رغم إن كل الناس قصادنا حاسة بيه، وبيسألونا عن حالنا، ومالنا إيه جرى لنا، يعني اللي بينا مكانش حب، طب اسمه إيه؟ وأغنية اسمها فوق القمر".

المزيد: