مصطفى قمر يكشف سر عدم حبه لدخول ابنته عالم التمثيل
تاريخ النشر: : الجمعة، 01 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

مصطفى قمر يكشف سر عدم حبه لدخول ابنته عالم التمثيل

أعلن الفنان مصطفى قمر عدم قبوله لدخول ابنته في مجال التمثيل قائلا إنه يفضل أن تكون طبيبة تجميل أو طبيبة أسنان، كما تحدث خلال لقائه مع "ليالينا" عن شخصية ابنته".

وجاء اللقاء خلال حضور الفنان مصطفى قمص لفيلمه الجديد حريم كريم في جزئه الثاني، والذي يأتي بعد مرور ثمانية عشر عاما على الجزء الأول منه والذي حقق نجاحا كبيرا.

ابنة مصطفى قمر

وتحدث مصطفى قمر خلال اللقاء عن شخصية ابنته جودي والتي وصفها بالمستقلة وأنها تشبه شخصيته كثيرا، وشاركت زوجة مصطفى قمر زوجها في الحفل الخاص للفيلم الجديد.

 وقال الفنان مصطفى قمر خلال حديثه عن ابنته جودي قمر قائلا: "جودي ليها شخصيتها المستقلة، أنا ما فضلش إنها تدخل عالم التمثيل لأني أرى فيها طبيبة تجميل على سبيل المثال، أنا لن أجبرها على شيء  فهي لها شخصيتها المستقلة ولكني أتحدث عما أراه فيها".

وشارك الفنان مصطفى قمر الحوار زوجته والتي كانت تقف بجواره وتشاركه كل تفاصيل العرض الخاص، في محاولة منها لدعم زوجها في واحدة من خطواته الفنية التي يقدم فيها جزء ثان لواحد من أهم أعماله السينمائية خلال السنوات الماضية وهو حريم كريم.

 حضر العرض الخاص لفيلم حريم كريم نخبة من النجوم والمشاهير بينهم داليا البحيري، بسمة، رنا رئيس، تيام قمر، ونخبة من النجوم.

ويقدم الجزء الثاني من فيلم حريم كريم رحلة أبناء صديقات كريم وكيف تتطور الحياة معهم والأحداث في إطار  درامي كوميدي شيق تفاعل معه الجمهور في التعليقات معبرين عن إعجابهم بالأحداث الشيقة في الفيلم فضلا عن إعجابهم بالنجوم الشباب المشاركين في العرض. ومدى تفاعلهم مع الجمهور سواء في العروض الخاصة أو عبر حساباتهم.

وتفاعل الجمهور مع مصطفى قمر ونجوم فيلمه الجديد خلال العرض الخاص، حيث حضر النجوم في واحد من العروض الخاصة في سينما جرين بلازا بأزياء موحدة اعتمدوا فيها على اللون الأبيض كما قدموا وصلات رقص متفاعلين فيها مع الجمهور الذي التقط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو ونشروها عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي. 

فيلم حريم كريم

 وكان فيلم حريم كريم في جزئه الأول حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في عام ألفين وخمس، وكان من بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم, طلعت زكريا وياسمين عبد العزيز.

ويأتي الجزء الثاني من الفيلم مستعرضا تطور الأحداث وظهور أبناء صديقات كريم وهم بسمة وعلا غانم وداليا البحيري. لتتصاعد الأحداث وسط اختلاف الظروف في إطار درامي كوميدي.

وكان فيلم حريم كريم تعرض لانتقادات حادة من الناقد الشهير طارق الشناوي والذي قال في لقاء له معلقا على الجزء الثاني من الفيلم الشهير: "مصطفى قمر لا زال يعيش في عباءة الماضي والفيلم هو أسوأ فيلم ولا علاقة له بالجزء الأول أو بفن السينما".

ليعيد مصطفى قمر نشر تصريحات الناقد طارق الشناوي ويعلق من خلال حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام قائلا: "هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلا وماتتكلمش عني علشان ما تتهزأش طيب أنت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق أنت كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون إنك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة اي حد تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….؟…. هي من أربعة حروف بيتهيألي".

ليدخل بعدها الفنان الشهير والناقد طارق الشناوي في أزمة قضائية بعد أن قرر الأخير مقاضاة مصطفى قمر على تصريحاته التي وصفها بالسب والقذف، مؤكدا على أنه لن يتراجع عن موقفه بمقاضاة مصطفى قمر حتى في حال اعتذاره.

المزيد: