معجبة تضع شيرين في موقف محرج بسبب نانسي عجرم والفنانة ترد: في فرق كبير
تاريخ النشر: : الأحد، 21 نوفمبر 2021

معجبة تضع شيرين في موقف محرج بسبب نانسي عجرم والفنانة ترد: في فرق كبير

شيرين عبد الوهاب تتعرض لموقف محرج في حفلها بالمغرب، لم يفرق الجمهور بين أغانيها وأغاني نانسي عجرم، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل الموقف المحرج في حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخير.

حفل شيرين بالمغرب ورفضها غناء أنا مصري

تداول رواد السوشيال ميديا مقطعا مصورا لإحدى حفلات شيرين عبد الوهاب، وطالبتها إحدى الفتيات الموجودات بالحفل بتقديم أغنية: "أنا مصري".

تعجبت شيرين من طلب الفتاة ولم تقدم الأغنية، ومازحتها بطريقة مرحة بأنها اختلط عليها الأمر، وقالت: "أنا مصري وأبويا مصري دي نانسي عجرم يا ختي، لكن أنا شيرين بتاعت: ما مشربتش من نيلها".

وكشفت أن الخلط بينهما غريب خاصة أن ملامحهما ليست متقاربة، فنانسي عجرم من صاحبات البشرة البيضاء، أما شيرين فسمراء.

وقالت شيرين مازحة: "وبعدين تعالي هنا، إنتو إزاي تتلغبطوا بيني وبين نانسي عجرم، هي بيضا أنا سمرا".

والد حسام حبيب وتصريحاته عن شيرين ونجله

شيرين عبد الوهاب غابت عن الأنظار فترة طويلة بعد زواجها بحسام حبيب، وكشفت الإعلامية نضال الأحمدية مؤخرا عن مخطط زوجها ووالده للاستيلاء على أموالها.

وأوضحت نضال الأحمدية في تصريحات إعلامية صحة التسجيلات المنسوبة لوالد المطرب حسام حبيب المسيئة، وقال إنها كانت تمتلك المعلومات التي تؤكد صحة كلام والد حسام حبيب، عن علاقته المتوترة مع شيرين عبد الوهاب، لكنها لم تكن تمتلك الأدلة التي تثبت صحة تلك المعلومات.

وأضافت أن محررين المجلة اخترقوا والد حسام حبيب بطرقهم الخاصة، لكي يحصلوا على ذلك التسجيل الصوتي بشكل سري، مشيرة إلى أن العمل الاستقصائي كان يبيح ذلك لأنها تخترق شخص ظالم بحد تعبيرها.

تابعت نضال الأحمدية، أن التحقيق استغرق 6 أشهر، مؤكدة أن حسين حبيب والد حسام حبيب يستحق ما حدث له بعد نشر التسجيلات، قائلة: "صحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء".

وفي تسجيل صوتي مسرب لوالده، قال إن نجله ينوي الزواج بفتاة أخرى حتى ينجب، خاصة أن شيرين تقدمت في العمر وأصبح من الصعب أن تكرر هذه التجربة.

وأكد أيضا أن نجله يتحكم في حسابات شيرين المادية، وبالتأكيد لديه القدرة على سحب الأموال التي يريدها لتأمين نفسه قبل الانفصال عن شيرين.

رد شيرين عبد الوهاب على والد حسام حبيب

ردت شيرين وزوجها عن هذه التسريبات، وأكدت أن حساباتها المادية تخضع لشركة تتولى هذه الأمور، وقالت إن كل المعلومات الموجودة في التسجيل غير حقيقية، وأن علاقتها بزوجها جيدة ومستقرة.

وطالبت متابعيها بعدم التصديق والدعاء لها بالذرية الصالحة، وبعد هذه الأزمة بفترة ظهرت شيرين في إحدى حفلاتها وبجانبها زوجها وبناتها، والتقطت لهم عدسات المصورين الكثير من الصور التي كشفت عن علاقتهم الجيدة.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تسجيلها الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أني بخير، مفيش أي نوع من الخطورة عليا وعلى حياتي".

تابعت شيرين عبد الوهاب: "بالنسبة للي حصل محتاج أني أرد عليه، ومش هينفع أرد عليه في كلمة أو اتنين، فاسمحوا لي أني أقول لكم، حسام جوزي اللي أنا معاشراه، ده إنسان من أنضف رجال الدنيا، وإنسان أنا معاشراه محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه وما يستاهلش أبدا أبدا منكم كم القسوة دي، بس أنا عاطياكم العذر لأن إنتو متعرفهوش".

أضافت شيرين: "بس عايزة أقول لكم أن الراجل ده، اللي ربنا حطه في طريقي في وقت كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنا لي شخصيتي، وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعني لنفسي تاني، ورجع لي الثقة، حسام ربنا هو اللي باعته لي، وربنا مبيعمليش حاجة وحشة".

أكدت شيرين أن حسام حبيب يحبها هي وبناتها أكثر من أي شخص وحتى نفسه، بدليل أنه منذ زواجهما لم يستفد من ناحيتها بأي شيء كما أشيع ولم ينتفع من وراءها، مؤكدة أنه يخاف عليها وعلى ابنتيها أكثر من أي شيء.

أوضحت شيرين عبد الوهاب أن حماتها سيدة فاضلة، ربت شخص عظيم مثل ابنها حسام حبيب مشيرة إلى أن حسام حبيب ووالدته شخصين عظيمين، وأن حسام حبيب شخص نقي ونظيف القلب واليد وهو هدية الله إليها، وطلبت من جمهورها الدعاء لهما بالذرية الصالحة.

المزيد: