قصة حب نانسي عجرم وفادي الهاشم: بدأت بسبب نيو لوك وتعرضت لهزة كبيرة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 18 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

قصة حب نانسي عجرم وفادي الهاشم: بدأت بسبب نيو لوك وتعرضت لهزة كبيرة

عاشت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قصة حب مميزة حاولت إخفاءها عن الإعلام لفترة، وكانت كلمة السر في قصة حب نانسي هي النيو لوك أو اللوك الجديد الذي قررت الظهور به، فكان سبباً في تعارفها إلى طبيب أسنانها وزوجها فادي الهاشم.

بداية قصة حب نانسي عجرم

البداية كانت عندما قررت نانسي الظهور بـ لوك جديد للجمهور، وكان ضمن خططها تجميل أسنانها، فبدأت التردد على عيادة طبيب الأسنان فادي الهاشم.

انبهرت بجماله ووسامته من اللحظة الأولى وعبرت له عن إعجابها به، وسألته هل قام بتعديل أسنانه ليخبرها أنها طبيعية تماما.

حب وزواج نانسي عجرم وفادي الهاشم

تحول هذا الإعجاب إلى قصة حب كبيرة بينهما مع تكرار تردد نانسي على العيادة لتجميل أسنانها، لتعيش نانسي قصة الحب هذه لمدة ثلاث سنوات، محتفظة بكواليسها وتفاصيلها بعيدا عن الإعلام والأضواء.

في عام 2008، أعلنت نانسي خبر زواجها من فادي الهاشم، وحرص الثنائي على أن يكون حفل الزفاف بسيطا ومميزا، فاقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وظهرت نانسي عجرم في زفافها بفستاني زفاف أبهرا الحضور من جمالهما وأناقتهما.

علاقة نانسي عجرم وفادي الهاشم وفارق السن بينهما

زواج نانسي عجرم يعتبر من الزيجات المستقرة في الوسط الفني. فرغم أن فادي يكبرها بنحو أربعة عشر عاما، إلا أنهما استطاعا التفاهم على نحو جيد، فبعد أن كان يراها فادي كطفلة صغيرة، استطاعت نانسي لفت نظره للمرأة الناضجة الموجودة بداخلها.

وقالت نانسي عجرم إن هذا الفارق جعلها تشعر بالأمان؛ لأنها ستعيش مع رجل ناضج وخبرته كبيرة في الحياة.

من جانبها فإن نانسي عجرم حريصة على إعطاء الأولوية لبيتها وزوجها وبناتها، حيث تهتم بشؤون المنزل وتحرص على تجديد علاقتها بزوجها من خلال السفر والرحلات، كما تحرص على قضاء وقت أكبر مع بناتها الثلاثة.

أنجبت نانسي من فادي ثلاث بنات، أطلقت عليهن أسماء: ميلا، وإيلا، وأخيراً ليا، وتحرص على مشاركة متابعيها كثيرا من صور الرحلات التي يقومون بها.

فادي الهاشم يواجه اتهاما بالقتل

واجهت نانسي عجرم وزوجها أزمة كبيرة بعد هجوم شخص مسلح على منزلهما، الكائن في قرية نيو سهيلة في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان،.

اقتحم محمد حسن الموسى منزل نانسي عجرم حاملاً مسدس صوت وذلك يوم الأحد 5 يناير 2020، مما نتج عنه مصرعه على يد فادي مخايل الهاشم زوج نانسي عجرم والذي استخدم في قتله مسدس نصف آلي، وضجت وسائل الإعلام بتفاصيل الحادث.

صرحت نانسي عجرم بأن القتيل دخل المنزل بغرض السرقة، واتجه إلى غرفة بناتهما الثلاثة، خرج أهل المقتول وقالوا إنه كان يعمل في فيلا نانسي ولديه أموال يرغب في استردادها.

وأوضح تقرير الطب الشرعي أنه توفي بعد إطلاق ثماني عشرة طلقة نارية عليه.

انقسمت الآراء حول مؤيدين ومعارضين لموقف زوج نانسي. فبعضهم رآه دفاعا عن النفس، وآخرون رأوا أن هذا التصرف وراءه قصة لم يتم إعلانها للرأي العام.

إدانة فادي الهاشم في القضية

وأصدر قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان "نقولا منصور" قراره الظني تجاه زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم.
حيث قضى بإدانة الهاشم بجناية القتل (المادة 547) معطوفة على المادة 228 من قانون العقوبات والتي تتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 عاماً، كما تم إحالة الملف إلى محكمة الجنايات.

وتنص تلك المادة 547 على أنّه "من قتل إنساناً قصداً عوقب بالأشغال الشاقة من خمس عشرة سنة إلى عشرين سنة".
وتُضيف تلك المادة "تكون العقوبة من عشرين سنة إلى خمس وعشرين سنة إذا ارتكب فعل القتل أحد الزوجين ضد الآخر".

وكان قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان "نقولا منصور" قد استمع في وقت سابق إلى فادي الهاشم زوج النجمة الشهيرة المدعى عليه في جريمة قتل السوري محمد الموسى.

المزيد: