ملتم ميرال أوغلو: تزوجت من ثري عجوز وحاول أصدقائها عرضها على طبيب نفسي
تاريخ النشر: : الأحد، 06 فبراير 2022

ملتم ميرال أوغلو: تزوجت من ثري عجوز وحاول أصدقاءها عرضها على طبيب نفسي

حياة النجوم والنجمات الأتراك، محط أنظار الكثيرين حول العالم، وأسس هؤلاء النجوم بمواهبهم الفنية وجاذبيتهم الخاصة، قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال هذه الحلقة تعرفوا معنا على أهم محطات في حياة النجمة التي عرفها الجمهور من خلال مسلسل حياة إنها ملتم ميرال أوغلو.. تعرفوا معنا على تاريخها الفني وزواجها بثري يكبرها بثمانية وأربعين عاما.

من هي ملتم ميرال أوغلو؟

النجمة التركية ملتم ميرال أوغلو من مواليد الثالث عشر 13 من يناير عام ألف وتسعمئة وثمانية وسبعين 1978.

ولدت ملتم في مدينة ديار بكر التركية وانتقلت مع عائلتها عندما كانت في الثانية من عمرها إلى مدينة إسطنبول ودرست الفنون الجميلة وبدأت مسيرتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات التجارية.

وظهرت في المسلسل التلفزيوني الحياة تستمر وبعدها اكتسبت شهرة من خلال لعب دور العروس الصغيرة حياة، الذي حقق نجاحا في وقت قصير.

وبخلاف ما اعتاد عليه مشاهدو الدراما التركية التي تتطرّق في كثيرٍ من جوانبها إلى قضايا المجتمع المخملي والحياة المدنية المعقدة، فتح مسلسل حياة صفحةً جديدة تسلّط الضوء على المجتمع الريفي النائي والبيئة الفقيرة في الجنوب التركي.

وتدور الأحداث في ظل الظروف الضاغطة للعادات والتقاليد الاجتماعية القديمة التي تناقلها المجتمع المحافظ في تركيا، إذ يتحدّث عن إرغام فتاةٍ تدعى حياة مِن قِبل أهلها، على الزواج من رجل عجوزٍ ثري، بعد اكتشافهم للعلاقة التي تجمعها سراً بشابٍ أحبّته. وسرعان ما تتحول "حياة"، التي لم تبلغ الثامنة عشر من العمر، إلى أرملةٍ ثريةٍ تواجه ظروفاً قاسية، ومجتمعاً مادياً يحاول أفراده سرقة أموالها، بعدما تمكّنوا من سرقة طفولتها وقلبها، وحوّلوها إلى إنسانةٍ مختلفةٍ عن تلك الطفلة البريئة والمتواضعة.

ولعبت دور شخصية دجلة في المسلسل التلفزيوني كتبت اسمك في قلبي وشاركت في فيلم سنرى أياما جميلة أمام صبحات أدالار ولوران أحمدي وجان أقورت.

زواج ملتم ميرال أوغلو: وطلب صديقاتها المساعدة النفسية لها

وكانت متزوجة بالممثل والمخرج طيفور أيدين في ألفين وستة عشر 2016، وطلقت بهدوء في عام ألفين وسبعة عشر 2017 وواجهت الانتقادات بعد إعلان زواجها برجل أمريكي يكبرها بثمانية وأربعين عاما. وتم الزواج في السر.

وبالفعل كان الزواج سريا حتى أعلنه المغني التركي أونور أكاي، قائلا: "ملتم عاشت الدور الذي لعبته في الحياة الحقيقية، حيث كانت في المسلسل أجبرت على الزواج عندما بلغت الـ15 عاما من رجل أعمال في السبعين، ولقد تزوجت بالفعل سراً من ثري أميركي في الثمانين".

وذكرت التقارير أن الزوج ثري أمريكي يبلغ عمره ثمانين عاما، ولكن ضجت وسائل إعلامية تركية في بداية العام الجاري بخبر هروبها واختفائها عن الأنظار بعد مشاكل مع زوجها، وصلت حد طردها من المنزل.

وكانت ملتم، قد هربت من منزل زوجها، وعادت إليه من جديد بعد بضعة أيام من هروبها، وحاولت صديقات ملتم، مساعدتها وعرضها على أطباء نفسيين.

وصرحت صديقاتها وقلن: "ملتم تعاني مشاكل نفسية، ولا تستطيع اتخاذ قرارات سليمة، نرجوكم لننقذها جميعنا معاً".

وفي فبراير الماضي ذكرت صحف تركية أن ملتم تعيش قصة حب جديدة مع صديق زوجها وطبيبها النفسي ويدعى جون ويبلغ من العمر اثنين وستين عاما.

وهكذا نجد ملتم ميرال أوغلو قد عاشت الدور الذي لعبته في مسلسل حياة، الذي ناقش زواج فتاة صغيرة في السن من ثري متقدم في العمر، حتى إن صديقاتها طلبن الدعم النفسي لها حتى يتم علاجها مما وصفوه بأنه مشكلة نفسية تعاني منها.

وقد تكون هذه المشاكل النفسية التي تعاني منها أوغلو، راجعة لصدمات في طفولتها أو لكونها عانت من ظروف صعبة حاولت أسرتها التغلب عليها بالانتقال إلى إسطنبول.

المزيد: