ملخص أزمة عبد الرحمن المطيري بسبب زواج والده
تاريخ النشر: : الأحد، 29 مايو 2022

ملخص أزمة عبد الرحمن المطيري بسبب زواج والده

واجه مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي عبد الرحمن المطيري، أزمة مؤخرا بسبب زواج والده على والدته ودعمه للوالد وحضور زفافه والاحتفال بع، فما هو ملخص هذه الأزمة، نستعرض لكم الملخص في حلقة جديدة من زووم على النجوم فتابعونا.

زفاف والد عبد الرحمن المطيري

احتفل عبد الرحمن المطيري بحفل زفاف والده على فتاة مسلمة من أذربيجان، وبعد ما نشر لقطات من الحفل تلقى هجوما كبيرا من الجمهور واتهامات بعدم مراعاة مشاعر والدته.

وقرر عبد الرحمن المطيري أن يرد على هذه الانتقادات بفيديو آخر أوضح فيه سبب احتفاله بوالده، وأكد عبد الرحمن أن العلاقة بين والديه قوية رغم أن هذه هي المرة الثانية لزواج والده عليها.

وكان عبد الرحمن المطيري قد شارك متابعيه بمقطع فيديو جديد على صفحته الشخصية على سناب شات، وهو يهدي والدته سيارة BMW وقصرا وأرضا مساحتها 9 آلاف متر عقب جدل زواج والده وخلافهما معا.

مكالمة عبد الرحمن المطيري لوالدته

ورداً على التعليقات التي تهاجمه قرر عبد الرحمن المطيري أن يجري مكالمة مع والدته ليؤكد للجميع رضاها عن الزواج وأنه لا يوجد أي خلافات بينهما.

ونشر عبد الرحمن المطيري عدة مقاطع تظهر أجواء الاحتفال العائلي، ووثق لحظات استقبال أهل العروس لوالده وترحيبهم به.

ووجهت والدة العروس كلمة إلى عبد الرحمن المطيري ووالده، وتلقى عبد الرحمن المطيري انتقادات من المشهور الكويتي عبد الله الجاسر الشهير بـ "عبودكا" والتي قال له خلالها: "أنت ما حطيت حساب حق مشاعر وخواطر أهلك، بتحط حساب لمشاعر الناس؟".

خلاف هند القحطاني وعبد الرحمن المطيري بسبب الزواج

أما هند القحطاني فنشرت فيديو وقالت فيه أنها مستحيل تتزوج من عبد الرحمن المطيري وطلبت من الناس أن يوقفوا هذه الشائعات.

لتنشر هند فيديو وقالت فيه إن زواجها منه من رابع المستحيلات، وقالت: "يعني أنا جاية هنا -تقصد الولايات المتحدة الأمريكية- ابحث عن الاستقلالية والحرية وتبغوني ارتبط بواحد مثل عبدالرحمن، وشخصيته ما تعجبني وعليه أفكار لا تناسبني، شفت له مقاطع وهو يتكلم عن المرأة جميعها تؤكد أن ما عنده احترام للمرأة".

قيمة دخل عبد الرحمن المطيري تثير الجدل

يتقاضى عبد الرحمن أجر عن كل إعلان يقدمه، ويرفض تقديم شيء مجاني، وحسب وجهة نظره أن سناب شات هو عمله ومصدر ورزقه الأساسي.

وكان عبد الرحمن المطيري قد أثار جدلا بقيمة أجره، الذي يقال إنه وصل إلى 500 ألف ريال في الإعلان الواحد، حيث علق في فيديو وقال: "طلع لك المشهور 5 مليون يستاهل قيمة الإعلان 500 ألف ويستاهل مليون".

يعيش عبد الرحمن حاليا في أمريكا بعدما درس الاقتصاد هناك، وكان قد أثار الجدل سنة 2019 بعدما أعلن أنه يقيم بسيارته، ليوفر أموال ليستطيع أن يسافر ويصنع محتوى مميز على قناته على يوتيوب.

المشهور عبد الرحمن المطيري

وعبد الرحمن المطيري مشهور سعودي عمره 24 سنة، بدأ يدخل عالم السوشيال ميديا عام 2016، أما أول ظهور له فكان في برنامج مسابقات على قناة البداية.

بعد إطلاق عبد الرحمن المطيري مبادرة خيرية على السوشيال ميديا حملت اسم "أنت أولى" بدأ  أول خطوات الشهرة.

ويعتبر  المطيري من أوائل المشاهير على منصة سناب شات، حيث اعتمد عبد الرحمن المطيري في بداياته على أسلوب الحكايات والقصص على سناب شات.

وبعد هذا بدأ ينشر مقاطع تحمل نصائح حياتية في كافة المجلات، ومع تزايد عدد الجمهور الذي يتابعه
أصبح عبد الرحمن المطيري أبرز الوجوه الإعلانية لكثير من الماركات والجهات الحكومية.
وأصبح معروف بالإعلان عن المبادرات الخيرية والإنسانية.

المزيد: