ملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات فتى أحلامها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 21 يونيو 2024

ملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

تحدثت ملك زاهر عن رأيها في الارتباط، وكشفت لأول مرة عن مواصفات فتى أحلامها، وأكدت على أن الارتباط ليس من أولوياتها خلال هذه الفترة.

ملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

تحدثت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر لأول مرة عن رأيها في الارتباط ومواصفات فتى أحلامها، أكدت ملك على أنها قررت تأجيل هذه الخطوة خلال الفترة الحالية؛ لأنها تريد التركيز على عملها فقط، بالإضافة إلى أنها تؤمن بالقدر والقسمة والنصيب في ظهور الشخص المناسب.

وعن أهم صفات فتى أحلامها قالت: "لازم يكون حنين أوي ورومانسي، عشان أنا طيبة ورومانسية، ويكون راجل ومسؤول ومتفاهم عارف شغلي، وبيشجعني فيه وأنا أشجعه في شغله".

وتابعت أن أهم شيء في الشخص الذي سترتبط به هو أن يعاملها بطريقة جيدة مثل الطريقة التي يعاملها بها والدها. ملك أحمد زاهر أكدت على أنها تشبه والدتها في كل شيء، سواء الشكل أو الطباع حتى إنهما نفس البرج. لكن من ناحية العمل، فأكدت على أنها تشبه والدها في العمل، وفي خطواته الفنية.

ملك هي ابنة أحمد زاهر الكبرى وعلاقتها بوالدها مميزة جداً، وأصبحت شريكة أساسية في العديد من أعماله الفنية طوال السنوات الماضية. بدأت ملك مشوارها الفني برفقة شقيقتها ليلى وكانت بداية ظهورهما في السينما مع تامر حسني، لكن والدهما قرر إبعادهما عن الأضواء خلال فترة المراهقة، وخلال السنوات الماضية عادوا للفن، وقدموا أعمالا مميزة كشفت عن قدراتهم الفنية.

المزيد: