من هي زوجة باسم يوسف؟: طبيبة قلب وصدر تحمل جنسيتين
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023

من هي زوجة باسم يوسف؟: طبيبة قلب وصدر تحمل جنسيتين

تصدرت زوجة باسم يوسف ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن هويتها في لقائه الأخير وكشف أنها فلسطينية الجنسية خلال لقاء له مع الإعلامي بيرس مورغان بعد أن رد عليه ساخراً: "هل تعلم؟ أنهم لا يموتون أبداً الفلسطينيين دائماً يعودون، أن زوجتي واحدة منهم، حاولت قتلها مراراً وتكراراً ولكنني فشلت"، فمن هي؟

هالة دياب، هي زوجة باسم يوسف التي تحدث عنه في لقائه الأخير، ولدت في يناير 1973، أي أنها تكبره بعام واحد، وتحمل الجنسيتين المصرية الفلسطينية.

درست هالة دياب الطب وتخصصت مثل زوجها في جراحة القلب والصدر، تزوجت من باسم يوسف في عام 2010، وعلى الرغم من شهرة زوجها الواسعة إعلامياً إلا أنها لا تفضل الظهور الإعلامي وحافظت على مدار سنوات على خصوصية بيتها وأطفالها نادية وآدم.

ظهرت هالة دياب مرات نادرة في الإعلام برفقة زوجها الإعلامي باسم يوسف كان أشهرها توزيع جوائز الإيمي في منهاتن نيويورك، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قبل صور لزفافهما.

على الرغم من قرار باسم يوسف للطب والاتجاه إلى الإعلام والسوشيال ميديا إلا أن هذا القرار لم يؤثر على علاقتهما بل احترمت قرارته وخيارته ودعمته في القرار الذي اتخذه بعد 13 عاماً من ممارسة مهنة الطب.

المزيد: