منذ ظهورهم إلى الآن: إطلالات تكشف كيف تبدلت ملامح نجوم التسعينيات
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : الجمعة، 05 يناير 2024

منذ ظهورهم إلى الآن: إطلالات تكشف كيف تبدلت ملامح نجوم التسعينيات

أحيا نجوم التسعينيات حفلا ضخما في السعودية بعنوان كاسيت تسعين وبث الحفل على العديد من القنوات التليفزيونية لتشتعل منصات التواصل الاجتماعي لشدة تعلق مستخدميها بأغاني التسعينيات.

ظهر النجوم بشكل عفوي كعاداتهم ومنهم النجمة سيمون والشهيرة بأغنية مش نظرة وابتسامة، وظهرت عليها ملامح التقدم في السن ولكنها ما زالت صاحبة الصوت الساحر. وتألقت في الحفل صاحبة العيون الساحرة في فترة التسعينيات.

ما تسبب في نجاح الحفل ليس فقط الأغاني التي خلقت حالة نوستالجيا كبيرة لدى الجمهور، وإنما مكانة النجوم المشاركين لدى جمهورهم وكونهم شركاء لذكريات جيل التسعينيات، فقدم عدد منهم مجموعة من الأغاني التي ما زالت تشكل جزء مهم من ذكريات الجمهور ومن بينهم الفنان هشام عباس، مصطفى قمر، سيمون والتي كانت فتاة أحلام جيل كامل.

نجوم التسعينيات

أما النجم خالد عجاج، فاشتهر بأغنية أصعب حب، وهي الأغنية التي حققت نجاحا كبيرا في التسعينيات، وظهر المطرب المصري على خشبة المسرح في السعودية بإطلالة أبرزت فقدانه الكثير من الوزن.

قدم خالد عجاج مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور ورددوها معه متفاعلين مع أداءه على المسرح وموجهين لها كلمات الإعجاب والتصفيق الحار.

كما تألق كل من النجوم مصطفى قمر وحميد الشاعري واللذين تجمعهما صداقة قوية لأكثر من ثلاثين سنة، فأمتعوا الجمهور خلال غنائهم أغاني واه يا غزالي، التي تعد من الأغاني الأشهر لفترة التسعينيات. ولفت الثنائي الأنظار بحفاظهما على وزنهما ونضارة بشرتهما.

المزيد: