نجوم التسعينيات يجتمعون في حفل "كاسيت 90" بمهرجان العلمين
تاريخ النشر: : الجمعة، 26 يوليو 2024

نجوم التسعينيات يجتمعون في حفل "كاسيت 90" بمهرجان العلمين

يستضيف مهرجان العلمين نجوم التسعينيات في حفل غنائي بعنوان، كاسيت 90 سيشغل الأجواء الحماسية في الدورة الثانية من المهرجان، على أن يقام الحفل في يوم 1 أغسطس هو موعد لقاء الجمهور مع نجوم هذا الجيل. 

تفاصيل حفل كاسيت 90 

أعلن مهرجان العلمين خلال الساعات الماضية عن استضافته لنجوم التسعينيات.  وذلك في حفل ساهر ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان. ومن المفترض أن يقيم الحفل عدد من أشهر نجوم هذه الفترة لعل أبرزهم محمد فؤاد وهشام عباس وإيهاب توفيق وحميد الشاعري وخالد عجاج. 

روجت الصفحة الرسمية للمهرجان على إنستجرام للحفل من خلال منشور اعتمدت فيه على استرجاع الذكريات. فكتبت في المنشور: "فاكر شريط الكاسيت وإحساسك وأنت بتسمع أول أغنية في الألبوم؟ مهرجان العلمين الجديدة 2024، يقدم حفلة هترجع لجيل التسعينات أحلى ذكرياته." 90"s Cassette".. حفلة يكون فيها أصوات بتخلي قلبنا يدق ويرجعنا لأجمل الأوقات".

 وتستمر جولة نجوم التسعينيات ليس فقط في مهرجان العلمين وإنما في بيروت أيضاً، ونشر الفنان هشام عباس، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام البوستر الدعائي لحفل بيروت والمرفق بتعليق: "انضم إلينا في 25 يوليو في بيروت ووترفرونت لقضاء ليلة حنين إلى موسيقى التسعينيات الأيقونية مع Disco 90. بمشاركة 5 نجوم مصريين أسطوريين: إيهاب توفيق، الكابو حامد الشاعري، هشام عباس، حسام حسني ومحمد فؤاد".

أعلنت الجهة المنظمة للحفل عن أسعار تذاكر حفل "كاسيت 90" واتضح أنها مقسمة إلى 3 فئات.

  • الفئة الأولى العادية: 500 جنيه.
  • الفئة الثانية "طاولات" تكفي 6 أشخاص: 50 ألف جنيه.
  • الفئة الثالثة "طاولات" تكفي 8 أشخاص: 80 ألف جنيه.

مهرجان العلمين الدورة الثانية

الدورة الثانية من مهرجان العلمين بدأت في 11 يوليو الجاري، وكان الحفل الأول للكينج محمد منير. ومن المفترض أن يستضيف المهرجان حتى نهاية هذه الدورة عددا كبيرا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي. ذلك إلى جانب عدد من العروض المسرحية والفاعليات الفنية المميزة.

 وقدم عدد من النجوم حفلاتهم وبينهم الفنانة ماجدة الرومي، الفنان كاظم الساهر، والذي عاد إلى مصر بعد غياب سنوات طويلة بهذا الحفل الذي تفاعل معه الجمهور، ورددوا فيه أغنيات كاظم الساهر التي يحفظونها عن ظهر قلب.

 وطالب الجمهور الفنان هشام عباس بتقديم تشكيلة من أغنياته في تعليقات منها: "نتمنى البلاي ليست تتغير وحضرتك تقدم أغاني من العقيلة زي ساعات وليالي الشوق وانا حلمك ومش هاين عليا ونقلل شوية من الأغاني الخفيفة حضرتك تاريخ ومهم الناس تتعرف على ده". "يا ريت تغنوا كل أغانيكم القديمة ما تحددوش بس أغاني معينة وتغنوها أنتوا وحشتونا جدا جدا".

محمد فؤاد في حفل العلمين

ويمر الفنان محمد فؤاد خلال الفترة الحالية بوعكة صحية مفاجئة بعد أن أصيب بالعصب السابع والذي أثر على ملامحه، بطبيعة أعراض هذه المشكلة الصحية، ورغم ذلك شارك الفنان المصري في حفل بيروت، وظهر على المسرح مرتدياً نظارة شمسية، وينتظره الجمهور في حفل مهرجان العلمين وسط الكثير من الدعاوي والأمنيات له بالشفاء العاجل حيث كتب متابعون: "فؤاد تحتلف أو تتفق معاه لكن هو نجم النجوم وأنا بحبه جدا جدا،الله يشفيه ويتم شفاه على خير يا رب ويرجع لبهجته وفرحته على المسرح".

كما كتب متابعون آخرون في دعم محمد فؤاد: "أنا زعلان أوي على محمد فؤاد عارف إن العصب السابع سهل علاجه وليه وقت محدد وبيروح، بس أنا أتعودت عليه في صورة معينة ولما خس كنت فرحان أوي أوي لأنه هو وجيله شركاء ذكرياتي، أتمنى من كل قلبي ربنا يعافيه في أقرب وقت".

المزيد: