بعد ظهوره في خطوبة ابنته بسملة: تفاصيل وضع محمد فؤاد الصحي
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 21 يوليو 2024

بعد ظهوره في خطوبة ابنته بسملة: تفاصيل وضع محمد فؤاد الصحي

تصدر الفنان محمد فؤاد مؤشرات محركات البحث، وذلك بعد ظهوره في حفل خطوبة ابنته في حالة صحية غير مستقرة، حيث بدا التعب والإرهاق بشكل واضح على ملامحه، وترددت أنباء إصابته بالتهاب العصب السابع.

تفاصيل وضع محمد فؤاد الصحي

خلال الساعات الماضية احتفل الفنان محمد فؤاد بخطوبة ابنته بسملة. وذلك خلال حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط في الساحل الشمالي، وتألقت العروس خلال الحفل بإطلالة شبابية عصرية ومميزة.

حرص محمد فؤاد على تقديم مجموعة من أغانيه المميزة احتفالا بابنته، وفي أحد المقاطع المتداولة لم يتمالك والد العروس دموعه وبكى متأثرا بفرحته بابنته العروس.

كان لافتا للانتباه في المقاطع المتداولة أن محمد فؤاد ليس في حالة صحية جيدة، واتضح أنه بالفعل يعاني من التهاب في العصب السابع منذ أبريل الماضي، وتحديداً بعد احتفاله بزواج نجله عبد الرحمن بأيام قليلة.

كشفت مصادر مقربة من محمد فؤاد أنه يخضع لعلاج طبيعي، ويحاول الالتزام بالراحة التامة مثلما نصحه الطبيب، وعلى الرغم من تواجده في الساحل الشمالي الآن، لكنه يتردد باستمرار على  أحد المستشفيات هناك لاستكمال العلاج.

زار الفنان محمد فؤاد ألمانيا خلال الأشهر الماضية، في رحلة علاجية، بدأت من منتصف مايو الماضي وحتى يونيو، وذلك لأنه كان يعاني من مشاكل صحية في منطقة الظهر.

المزيد: