منزل مايلي سايرس: جرأة عصرية من تصميم والدتها
تاريخ النشر: : الأحد، 06 مارس 2022

منزل مايلي سايرس: جرأة عصرية من تصميم والدتها

منزل مايلي سايروس من تصميم والدتها، تعرفوا معنا على التفاصيل في حلقة جديدة من منازل المشاهير..

شهرة وثروة مايلي سايرس: هانا مونتانا

مايلي سايرس الممثلة ومغنية البوب الأمريكية الشهيرة، نجمة ديزني وصلت إلى الشهرة كمراهقة محبوبة في المسلسل التلفزيوني Hannah Montana الذي عرض على شبكة قنوات ديزني.

اسمها الحقيقي هو ديستني هوب سايرس ولدت في الولايات المتحدة تحديدا في تينسي وهي الأخت الوسطى بين أخوين وأختين.

سر تسمية مايلي بهذا الاسم هو ابتسامتها، فبدأت مايلي سايرس حياتها بالتمثيل وقد أطلق الجمهور والناس عليها اسم سمايلي بمعنى الفتاة المبتسمة وقد قررت حينها تغيير اسمها إلى مايلي نسبة إلى ما لقبها الناس به.

أخذت المركز الخامس والثلاثين في قائمة مجلة فوربس للمشاهير المائة، وكانت واحدة من أغنى المشاهير المراهقين في جيلها.

عندما بلغت مايلي سايرس السابعة عشرة من عمرها، كانت فعليا قد كسبت ثروة وصنفت في المرتبة التاسعة ضمن قائمة أغنى عشرين مغنية في العالم.

بعمر صغير جدا كانت تهوى التمثيل وخاضت تجربتها الأولى في المسلسل التلفزيوني Doc، بعد ذلك حصلت على دور البطولة في مسلسل Hannah Montana؛ حيث حققت نجاحا كبيرا وشهرة كبيرة في العالم.

شاركت في سلسلة أفلام لشركة ديزني، وقدمت ألبومات ناجحة جدا، كما امتلكت مجموعة ضخمة من البضائع التي أطلقتها تحت اسم هانا مونتانا.

منزل مايلي سايرس: بصمة والدتها زينته

ومايلي سايرس تمتلك منزلا تبلغ مساحته ستة آلاف وثمانمئة 6800 قدم مربع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية قامت بشرائه العام الماضي، واستعانت مايلي بوالدتها ومديرة أعمالها تيش سايرس لديكور وتزيين منزلها.

وصرحت مايلي في إحدى المقابلات أن أفضل ميزة تتمتع بها والدتها أنها تفهمها، وأوضحت مايلي أن والدتها تجعل من أي أمر تحلم به واقعا وكشفت أن والدتها تصمم لإخوتها أيضا فقالت إنها ليست الوحيدة التي تستعين بوالدتها كمصممة لمنزلها.

وقالت مايلي سايرس عن تصميم والدتها لمنازلهم: "لست الوحيدة بل إنها تصمم لإخوتي أيضاً، هي تريد فقط ما هو الأفضل لنا، كما تريد إنشاء مساحات تعكس هويتنا الخاصة  وما هو الأفضل لصحتنا النفسية، ولتعزيز إبداعنا وقدرتنا على كتابة الأغاني الناجحة".

واستعانت والدة مايلي بأسلوب موسيقى الروك آند رول المفضل لدى مايلي أثناء تزيين منزل ابنتها المكون من ست غرف نوم وسبع حمامات.

وغطت الجدران بوجوه نمر علامة غوتشي وطباعة جلد النمر، وتم إضفاء لمسة جنونية من خلال طلاء السقوف، والغرف مضاءة بعلامات النيون والاعتماد على الإكسسوار الإيطالي القديم.

وقالت والدة مايلي سايرس: "عندما تدخل إلى منزل شخص ما من تصميمي، أنا أريدك على الفور أن تعرف من يقيم فيه، وما هي شخصيته، وماذا يحب، وما الذي يشبهه".. تابعت: "أنا أعرف مايلي بصورة جيدة، ونحن مقربتان للغاية ونعتبر صديقتين جيدتين، ولهذا السبب تمكنت حقاً من فعل ما أريد".

من جانبها أكدت مايلي سايرس أنها قد تغير بعض الأشياء التي صممتها والدتها في المنزل، مثل لون الحوائط الذي يبدو على قدر من الخفة، فالألوان إلى حد كبير لا تعبر عن شخصية مغنية روك، خاصة في المساحات بعيدا عن غرفة النوم، ولكنها قد تعبر عن فندق لطيف وثير.

وعن هذا الأمر قالت مايلي سايرس:  "تعتقد أمي أنه لا يوجد شيء دائم، وأنه لا يوجد شيء لا يمكن التراجع عنه".

وأضافت مايلي سايرس: "يتخذ الناس خيارات جريئة في حياتهم، وفي بعض الأحيان تنجح هذه المقامرة وتجلب لك ثروة طيبة، وأحياناً لا تنجح، ولكنها مخاطرة نحن على استعداد لتحملها في أسلوب حياتنا، وهذا ينعكس في هذا التصميم".

المزيد: