منى زكي تصف أحمد حلمي بالكريم وتمتنع عن تشجيع ابنتها على تيك توك
تاريخ النشر: : الأحد، 15 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

منى زكي تصف أحمد حلمي بالكريم وتمتنع عن تشجيع ابنتها على تيك توك

تعتبر الفنانة منى زكي، من أهم نجمات جيلها من السيدات، حيث تستمتع بجماهيرية وشعبية بطول الوطن العربي وعرضه، وينتظر الكثيرون أعمالها سواءً في الدراما أو السينما.

التقت منى زكي مع كاميرا ليالينا، خلال شهر رمضان 2021، وتحدثت عن كواليس مسلسلها لعبة نيوتن، الذي لاقى نجاحاً كبيراً، كما تحدثت عن حياتها الشخصية.

لعبة نيوتن

أكدت منى زكي أن سعيدة بمسلسل لعبة نيوتن، الذي توقعت له نجاحا واسعا قبل عرضه في رمضان 2021، وقالت إنها حققت فيه عدد من أحلامها.

أوضحت منى زكي أن لعبة نيوتن تجربة مختلفة على أصعدة كثيرة، من ضمنها الحبكة والشخصية والصفات البعيدة عنها.

وعن كواليس المسلسل، أضافت منى أنها كانت كواليس رائعة جمعتها بنجوم كبار كانت تتمنى العمل مع عدد منهم من قبل، ووصفت إياها بأنها كانت كواليس عن العمل نفسه ومتمحورة حول الشخصيات.

المنافسة

قالت منى زكي إن المنافسة أمر طبيعي بين الزملاء، ومن الطبيعي أيضاً أن تكون موجودة في معظم الأوقات والأعمال.

أوضحت منى زكي أن المنافسة لا تُشعرها بأي ضغينة نحو أي شخص من زملائها، بل على العكس فإنها حريصة على متابعة الكثير من الأعمال منها مسلسل الاختيار 2 ومسلسل صديقتها ياسمين عبد العزيز.

كما أعربت منى زكي عن تعاطفها مع صناع وأبطال مسلسل الملك أحمس، لزميلها عمرو يوسف والذي تم إيقاف عرضه بسبب احتوائه على أخطاء تاريخية، مشيرة إلى أنها تشعر بما يمر به كلا الطرفين الواقف والموقوف.

وأكدت عن طيب علاقتها بزميلها الفنان رامز جلال الذي تشاهد برامجه كل عام، لافتة إلى أنها لا تحب الظهور في برامج المقالب بشكل عام خشية الوقوع في الخطأ.

سبب قلة الأعمال الرمضانية

أوضحت منى زكي أنها ليست حريصة على اللحاق بالركب الدرامي في رمضان من كل عام، لانشغالها بامور شخصية.

وقالت منى زكي إن الأمر خارج عن إرادتها في كثير من الأحيان، ففي بعض الأوقات تُصر على اختيار عمل يناسبها بدقة، وأوقات أخرى تنشغل بأمور عائلية مثل تربية أبنائها.

أضافت النجمة المصرية أن صغر سن ابنها سليم وحداثته، كانت تتطلب أن تتفرغ له بشكل أكبر من المعتاد خلال السنوات الماضية.

أردفت منى زكي أن خلال السنوات الماضية أيضاً لم تجد عملا يعجبها، ولكن بمجرد أن اقترح عليها المخرج تامر محسن التعاون والقصة وافقت على الفور وتحمست.

منى زكي ترفض تشجيع ابنتها

أوضحت الفنانة منى زكي أنها لا تشجع ابنتها لي لي التي تتألق ببعض الفيديوهات على تطبيق تيك توك.

وأكدت منى زكي أنها لا تدعم ابنتها في هذه المسألة، ولكنها بالطبع تدعمها في أمور أخرى خارج نطاق تطبيق الفيديوهات القصيرة.

وأشارت منى زكي أن هذه الفيديوهات لا تمثل لهم قيمة كبيرة، ولكن لي لي ستتحق الدعم في أشياء أخرى.

منى زكي وأحمد حلمي

كشفت منى زكي أن تعليقات زوجها الفنان أحمد حلمي، في كثير من الأحيان والخاصة بدعمه لها ولأعمالها الفنية، يكتبها بدون تركيز.

وقالت منى زكي إنه غالباً لا يعلم أين وماذا يكتب، وكان آخر تعليق كتبه لها بهذه الطريقة هو تهنئة لها على منشورات أحد المواقع الإخبارية ولمّا سألته عن سبب تعليقه قال لها: "والله ما كنت واخد بالي ولا مركز أنا بعلق فين".

وتابعت منى زكي واصفة أحمد حلمي: "والله هو رجل كريم وقمر ربنا يحفظه".

وكانت منى زكي قد كشفت سابقا عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث تتمتع علاقتهما بالقرب والمودة طيلة فترة الزواج.

ورفضت منى زكي الحديث عن أحمد حلمي، خوفاً عليه من الحسد، فقالت إنها لا تحب أن تتحدث عنه كثيرا حتى لا تقوم هي نفسها بإصابته بالعين.

وقالت منى زكي عن أحمد حلمي: "أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد".

يذكر أن مسلسل لعبة نيوتن من بطولة النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

المزيد: