موضي الشمراني سلطانة الأغنية الشعبية التي واجهت التنمر
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يوليو 2022

موضي الشمراني سلطانة الأغنية الشعبية التي واجهت التنمر

تألقت الفنانة السعودية موضي الشمراني في حفلها الأخير بموسم جدة، والذي كان كامل العدد بحضور جمهورها ومحبينها وكان واضح سعادتهم وتفاعلهم معها على المسرح.

وموضي الشمراني لديها قاعدة جماهيرية عريضة من الجمهور في الخليج، ولكن حياتها لم تكن سهلة وخاضت تحديات كبيرة حتى تصل للنجاح والشهرة التي حققتها اليوم.

وحققت موضي الشمراني شهرة كبيرة بعد أدائها الأغاني الشعبية السعودية، حيث بدأت مسيرتها الفنية سنة 1995 من خلال عملها كمغنية في الأعراس والحفلات واشتهرت كمغنية في حفلات الزفاف.

وبعد نشرها مقاطع من حفلاتها على السوشيال ميديا بدأت تكتسب شهرة سريعة مع أغنياتها التي علقت في أذهان الجمهور.

انتقادات موضي الشمراني

الظهور الأول لموضي الشمراني على مسرح بالسعودية كان خلال شهر يناير الماضي في موسم الرياض
وإطلالتها سببت جدلا كبيرا، فكانت أول مرة تظهر فيها بدون حجاب.

وتعرضت بعد هذا الظهور لانتقادات حادة خاصة بعد تصريحاتها والتي قالت فيها إنها تخلت عن الحجاب ليوم واحد فقط.

وقالت موضي الشمراني: "أول مرة أسويها في السعودية غنيت مع كل الفنانين ترى بس إيش بحجابي وخلف الكواليس وهذه المرة أمام العالم وبدون أي ستار".

وبسبب الجدل الكبير الذي سببه تصريح موضي قلدتها ريم عبد الله في مقطع تم تداوله بشكل واسع، كما واجهت موضي الشمري تنمر على السوشيال ميديا.

التنمر على موضي الشمراني

بعد بثها حفل غنائي خلال لايف من منزلها، وخلال اللايف تلقت موضي الشمري تعليقات سخيفة كثيراً على لون بشرتها الداكنة، وتعليقات أخرى وصفتها بالـ "طقاقة"، لتقرر موضي أن توقف البث وترد عليهم وقالت "إحنا عبيد الله ونتشرف.. وأنا مبسوطة إني سمرة".

وتابعت ردا على وصفها بالطقاقة: "طقاقة يعني يدي تطق، شايفين يدي تطق، وهذا الشيء يشرف، واللي مو عاجبه يطق راسه في الجدار، وأنتوا يا فنانات، لو أحد قالكم طقاقة قوليله طلعلي ترجمته من القاموس، أو من جوجل، أو أي مكان، لو لها معنى أديكم مليون".

حفل موضي الشمراني في موسم جدة

وبعيدا عن هذه التعليقات فموضي لها علاقة قوية جدا بجمهورها في السعودية، وقد أظهر هذا الجمهور حبه لها في حفلاتها المختلفة والتي حققت نجاحا كبيرا.

ومنها حفلها على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي وضمن فعاليات موسم الرياض، وأشعلت موضي الشمراني المسرح بأدائها الكثير من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.

فقدمت أغنية ما أشكي غيابك وقدمت أغنية خاتم أحمر يماني، وأدخلت بعض التعديلات عليها وبما أنها في الرياض فقررت أن تؤدي الأغنية بعنوان خاتم أحمر سعودي، وبعد الحفل تصدرت موضي الترند وسط تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع مقاطع الحفل.

المزيد: