موقف محرج: تمزق فستان أصالة على المسرح وهكذا تعاملت مع الموقف
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021

موقف محرج: تمزق فستان أصالة على المسرح وهكذا تعاملت مع الموقف

تعرضت الفنانة أصالة لموقف حرج قبل صعودها على المسرح، حيث اكتشفت قطعا في فستانها قبل صعودها على المسرح، وتأخرت على جمهورها ساعة ونصفا، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل ظهور أصالة الأخير في حفل الموسيقى العربية.

تمزق فستان أصالة على مسرح النافورة

تعرضت أصالة لموقف محرج مفاجئ قبل حفلها في مهرجان الموسيقى العربية، حيث اكتشفت تمزق فستانها قبل صعودها على المسرح، لكنها تداركت الموقف بسرعة وظهرت لجمهورها بكامل أناقتها.

فور صعودها على المسرح اعتذرت إلى الجمهور، وذلك بعدما تأخرت ساعة ونصفا تقريبا، فكان من المقرر أن تصعد على المسرح في الثامنة مساء لكنها صعدت حوالي اسلاعة التاسعة والنصف.

وقالت أصالة معتذرة عن تأخيرها غير المقصود: "أنا آسفة، أول مرة في حياتي أتأخر وآخر مرة، سعيدة بحضوركم وإن شاء الله تنبسطوا اليوم".

أصالة تهدي أغنيتها لزوجها فائق حسن

قدمت أصالة لجمهورها مجموعة من أغانيها المميزة في مشوارها الفني، وأهدت لزوجها فائق حسن أغنية الورد البلدي.

وقالت أصالة قبل غنائها: "أهديها لزوجي وحبيبي وصديقي".

زواج أصالة وفائق حسن

أعلنت أصالة زواجها بالشاعر فائق حسن في سبتمبر الماضي، وكان خبر زواجها مفاجأة لجمهورها ومتابعيها خاصة أنها أعلنت اعتزالها الزواج نهائيا.

تعرفت أصالة إلى زوجها بعدما عرض عليها مجموعة جديدة من الأغاني التي ألفها، بالإضافة إلى أن أصالة تربطها علاقة صداقة قوية بماجد المهندس فكانت تلتقي فائق كثيرا بصفته مدير أعماله.

وتردد وقت زواجهما أن هناك مشروعا تجاريا يجمعهما منذ ارتباطهما، كما واجهت أصالة اتهامات قوية بأنها السبب في إفساد العلاقة بين فائق وزوجته الأولى.

لكن الزوجة الأولى مارتا حامد نفت هذه الأنباء عبر مقطع مصور نشرته عبر حسابها على إنستغرام، ورغم وضعها الحرج لم ترد أصالة على أي اتهامات وفضلت الاستمتاع بحياتها الخاصة.

أبناء أصالة يدعمونها في أي قرار تتخذه في حياتها ما دام سببا في سعادتها. فجهزت ابنتها شام الذهبي احتفالا بسيطا في المنزل وحضرت "كيكة" يحمل اسم العروسين. بالإضافة إلى ورود وقطع شوكولاته مكتوب عليها "زواج مبارك".

غزل أصالة وزوجها فائق حسن

ويحرص فائق حسن وأصالة على تبادل وصلات الغزل عبر السوشيال ميديا، منذ إعلان زواجهما.

وكتب فائق حسن تعليقا على منشور أصالة في حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام، الذي كشفت فيه زواجهما ووصفها بالمرأة الحلم.

وقال لها: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

زيجات في حياة أصالة

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

في حين تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي. 

وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969

المزيد: