مي حلمي تكشف ملامح خطيبها وخوفها من الحسد عليه: عيونه ملونة وطويل!
تاريخ النشر: : الأحد، 20 مارس 2022

مي حلمي تكشف ملامح خطيبها وخوفها من الحسد عليه: عيونه ملونة وطويل!

كشفت المذيعة مي حلمي عن ملامح خطيبها المجهول، والذي أكدت أنها في طريقها للزواج منه ولكنها أكدت خوفها من الحسد لذلك لن تكشف عن موعد الزفاف المنتظر حالياً.

والتقت مي حلمي بكاميرا ليالينا وكانت لها هذه التصريحات التي أفصحت عنها لأول مرة بحسب تأكيدها أنها رفضت الرد على العديد من الأسئلة السابقة، لتفتح قلبها أمام كاميرا ليالينا.

مي حلمي: اللي يشمت يشمت

أكدت مي حلمي أنها لا تعبأ بضحك الناس عليها أو شماتتهم بها، قائلة: "وإيه يعني لما يشمتوا فيا.. اللي يمشت يشمت.. من يضحك أخيراً يضحك كثيراً".

وأضافت: "أنا مضحكة الناس بنجاحي، من أول السنة وعدت نفسي إني كل شهر أعمل حاجة، في ناس بقالها سنين بتحاول تدخل المهرجان ده وتتكرم كانوا قاعدين في البيت، لكن بالنسبة لي هذه هي السنة الثانية على التوالي لحصولي على جائزة أفضل مذيعة".

وعن تواجدها هي وطليقها الفنان محمد رشاد معاً على السجادة الحمراء للتكريم

ردت مي حلمي على تواجدها مع محمد رشاد للمرة الأولى التي يجتمعان فيها بعد الطلاق، على السجادة الحمراء للمهرجان، وقالت إنها لا تكترث لأمر أحد ولكنها مشغولة بنجاحها الخاص.

ودعت حلمي للجميع، قائلة: "اللي عايز ينجح ينجح واللي عايز يفشل ده قراره هو، يا رب يعطي لكل الناس اللي هي عايزاه".

وعن إيقاف مي حلمي عن الظهور على الشاشة

قالت مي حلمي، أنا لم يتم إيقافي - بعكس بيان الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين- وأكدت أن حلقة برنامجها أذيعت الخميس، وعادت هي بعد 3 أسابيع فقط بعد تجديد التصاريح الخاصة بظهورها على الشاشة مضيفة: "بس الناس اللي ما كانتش فاهمة بس".

وأكدت مي حلمي أنها تحب جمهور الزمالك، برغم الحرب التي يشنوها عليها بصورة مستمرة، مشيرة إلى أنهم مشتاقون إلى البطولات لذلك فهم يدافعون عن ناديهم بحرقة.

وعن تواجد مي حلمي في دبي

أكدت مي حلمي استغرابها من تعليق الناس مؤخرا على معيشتها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وقالت إن تواجدها هناك ليس جديدا عليها.

وأوضحت مي حلمي: "أنا مش فاهمة إيه الجديد في موضوع دبي يا جماعة، ما طول عمر عايشة هناك، واللي مضايق الناس إيه؟ اللامبورغيني؟ ما كل الناس هناك بتركب لامبورغيني وفيراري إيه الجديد؟".

وعن زواج مي حلمي

أردفت مي حلمي أنها أصبحت أكثر حرصا على أخبارها الشخصية، لأنها تريد لعائلتها وبيتها أن يكونوا بعيدين عن الأضواء والأخبار.

وقالت حلمي: "بصراحة عايزة بيتي وأولادي اللي جايين يكونوا بعيد عن الدوشة.

وأكدت مي حلمي ارتباطها قائلة: "ما أنا قايلة أني مرتبطة من 4 أو 5 شهور"، ورفضت الإدلاء بأي تصريحات عن خطيبها الذي لم تكشف هويته إلى الآن.

وأوضحت حلمي سبب خوفها من الحسد قائلة: "أصل هو حلو وقمر وعيونه ملونة وطويل اسم الله، فأنا بصراحة خايفة ياخد عين مش عايزاه ياخد عين، وكمان مش مصري".

وعن موعد الزفاف قالت مي حلمي: "لما ربنا يريد، الأمر فيه لله، النصيب بتاع ربنا".

وواصلت مي حلمي رفض التصريح حول ماهية جنسية خطيبها الحقيقية، وما إن كان إماراتيا أم لا.

مي حلمي تثير الجدل بسبب محمد رشاد

وكانت مي حلمي قد تواجدت في حفل الأفضل لوشوشة، وحصلت للعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل مذيعة برامج رياضية، بعد التكريم أجرت مي مجموعة من اللقاءات المصورة مع كاميرات المواقع الإلكترونية والبرامج التليفزيونية.

وأثارت مي الجدل بعد حديها عن خطيبة محمد رشاد، حيث رفضت مي مقارنتها بغيرها من السيدات، وفضلت إذا تمت المقارنة أن تكون بينها وبين هيفاء وهبي أو نانسي عجرم أو إليسا لأنها في مستوى جمالهن وأنوثتهن بحسب تعبيرها واعتبرتهن أيقونات للجمال.

وبسؤالها عن أول ريد كاربت يجمعها بزوجها السابق محمد رشاد قالت "إيه المشكلة هو هيعضني يعني.. إنسان زي أي إنسان".

وبعدها انسحبت دون استكمال اللقاء بسبب السؤال عن طبيعة علاقتها بمحمد رشاد بعد الانفصال.

المزيد: