مي حلمي تستعرض صورة خطيبها الجديد بطريقة غريبة: ظهرا على اليخت
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مارس 2022

مي حلمي تستعرض صورة خطيبها الجديد بطريقة غريبة: ظهرا على اليخت

دائما ما تثير الإعلامية مي حلمي، فضول الجمهور نحو خطيبها المجهول، والذي دائما ما تحرص على إخفاء هويته، ومؤخرا أكدت أنها تخشى عليه من الحسد.

شاهدي أيضاً| مي حلمي تخشى على خطيبها من الحسد وتكشف ملامحه لأول مرة

مي حلمي تقضي إجازة مميزة مع خطيبها، ظهرت برفقته على اليخت في دبي، أخفت وجهه وهويته وأثارت فضول متابعيها، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل ظهور مي حلمي مع خطيبها.

مي حلمي تستعرض صورة خطيبها بشكل غريب: وضعت صورة على وجهه

شاركت مي حلمي متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بصورة جمعتها بخطيبها، وظهرا معا على متن أحد اليخوت في دبي أثناء الاستمتاع برحلة بحرية مميزة.

حرصت مي على إخفاء ملامح خطيبها ووضعت رمزا تعبيريا عبارة عن قلب أبيض لإخفاء ملامحه، فأعلنت مي أنها لن تعلن عن هوية خطيبها إلا بعد إتمام مراسم الزواج، واكتفت بتعريفه أنه رجل أعمال ارتبطت به منذ عدة أشهر.

حبيب مي حلمي يفاجئها في عيد الحب: نشرتها على إنستغرام

وخلال فترة الاحتفال بعيد الحب وعيد ميلادها. نشرت مي المفاجآت التي أعدها لها حبيبها في غرفتها وفي المطعم الذي ذهبا إليه في نهاية اليوم.

وكانت حريصة على عدم ظهوره معها حتى لا يتعرف عليه المتابعون.

مي حلمي ترفض مقارنتها بغيرها: أتقارن بهيفاء وهبي

تم تكريم مي حلمي مؤخرا في حفل الأفضل، وحصلت للعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل مذيعة برامج رياضية.

بعد التكريم أجرت مي مجموعة من اللقاءات المصورة مع كاميرات المواقع الإلكترونية والبرامج التليفزيونية.

رفضت مي مقارنتها بغيرها من السيدات، وفضلت إذا تمت المقارنة أن تكون بينها وبين هيفاء وهبي أو نانسي عجرم أو إليسا، لكنها انسحبت دون استكمال اللقاء بسبب السؤال عن طبيعة علاقتها بمحمد رشاد بعد الانفصال.

ظهور مي حلمي والشيف بوراك في دبي: احتفال عيد ميلادها

مي حلمي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها بحضور الشيف التركي بوراك، وظهر وهو يقدم لها كعكة عيد الميلاد وبعدها قامت مي باحتضانه وشكره على الاحتفال بها.

وظهرت مي مع بوراك بينما يقوم هو بإطعامها إحدى الأكلات التي أعدها لها، وقالت إنه فاجأها بالاحتفال بعيد ميلادها، وقال بوراك إنه سيقدم برنامجاً مع مي قريباً.

وشاركت مي مقاطع الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: "سنقدم سوياً برنامجاً مفاجأة".

وحتى الآن لم يظهر أي أثر أو تعليق من مي حلمي على برنامجها مع الشيف بوراك التركي، فلم توضح تفاصيل آنذاك ولم تعلن عن أي تفاصيل لاحقة.

قصة حب مي حلمي ومحمد رشاد: فشلت مرتين

عاشت مي حلمي قصة حب كبيرة مع المطرب محمد رشاد في بداية شهرتها، وفي يوم زفافهما حدث خلل أسري كبير تسبب في مغادرة رشاد للفندق.

وبعد فترة فاجآا متابعيهما بحفل زفاف كبير، وأكدا أنهما أقاما الحفل بشكل مفاجئ حتى تغيب عن وسائل الإعلام التي كانت السبب في فساد حفل الزفاف الأول.

وكشفت مي حلمي في لقاء سابق أنها تعرضت للعنف على يد محمد رشاد، وفي إحدى المرات كان ضربه عنيفا حتى إنها أجهضت توأميها، وقالت إنها كانت تنفق على المنزل من حسابها الخاص.

وتابعت: "أنا أخطأت في البداية عندما وافقت أن أعود لرشاد بعد ما حدث وإلغاء حفل زفافنا الأول"، موضحة أنها تفكر كثيراً في هذا وتلوم نفسها لعودتها مرة أخرى بعد حدوث خلاف وإلغاء حفل الزفاف في البداية.

وكشفت مي أيضاً أنها فكرت بعد طلاقهما في تجميد البويضات لأنها شعرت بالخوف من أن تكبر في السن ولا يكون معها أحد..

كما تحدثت عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد بسبب الخيانة الزوجية قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً إني عملت كده".

المزيد: