ميمي جمال: تتمنى العودة للفن وهذه أسرار عائلتها في أول ظهور
تاريخ النشر: : الخميس، 16 سبتمبر 2021

ميمي جمال: تتمنى العودة للفن وهذه أسرار عائلتها في أول ظهور

عادت الفنانة ميمي جمال لتصدر محركات البحث بعد إعلان اختفائها واعتزالها الفن قبل عدة أشهر، من خلال ظهورها في أحد البرامج رفقة ابنتيها وأحفادها للمرة الأولى.

ميمي جمال كشفت أسرار عائلتها، حيث ظهرت مع ابنتيها التوأم وأحفادها وكشفت تفاصيل حياتهم، إليكم في هذه الحقة والتقرير ملخص حلقة ميمي جمال وبناتها في برنامج صاحبة السعادة.

شروط ميمي جمال للعودة إلى الفن

في البداية.. كشفت ميمي جمال أنها تتمنى العودة إلى الفن من جديد، لكن لها شروطا خاصة حتى تقف من جديد أمام الكاميرا، خاصة أنها في الفترة الأخيرة كانت لا تشعر بالارتياح بسبب لوكيشن العمل المتوتر. 

وقالت ميمي جمال: "عايزة أرجع للفن، والفلوس مش كل حاجة، ولكن يهمني طريقة التعامل معايا وأكون مرتاحة مع الإنتاج وأقدم أدواراً جديدة تمتع الجمهور"

وتتمنى ميمي جمال أن تجد الدور المناسب لسنها ومكانتها الفنية، ورغم غياب ميمي عن التمثيل لكنها لا تزال على علاقة بزملائها، حيث تجمعها علاقة قوية برانيا فريد شوقي وصابرين وصفية العمري.

بالإضافة إلى أنها متابعة جيدة للفن، وذلك حتى ترى اتجاهات الفن خلال الفترة المقبلة.

وعن سبب مشاركتها في آخر أفلامها لف ودوران، مع الفنان أحمد حلمي، أكدت ميمي أنها سعيدة بالتجربة التي أعادتها للوقوف أمام الكاميرا وقتها، مشيرة إلى أن لوكيشن التصوير هو مكانها الصحيح وليس الجلوس في المنزل، ولكنها ترجو أن يعرض عليها أعمالا مناسبة.

ظهور عائلة ميمي جمال

اللافت للانتباه في حلقة ميمي جمال، هو ظهورها مع عائلتها للمرة الأولى، وكشفت ميمي خلال الحلقة الكثير من صفات ابنتيها التوأم وكذلك هوايات أحفادها.

نورا حسن مصطفى

نورا حسن مصطفى هي الفتاة الهادئة المسالمة، كانت متفوقة في دراستها حتى وصلت إلى الجامعة وتخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

فضلت نورا ألا تمارس أي عمل في حياتها وفضلت الزواج والاستقرار، وأنجبت ابنتها الأولى مريم وعملت في مجال الأزياء وأسست لنفسها براند خاصا.

أما نجلها أدهم فدرس إدارة الأعمال بإسبانيا، وخلال فترة الكورونا اكتشف موهبته في الرسم، ودشن صفحة خاصة به عبر إنستقرام يبيع من خلالها لوحاته وأعماله.

من ناحية أخرى حكت ميمي جمال خلال الحلقة، قصة تسمية حفيدتها مريم التي لم تستطع الحضور معهم، وقالت إن جدها الفنان الراحل حسن مصطفى، كان يقرأ سورة مريم وقت ولادتها، ليفاجأ باتصال من زوج ابنته يخبره فيه أن ابنته أنجبت ابنتها الأولى، ليقرر حسن مصطفى تسميتها على اسم السورة.

نجلاء حسن مصطفى

نجلاء هي الطفلة الشقية المرحة في أبناء ميمي، وبعد دراستها في كلية التجارة عملت في أحد البنوك.

وتركت عملها بسبب ظروف سفر زوجها الدائم، حصلت على كورسات في الفنون، وحاليا تعمل في مجال الخزف وافتتحت محلا للخزف في الفسطاط.

لدى نجلاء ابنة واحدة تدعى ليلى كانت تدرس التسويق وإدارة الأعمال في اليونان، وتوقفت الدراسة بسبب جائحة فيروس كورونا، وستكمل دراسة الإعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما أنها مهتمة بتذوق الطعام وتقييم المطاعم، ولديها صفحة عبر إنستقرام لتقييم الطعام والمطاعم المختلفة.

أعمال ميمي جمال

وقدمت الفنانة ميمي جمال خلال مشوارها الفني الطويل، ما يزيد على 490 عملا فنيا بين الدراما والسينما، ولعل أبرزها في السينما أقوى من الحب، البعض يذهب للمأذون مرتين، العذاب فوق شفاه تبتسم، شيء من الحب، وكان أخرها لف ودوران.

وفى الدراما شاركت ميمي جمال في العديد من الأعمال منها: أهلا بالسكان، ساكن قصادى، كيد النسا، الباطنية، عائلة الحاج متولى.

وفي المسرح قدمت ميمي جمال عدداً من المسرحيات منها: نمرة 2 يكسب، العبيط، الحرامية أهم، أصل وخمسة، القشاش، سفاح رغم أنفه.

المزيد: