نانسي عجرم ورامز جلال
تاريخ النشر: : السبت، 22 أبريل 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نانسي عجرم تهرب من مقلب رامز جلال بهذه الطريقة ومدير أعمالها يهاجم!

تناولت حلقة الإعلامي طوني خليفة في برنامجه "العين بالعين" تفاصيل مقلب رامز جلال الجديد، لتكشف الحلقة عن تفاصيل هروب الفنانة نانسي عجرم من هذا الموقف الصعب.

شاهدي أيضاً: طوني خليفة يهاجم نيشان ويكشف خدعته للإيقاع بالنجوم في مقلب رامز جلال

جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم تحدث عبر مكالمة هاتفية في البرنامج، مؤكداً أن الأخيرة لن تشارك في برنامج من نوعية المقالب، فهي لا تحب هذه الأجواء، لترفض بشدة التصوير بعد معرفتها بطبيعة البرنامج الذي دعاها إليه الإعلامي نيشان.

وأضاف جيجي لامارا أن نيشان طلب من نانسي عجرم بالفعل أن تصور معه برنامج، وأبلغته موافقتها على الأمر لوجود علاقة صداقة تجمعها به، مشيراً إلى أن شخصاً من مصر تحدث معه من أجل ترتيب كافة تفاصيل اللقاء.

وأكد جيجي لامارا أن نانسي عجرم حتى لو سافرت ووجدت أن الأمر كان مقلباً، كانت سترفض استكمال التصوير، لأن ببساطة لا أحد يجبرنا على ذلك.

وتابع جيجي لامارا حديثه شاكراً طوني خليفة على الفيديو الذي نشره، والذي كشف من خلاله تفاصيل مقلب رامز جلال الذي يستعين فيه بنشان لإيقاع النجوم، مشيراً إلى إنه بدوره وبعد معرفته أن نانسي عجرم كانت ستقع ضحية مقلب، أرسل بريد إلكتروني في الحال للقائمين على البرنامج، للاعتذار عن حضورها بعد أن انكشف الأمر.
 

المزيد: