نجل منى عبد الغني يكشف تطورات وضعها الصحي بعد تعرضها لحادث مروع
تاريخ النشر: : الأحد، 13 مارس 2022

نجل منى عبد الغني يكشف تطورات وضعها الصحي بعد تعرضها لحادث مروع

منى عبد الغني تعرضت لحادث مروع، وأصيبت بكسور وتنتظر تقرير الأطباء النهائي، طمأن نجلها متابعيها وكشف تطورات وضعها الصحي.

حادث منى عبد الغني

كشف كريم سلامة نجل الفنانة منى عبد الغني عن حقيقة وضعها الصحي. وقال في تصريحات صحفية، إن والدته تعرضت لحادث صعب على طريق مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال نجل منى عبد الغني إن هذا الحادث كان صعبا ونجت منه بأعجوبة بعدما اصطدمت بخرسانة.

تعاني منى من آلام شديدة بجسمها كله بسبب هذه الإصابة، وأكد نجلها أنها ستخضع لفحوصات جديدة حتى يستقر الأطباء على وضعها الصحي.

ولم يكن هذا الحادث هو الأول الذي تتعرض له منى عبد الغني، حيث نجت الفنانة المصرية منى عبد الغني وعائلتها من حادث سير مروع كاد أن يودي بحياتهم وفق ما كشفت في تصريحات سابقة عام 2016 حيث كانت تتواجد وقتها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت الخبر عبر صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أرفقتها بتعليق جاء فيه: "الحمد لله ربنا حفظنا ونجانا من حادث على الهاي واي.. فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين". 

من هي منى عبد الغني؟

منى عبد الغني واحدة من أشهر النجوم والإعلاميين في مصر. ولدت عام ألف وتسعمئة وأربعة وستين 1964 في القاهرة ودرست في معهد الفنون المسرحية.

في أوائل الثمانينيات إنضمت منى عبد الغني إلى فرقة شكلها الموسيقار الراحل عمار الشريعي وضمت بالإضافة إلى منى الفنانة المعتزلة حنان والفنان علاء عبد الخالق، وأصدرت الفرقة ألبوم واحد قبل أن يفترق أعضاءها ليشق كل منهم طريقه بنفسه.

بدأت مشوارها الفني كمغنية، وقدمت الكثير من الأغاني المميزة، ثم عملت كممثلة وقدمت بعض الأعمال المميزة.

وخلال مشوارها الفني رفضت التعاون مع أحمد زكي في فيلم الباشا، وأعلنت أن سبب رفض هذا العمل هو وجود قبلة في أحداث العمل.

عام 1987 أصدرت أول ألبوماتها الخاصة وهو ألبوم أصحاب الذي ضم 8 أغان قام بتوزيعها الفنان حميد الشاعري. ونجح الألبوم نجاحاً مدوياً جعل منى عبد الغني في طليعة المغنيين الشباب في ذلك الوقت.

في بداية التسعينات أصدرت ألبومها الثاني وحمل اسم "أسباب" ثم ألبوم "بتعود". كما شاركت في العديد من الأعمال منها: مسلسل لؤلؤ وأصداف، مسلسل وجيدة وسامح، فيلم الحب الحقيقي مسلسل ألف ليلة وليلة، فيلم نص دستة مجانين، فيلم بنات في ورطة، مسلسل عروس البحر كما غنت مقدمات ونهايات بعض هذه الأعمال.

حجاب منى عبد الغني: وفاة شقيقها السبب

واجهت منى صدمة رحيل شقيقها بشكل مفاجئ، فقررت ارتداء الحجاب واعتزال الفن بشكل مفاجئ بعد رحيله بأيام قليلة.

ويقال إن قرارها بارتداء الحجاب سبب الخلاف بينها وبين زوجها شريف سلامة وانتهت الأمور إلى الطلاق عام 2002 بعد أن أنجبا ولدين هما كريم وريم.

واعتذرت عن عدد من الأعمال التي كانت تنوي المشاركة فيها، وأكدت منى أنها اتخذت هذا القرار بنفسها دون الرجوع لأي شخص.

اتجهت منى للبرامج التلفزيونية وأصبحت تقدم برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا، وحققت نجاحا كبيرا.

شاركت منى في بعض الأعمال التلفزيونية، لكنها ظهرت بدور سيدة محجبة ولم تتخل عن ظهورها به منذ ارتدائه.

زيجات في حياة منى عبد الغني

منى عبدالغني تزوجت مرتين؛ الأولى من الموسيقار أحمد شريف سلامة. وأنجبت منه أبناؤها ريم وكريم، ثم انفصلت عنه بعد فترة من ارتدائها الحجاب والاعتزال.

ثم تزوجت من رجل الأعمال محمد قورة، واستمر زواجهما لفترة طويلة ثم أعلنا انفصالهما دون الكشف عن أية أسباب.

وتردد وقتها أن الانفصال تم بسبب خلافات بينها وبين ابنته الفنانة ملك قورة، لكن منى لم ترد على هذه الشائعات واستمرت في استكمال مسيرتها الإعلامية.
 

المزيد: