منى عبد الغني تكشف تأثير الحادث الذي تعرضت له على صلاتها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مارس 2022

منى عبد الغني تكشف تأثير الحادث الذي تعرضت له على صلاتها

منى عبدالغني تكشف تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، ممنوعة من الصلاة والنوم على الجانب الأيمن، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل حادث منى عبدالغني وتطورات وضعها الصحي.

تفاصيل حادث منى عبد الغني

تحدثت منى عبدالغني عن تفاصيل الحادث عبر مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة.

وقالت إنها تعرضت لحادث يوم الجمعة الماضية، وكانت تقود سيارتها في اتجاه ميدان الرماية، وفجأة اختل تحكمها في عجلة القيادة ولم تتمكن من السيطرة على السيارة.

دارت السيارة بها واصطدمت بالنهاية في سور خرساني، وعندما عادت لوعيها وجدت نفسها محاطة بالدخان، وصدمة الوسادة الهوائية أدت لكسر ضلعين في الجهة اليمنى.

خرجت منى من السيارة وسجدت شكرا لله ثم ذهبت للمستشفى، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة اكتشفت الكسور الموجودة في ضلوعها.

الإصابة تمنع منى عبد الغني من السجود في الصلاة

قالت منى عن الحادث "الإصابة منعتني عن حاجتين؛ السجود في الصلاة ودي نعمة كبيرة والنوم على الجانب الأيمن".

منى عبدالغني عادت للمنزل بعد يومين من تلقي العلاج في المستشفى، ووجهت رسالة شكر لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الذي اتصل بها من الخارج للاطمئنان عليها، بالإضافة إلى العاملين في النقابة الذين اهتموا بحالتها الصحية.

نجل منى عبد الغني يكشف تفاصيل الحادث

نجل منى عبدالغني كان أعلن أن الحادث الذي تعرضت له والدته صعب وقوي، وخروجها منه حية معجزة لأن الصدمة بالخرسانة كانت قوية.

ولم يكن هذا الحادث هو الأول الذي تتعرض له منى عبد الغني، حيث نجت الفنانة المصرية منى عبد الغني وعائلتها من حادث سير مروع كاد أن يودي بحياتهم وفق ما كشفت في تصريحات سابقة عام 2016 حيث كانت تتواجد وقتها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت الخبر عبر صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أرفقتها بتعليق جاء فيه: "الحمد لله ربنا حفظنا ونجانا من حادث على الهاي واي.. فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين". 

منى عبد الغني: بدأت بالغناء والتمثيل

منى عبد الغني واحدة من أشهر النجوم والإعلاميين في مصر. ولدت عام ألف وتسعمئة وأربعة وستين 1964 في القاهرة ودرست في معهد الفنون المسرحية.

في أوائل الثمانينيات انضمت منى عبد الغني إلى فرقة شكلها الموسيقار الراحل عمار الشريعي وضمت بالإضافة إلى منى الفنانة المعتزلة حنان والفنان علاء عبد الخالق، وأصدرت الفرقة ألبوم واحد قبل أن يفترق أعضاءها ليشق كل منهم طريقه بنفسه.

عام 1987 أصدرت أول ألبوماتها الخاصة وهو ألبوم أصحاب الذي ضم 8 أغان قام بتوزيعها الفنان حميد الشاعري. ونجح الألبوم نجاحاً مدوياً جعل منى عبد الغني في طليعة المغنيين الشباب في ذلك الوقت.

في بداية التسعينات أصدرت ألبومها الثاني وحمل اسم "أسباب" ثم ألبوم "بتعود". كما شاركت في العديد من الأعمال منها: مسلسل لؤلؤ وأصداف، مسلسل وجيدة وسامح، فيلم الحب الحقيقي مسلسل ألف ليلة وليلة، فيلم نص دستة مجانين، فيلم بنات في ورطة، مسلسل عروس البحر كما غنت مقدمات ونهايات بعض هذه الأعمال.

حجاب منى عبد الغني: أزمة وفاة شقيقها السبب

منى عبدالغني بدأت حياتها المهنية كمغنية وقدمت الكثير من الأغاني المميزة، ثم عملت كممثلة وقدمت بعض الأعمال المميزة.

واجهت منى صدمة رحيل شقيقها بشكل مفاجئ، فقررت ارتداء الحجاب واعتزال الفن بشكل مفاجئ بعد رحيله بأيام قليلة.

واعتذرت عن عدد من الأعمال التي كانت تنوي المشاركة فيها، وأكدت منى أنها اتخذت هذا القرار بنفسها دون الرجوع لأي شخص.

ويقال إن قرارها بارتداء الحجاب سبب الخلاف بينها وبين زوجها شريف سلامة وانتهت الأمور إلى الطلاق عام 2002 بعد أن أنجبا ولدين هما كريم وريم.

اتجهت منى للبرامج التلفزيونية وأصبحت تقدم برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، وحققت نجاحا كبيرا.

زيجات في حياة منى عبد الغني

منى عبدالغني تزوجت مرتين؛ الأولى من الموسيقار أحمد شريف سلامة، وأنجبت منه أبنائها ريم وكريم، ثم انفصلت عنه بعد فترة من ارتدائها الحجاب والاعتزال.

ثم تزوجت من رجل الأعمال محمد قورة وانفصلت عنه بعد عدة سنوات. وتردد أن الانفصال تم بسبب خلافات بينها وبين ابنته الفنانة ملك قورة.
 

المزيد: