سميرة محسن تكشف عن صلة قرابتها بكريم عبد العزيز
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 16 فبراير 2024

سميرة محسن تكشف عن صلة قرابتها بكريم عبد العزيز

انتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن وجود صلة قرابة بين الفنانة سميرة محسن والفنان كريم عبد العزيز. وقد ردت سميرة محسن على هذه الأنباء كاشفة عن صلة القرابة التي تجمعها بكريم عبد العزيز.

سميرة محسن تكشف عن صلة قرابتها بكريم عبد العزيز

خلال تصريحات إعلامية كشفت سميرة محسن عن علاقتها بكريم عبد العزيز قائلة: "أنا مش خالته، أنا أختي متجوزة المخرج محمد عبد العزيز من 25 سنة، وكان كريم عبد العزيز صغير والعلاقة دي خلت كأننا عيلة واحدة".

تعني التصريحات السابقة أن سميرة محسن هي شقيقة زوجة والد كريم عبد العزيز. وبذلك تكون صلة القرابة بين كريم عبد العزيز وسميرة محسن بعيدة جداً.

كانت سميرة محسن قد أكدت على أنها اتخذت قراراً باعتزال التمثيل، والتفرغ للتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية.  وأكدت أنه من الضروري أن يقرر الفنان ميعاد اعتزاله الفن بنفسه. حتى لا يجد نفسه في وقت من الأوقات شخصاً غير مرغوب فيه.

وعن رأيها في الفنانين عندما يكبرون في السن ردت سميرة محسن ردا مفاجئاً وجريئاً حيث قالت: "الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص، وأستاذ الجامعة في أي معهد أو شيء من الثقافة كل ما بيكبر بيغلى". وأكدت على أن فناني مصر دائما يختلفون عن فناني هوليوود الذي لهم قيمة كبيرة كلما تقدموا في العمر.

المزيد: