ساندي تكشف صلة قرابتها بعدد من الفنانين: ممدوح عبد العليم ليس الوحيد
تاريخ النشر: : الأربعاء، 14 فبراير 2024

ساندي تكشف صلة قرابتها بعدد من الفنانين: ممدوح عبد العليم ليس الوحيد

تحدثت المطربة ساندي لأول مرة عن عائلتها، حيث كشفت عن صلة قرابتها بعدد من مشاهير الوسط الفني، وروت مواقف مميزة من كواليس أعمالها الفنية.

أقارب ساندي من الفنانين

مؤخرا أجرت ساندي لقاء تليفزيونيا مع الإعلامي عمرو الليثي وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية.

وتحدثت عن صلة قرابتها بعدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني، وقالت ساندي إن عم والدتها هو الفنان الكبير الراحل ممدوح عبد العليم.

أما ابن عم والدتها فهو المخرج الراحل علاء محجوب، وكشفت أن علاقتها بابنته الفنانة نسمة محجوب قوية جدا، وعندما تتحدث عنها تقول إنها ابنة خالها من باب الاختصار.

هواية ساندي في الموسيقى

ساندي أكدت أنها منذ طفولتها وهي تحب الموسيقى والغناء، وكانت تتمنى أن تقوم بدراستهما، لكن دراستها الفعلية كانت في مجال السياحة والفنادق، ورغم عدم اهتمامها بهذا المجال لكنها كانت من المتفوقين دراسيا.

ساندي تعاونت مع عدد كبير من نجوم وصناع الفن كان آخرهم تامر حسني في فيلم تاج، وأكدت ساندي أن الكواليس كانت مليئة بالتعاون والأجواء المرحة.

إنسانية تامر حسني

وقالت ساندي إن تامر حسني كان يتعامل مع الجميع بإنسانية وحب أثرت فيها، وروت واحدا من المواقف التي تعلمت منه فيها اللطف مع الآخرين. وأكدت أنه أصر على التقاط صورة مع الموديل التي تسببت في إصابته في عينه حتى لا يقوم بإحراجها أمام الجميع.

من هي ساندي؟

ساندي هي مغنية مصرية من مواليد 22 أبريل 1986، تتميز بغناء اللون الخفيف والأغاني الرومانسية بصوتها الذي يتميز بالرقة، انطلقت نحو الشهرة عام 2009 بأغنية شوفته وما كلمنيش، التي طرحت ضمن ألبوم أغاني منوعة بعنوان سولو هيتس 1، ولها أغنية خليجية ناجحة بعنوان ما تحملت الزعل تم تصويرها بطريقة محترفة مع مخرج فرنسي.

اعتزال ساندي

عام 2015 فوجئ الجمهور بصفحات ساندي عبر منصات التواصل الاجتماعي، تعلن خبر اعتزالها الغناء، والابتعاد عن الوسط الفني، بسبب إصابتها بمرض معين، إلا أنه في أول ظهور لها مع الإعلامية منى الشاذلي بعد هذه القصة، نفت ساندي علاقتها بإعلان خبر الاعتزال، لافتة إلى أنها فقدت التحكم بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرجعت السبب لزوجها حسام بدران في ذلك الوقت، بسبب رغبتها على الحصول على الطلاق بينما رفض هو.

شخصية ساندي

أوضحت ساندي في تصريحاتها مع عمرو الليثي أنها شخصية مسالمة وتضع ثقتها في الناس بسهولة، لافتة إلى أنها تعرضت للخداع والاستغلال على يد بعض الأشخاص خلال السنوات الماضية، إلا أنها لم تفقد ثقتها في البشر على الرغم من ذلك، وأضافت ساندي أن أحد هؤلاء الأشخاص كان قائماً على إدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، إلا أنها فوجئت به يحصل على أرباح من أغانيها بدون علمها أو مشاركتها.

ساندي تعاني من أزمة الإسراف، حيث تسرف في شراء الأغراض الشخصية سواء الأحذية والحقائب أو الأغراض الرياضية التي تمتلك منها أغراضاً متنوعة، وقالت ساندي إنها تحب ممارسة الرياضة وشراء الأغراض بكثرة، وأن الشراء يعطيها شعوراً بالمتعة الفائقة موضحة "كلنا مسرفون، لأننا نظهر على التليفزيون وأمام الجمهور ويجب أن نظهر في أجمل صورة".

أكملت ساندي موضحة أنها تحب أيضاً الطهي وتجيد طهي البط بالذات، مؤكدة أن طريقتها في طهي البط تُدرس لأنها تطهيه بطريقة مختلفة عن أي شخص، لدرجة أن أصدقاءها ممن لا يأكلونه أصبحوا يحبون تناوله من يدها.

مرض ساندي

وعن الإصابة الشديدة التي تعرضت لها، أوضحت ساندي أنها أخطأت بالذهاب إلى أخصائي غير حاصل على شهادة طبية لعلاج الفقرات، فأصابها بمشاكل كبيرة في الغضروف والنخاع الشوكي، مما كاد يقضي على حركتها ويصيبها بالشلل التام.

وأردفت ساندي أن كريم فهمي هو السبب في هذه الإصابة، لأنه رشح لها الأخصائي الشهير بسمكري البني آدمين، والذي كان قد تصدر الترند بسبب إصابته لعدد من المشاهير بمشاكل كبيرة في العظام والفقرات.

المزيد: