بعد رحيله بـ 8 سنوات: ابنة ممدوح عبد العليم تحقق حلمه
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 05 يوليو 2024

بعد رحيله بـ 8 سنوات: ابنة ممدوح عبد العليم تحقق حلمه

كشفت الإعلامية شافكي المنيري عن أمنية خاصة لزوجها الراحل الفنان ممدوح عبد العليم، موضحة أن هذه الأمنية قد تحققت بعد رحيله بـ 8 سنوات. نشرت المنيري صور ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وأكدت على أنها السبب في تحقيق هذا الحلم.

ابنة ممدوح عبد العليم تحقق حلمه

خلال الساعات الماضية احتفلت الإعلامية شافكي المنيري بحصول ابنتها على درجة الماجستير في لندن. ونشرت صورة لابنتها وهي ترتدي زي التخرج، وأكدت على أنها احتفلت بتخرجها والحصول على درجة الماجستير وهي في سن صغيرة.

حلم ممدوح عبد العليم لابنته كان أن تنهي دراستها، وتحصل على درجة علمية عالية وهي في عمر صغير. وبالفعل استطاعت ابنته أن تكمل مشوارها التعليمي  بين التخرج والماجستير وهي في عمر صغير جداً، فوصلت لهذه المكانة العلمية وعمرها لم يتجاوز الـ 23 عاماً.

أكدت شافكي على أن ابنتها هنا تعيش في لندن منذ سنوات لاستكمال دراستها، ويرافقها في هذه الرحلة خالها عمرو المنيري، ووصفت شافكي مجهوداته بأنه بمثابة أب لهنا في هذه الرحلة.

هنا هي الابنة  الوحيدة للإعلامية شافكي المنيري من زوجها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، والذي رحل عن عالمنا عام 2016 بشكل مفاجئ بعد تعرضه لأزمة قلبية وهو في عمر الـ 60 عاماً، حيث كان يتمرن في صالة الألعاب الرياضية وبشكل مفاجئ سقط أرضاً، وبعد نقله للمستشفى اتضح أنه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، وتم إسعافه في وقت طويل، لكن القلب كان قد توقف بشكل نهائي.

المزيد: