نجمات دخلن عالم أغاني المهرجانات وخطفن الأنظار: بينهن مايا دياب
تاريخ النشر: : الخميس، 02 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجمات دخلن عالم أغاني المهرجانات وخطفن الأنظار: بينهن مايا دياب

لفتت كثير من النجمات الأنظار بمشاركتهن في أغاني المهرجانات، فسمية الخشاب ليست الوحيدة، وفي هذه الحلقة من برنامج ريموت كونترول ستتعرفين معنا على نجمات في عالم أغاني المهرجانات حققن نجاحاً كبيراً.

سمية الخشاب

سمية الخشاب واحدة من بين النجمات اللاتي اشتركن مع أحد أشهر نجوم المهرجانات وهو النجم عمر كمال، ولكن الأمر لم يقف في هذه الأغنية عند مجرد آراء الجمهور في أغنية المهرجانات التي قدمتها الفنانة المصرية مع نجم أغنية بنت الجيران، وإنما أثارت الخشاب الجدل لاكثر من سبب بعد عرض الأغنية الشهيرة التي قدمها الثنائي باسم أوعدك.

وبعد عرض الأغنية، أثار نجم المهرجانات عمر كمال حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بتصريحاته عن أغنيته التي قدمها مع الفنانة سمية الخشاب، والتي قال إنها حققت أقل عدد مشاهدات مقارنة بالأغنيات التي قدمها منذ ظهوره.

وورطت هذه الأغنية سمية الخشاب في شائعات زواج مع عمر كمال، إلى أن  كشف نجم المهرجانات عن حقيقة زواجه من سمية الخشاب، وذلك بعد الشائعات التي طالت كل منهما، موضحاً أن الأمر يرجع إلى الكيمياء التي ظهرت بينهما على الشاشة، وأن الجمهور يربط هذا الأمر دائماً بين المشاهير بوجود قصة زواج أو علاقة حب بينهم.

نجمات دخلن عالم أغاني المهرجانات وخطفن الأنظار: بينهن مايا دياب

وعن نجاح الأغنية قال عمر كمال أن هذه الأغنية كانت الأقل نجاحاً من بين الأغنيات التي قدمها، وأثار الجدل بتصريحات أرجع فيها سبب عدم نجاح الأغنية إلى الفنانة المصرية حيث قال: "سمية الخشاب نجمة كبيرة ولكن أنا زعلان منها لأنها أخلت باتفاق التعاون معها من خلال أغنية أوعدك اللي قدمناها مؤخراً، فالأغنية حققت نجاحاً كبيراً فى مصر ووصل عدد المشاهدات الى 10 مليون ، ولكن كان من الممكن ان تحقق الاغنية ارقام مشاهدات تصل الى 30 أو 40 ، فى حال إتمام اتفاقها معى".

وقارن عمر كمال بين ما حققته الأغنية من مشاهدات وبين الأرقام التي حصلت عليها الأغنيات الأخرى التي قدمها منذ ظهوره، موضحتاً أنها الأقل، مشيراً إلى أن آخر أغنياته سيكون أغنية أنا العريس بالتعاون مع شريكه، حسن شاكوش، متمنياً أن تحصل تلك الأغنية على تفاعل الجمهور، وتحقق شعبية كبيرة مثل باقي أغانية السابقة ومنها بنت الجيران وغيرها.

مايا دياب

واحدة من بين النجمات اللاتي أثرن التساؤلات حول مدى إمكانية تقديمها لأغنية من أغاني المهرجانات الشهير، هي الفنانة مايا دياب والتي تتميز بلونها المائل إلى اللون الغربي في الغناء، ولكن مايا دياب فاجئت الجمهور بالإعلان عن تقديمها أغنية حطالي روج، والتي ستقدمها الفنانة اللبنانية مع محمود الليثي.

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس حققت نجاحاً كبيراً بأغنيتها مع نجم المهرجانات حسن شاكوش، وأبدت ياسمين رئيس سعادتها، لخوض هذه التجربة التي لم تعتبرها جديدة، حيث خاضت تجربة الغناء سابقاً ولكنها المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا اللون الغنائي.

وأوضحت ياسمين رئيس في تصريحات صحفية أنها تحب تقديم نفسها كفنانة باستطاعتها تقديم كافة أنواع الفنون، مشيرة إلى أنها وجدت مشاركتها الغناء الشعبي مع حسن شاكوش تجربة مميزة وخاصة جدًا.

وعن تجربتها مع حسن شاكوش، قالت ياسمين رئيس: "هذه التجربة ليست تجربتي الأولى في الغناء فقد قمت من قبل بالغناء في فيلم الشيخ جاكسون وأيضا قدمت أغنية من قبل خلال فيلم هيبتا"

وبعد عرضت أغنية حبيبتي حصد الفيديو ملايين المشاهدات، وتصجر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب في أقل من 16 ساعة.

وما زاد من شعبية الأغنية هو أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنانة المصرية، ياسمين رئيس، قد قررا تأجيل طرح مهرجان حبيبتي الذي تشاركا غنائه، تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

إيمي سمير غانم

قدمت إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد فيلم زنقة الستات، وقدم الثنائي أغنيتهما أنزل بقى يا أحمد مع النجم الشعبي الشهير محمود الليثي، وحققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً وحصدت الكثير من المشاهدات فور عرضها.

ياسمين عبد العزيز

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فقدمت هي الأخرى واحدة من الاغنيات الشعبية وهي أغنية واد مز، والتي قدمتها مع نجم الأغنية الشعبية الفنان محمود الليثي.

المزيد: