نجمات ظهرن مؤخرا بنحافة مفرطة: إليك تفاصيل أنظمتهن الغذائية
تاريخ النشر: : الأحد، 24 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023

نجمات ظهرن مؤخرا بنحافة مفرطة: إليك تفاصيل أنظمتهن الغذائية

فاجأت النجمات جمهورهن برشاقة لافتة في مجموعة من الصور التي نشروها عبر حساباتهم الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي ووصل بعضهن حد النحافة.

 ما بين أسباب مرضية وأخرى كان ورائها الأنظمة الغذائية الحادة، تباين السبب وراء نحافة النجمات، تعرفي معنا في هذه الحلقة على السر وراء نحافة النجمات خلال الفترة الماضية.

كريس جينر

الأـمر لم يقف فقط عند النجمات العرب، وإنما أدهشت كريس جينر، الجمهور بنحافتها حيث ظهرت المذيعة وسيدة الأعمال الأمريكية، البالغة من العمر 67 عاما، بنحافة لافتة استدعت الاتهامات التي كانت قد وجهت لابنتيها بالترويج لحمية غذائية تهدد الحياة باستخدام العقاقير الخاصة بعلاج داء السكري.

ورغم الاتهامات التي تعرضت لها ابنتاها إلا أن البعض أرجع ذلك إلى الحمية الغذائية التي كانت قد أعلنت عن اتباعها خلال الفترة الماضية والتي اكتفت في نظام الغذائي فيها على البروتين والخضروات فقط.

ما زاد من ظهور كريس جينر بنحافة لافتة هو اعتمادها على توب باللون الأصفر الفاتح ونسقته مع بنطال من نفس اللون، وهي الدرجة التي أبرزت تفاصيل  رشاقتها 

وكانت ابنتي كريس جينر كيم وكلوي كاردشيان، روجا لاستخدام دواء خاص بمرض السكري في أغراض التخسيس. ثم خرج الثنائي ونفي الأمر  مؤكدين على أن ما يتردد ليس إلا إشاعات تنال منهما وأنه لا توجد أي أدلة على ما يقال.

تعرفي معنا على أشهر النجمات في الفيديو أعلاه وكيف نجحن في الوصول إلى قوامهن المثالي؟.

المزيد: