نجوم الفن يكشفون عن رأيهم في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 21 يونيو 2024

نجوم الفن يكشفون عن رأيهم في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

عبر عدد من نجوم الفن عن آرائهم في فيلم ولاد رزق 3 القاضية، معربين عن سعادتهم بالفيلم وإعجابهم به،  وذلك خلال العرض الخاص للفيلم.

آراء الفنانين خلال العرض الخاص لفيلم أولاد رزق ٣

أعربت الكاتبة المصرية إنجي علاء عن إعجابها الشديد بالفيلم من حيث السيناريو والإخراج والتمثيل والإنتاج قائلة: "الفيلم كله مضبوط والناس كلها مبسوطة". مضيفة أن الفيلم قد شجعها للكتابة للسينما خلال الفترة المقبلة.

أما الفنانة نسرين أمين، والتي شاركت في الأجزاء الثلاث من الفيلم، فقد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الثالث من الفيلم، وتأمل أن تُشارك أيضاً في الجزء الرابع والخامس، وأضافت أنها سعيدة للغاية بالنجاح الكبير الذي حققه الفيلم.

كان الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، قد تصدر شباك تذاكر أفلام عيد الأضحى، ووصل إجمالي إيراداته بعد نحو 8 أيام من عرضه إلى 114 مليون جنيه. تم تصويره الجزء الثالث من ولاد رزق- القاضية قد في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد أفراد طاقم عمل الفيلم في المملكة العربية السعودية إلى نحو 700 فرد.

كان قد أُقيم عرض خاص للفيلم في المملكة العربية السعودية حضره صناع الفيلم والعديد من نجوم الفن، ومنهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، نسرين أمين، أسماء جلال، محمد لطفي، كريم قاسم، وهشام نزيه، إلهام شاهين، نيللي كريم، ليلى علوي، أحمد فهمي وغيرهم من النجوم. يأتي الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

المزيد: