هل ستتراجع حنان ترك عن الاعتزال من أجل فيلم "أحلى الأوقات"؟
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 12 يونيو 2024

هل ستتراجع حنان ترك عن الاعتزال من أجل فيلم "أحلى الأوقات"؟

تصدرت أنباء عودة الفنانة المصرية حنان ترك للفن التريند خلال الأيام الماضية. فيلم أحلى الأوقات 2 قد يعيدها للجمهور بعد غياب سنوات، مخرجة العمل هالة خليل أكدت على أنها في مرحلة التحضير، وأنها تتواصل مع حنان ترك وتسعى لإقناعها بالمشاركة.

هل ستتراجع حنان ترك عن الاعتزال؟

كشفت المخرجة هالة خليل خلال الساعات الماضية عن أنها تقوم بالتحضير للجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، وذلك بعد عرضه منذ 20 عاما تقريباً.

أكدت هالة أن الأعمال الفنية التي تقدمها تكون نابعة بشكل كبير من تجارب شخصية مرت بها، وروت أنها بالفعل مرت بتجربة الخروج من حي لحي، وتفتقد في هذه الفترة لصديقات الطفولة، وعندما أصبح لقاؤهم صعبا بدأت تتخيل اللقاء وملامح الأصدقاء بعد تغير الزمن.  

حنان ترك كانت واحدة من بطلات العمل  الذي حقق نجاحاً كبيراً، ومع بدء التحضيرات الخاصة بالعمل بدأت المخرجة هالة خليل في التواصل معها لإقناعها بالمشاركة في الجزء الثاني، لكنها حتى الآن لم تتلق أي رد من حنان ترك.  

وبمجرد الإعلان  عن احتمالية عودة حنان ترك للفن تحمس الجمهور وتفاعلوا مع الخبر، وأكد الكثير منهم على سعادتهم بهذا الخبر.

شارك في بطولة فيلم أحلى الأوقات كل من هند صبري وحنان ترك ومنة شلبي، وتم عرضه في دور العرض السينمائي عام 2004، وكان لكل شخصية منهم خط درامي مختلف مما أعطى للفيلم ثقلاً كبيراً وحقق نجاحاً جماهيرياً وقتها.

المزيد: