هند صبري وزوجها: أعجبت به قبل أن يعرفها وهذه أبرز أزماتهما
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

هند صبري وزوجها: أعجبت به قبل أن يعرفها وهذه أبرز أزماتهما

تتمتع الفنانة هند صبري بجماهيرية كبيرة، في كل الوطن العربي، كما أنها تُمثل العديد من النساء الناجحات في الحفاظ على هذا النجاح في جميع الاتجاهات العملية والأسرية، مما يجعل حياتها محط أنظار واهتمام الكثيرين.

وزواج هند صبري يعتبر من الزيجات المستقرة البعيدة عن الأضواء، حيث تعرفت هند إلى زوجها بالصدفة وهو شخص يرفض حديثها عنه في وسائل الإعلام، إليكم في هذه الحلقة والتقرير تفاصيل 13 عاما من الزواج بين هند صبري وزوجها.

ارتباط هند صبري بزوجها أحمد الشريف

بداية تعارف هند صبري وزوجها رجل الأعمال المصري احمد الشريف، كانت في أحد تجمعات الأصدقاء، وكان وقتها لا يعرف أنها نجمة وفنانة مشهورة، لكنها نالت إعجابه وفي نفس الوقت شعرت هي بانجذاب إليه.

وأوضحت هند صبري أنها كانت تخاف من شيئين عندما كانت تفكر في الارتباط، الأول أن ترتبط بشخص يقيد حريتها أو يلقي عليها المسؤولية كاملة بسبب عملها واستقلالها المادي، والثاني ان ترتبط بواحد مبهور بها بسبب شهرتها، فلما يتزوجا يضيع الانبهار وتنتهي العلاقة بالفشل، والأمر الأخير بالذات حسمه زوجها من اللقاء الأول إذ لم يتعرف عليها أصلاً.

وعن أكثر ما جذبها في زوجها قالت هند صبري: "أول حاجة كان بيضحكني، ونادرا ما حد بيعرف يضحني، مش أي خفة دم تخليني أضحك، وده شدني ليه، ورأيت فيها أمورا مناسبة، وهذا ما أقوله لبناتي لأن الحب الأعمى لا يصلح، ومن هنا بدأت علاقتي به وأنا مستلطفاه".

عندما طلب الشريف منها الارتباط وافقت لكنها أخبرته بأنها لا تريد أن تطيل فترة الخطوبة، حتى لا تعاني من أزمات أو عقبات مثل فسخها، خاصة وأنها خاضت هذه التجربة مرتين من قبل، حيث خطبت مرتين الأولى للفنان السوري باسل خياط والثانية للمنتج المصري محمد حفظي.

زواج هند صبري وأحمد الشريف

وأحضر أحمد الشريف هدية لهند صبري بمناسبة عيد ميلادها، ليخبرها من خلالها أنه يود الارتباط بها، مشيرة إلى أنها لم تكن تخطط للزواج منه ولكنها ردت قائلة: " أنا اتخطبت مرتين، وما عنديش استعداد إني أخوض تجارب تاني وتفشل، وربنا كرم".

بالفعل تم الزواج دون أن تُظهر هند صبري أي تفاصيل من زفافها، وذلك بناء على رغبة زوجها الذي طلب منها في بداية علاقتهما إبعاده عن الإعلام والأضواء.

لكن بحكم عملها ظهر أحمد الشريف مع هند صبري، خلال مرات قليلة جدا في بعض المهرجانات الدولية والمحلية.

خلافات هند صبري وزوجها

الخلاف الأول بين هند صبري وزوجها كان يوم زفافهما في تونس، حيث أصرت إحدى قريبات هند على أن يرتدي الزي التونسي.

لكنه كان يشعر بالضيق من هذه الملابس وظهرت عليه ملامح الضيق، وحاولت هند عدة مرات تهدئة الموقف.

أزمة هند صبري مع زوجها هي أنها مشغولة في أغلب الأوقات، لارتباطها بالعمل مع الأمم المتحدة وغيرها من الأنشطة بجانب الفن.

مواقف محرجة لهند صبري مع المعجبين بسبب زوجها

في بعض الأوقات تتعرض هند لمواقف محرجة مع معجبيها بسبب زوجها، وذلك لأنه يرفض أن تلتقط صورا تذكارية معهم في أيام إجازتهما.

ويخبرهم بأن هذا وقت خاص بالعائلة وغير مرحب فيها بالمعجبين، وتضطر هند وقتها إلى احترام رغبة زوجها في الحفاظ على وقتهما الخاص.

الحياة الأسرية لهند صبري

زواج هند صبري عمره ثلاثة عشر عاما تقريبا، أنجبت خلالها ابنتيها ليلى وعاليا اللتين تحملان 3 جنسيات مختلفة من بينهم المصرية والكندية، وقررت مع زوجها إبعادهما عن السوشيال ميديا حتى تستمتعان بحياة هادئة.

وأكدت هند صبري أنها تحب زوجها حالياً اكثر بكثير من الفترة الأولى من تعارفهما، لأن حبها مبني على العقل وليس حباً أعمىً، وهي القيمة التي تحاول غرسها في عقل ابنتيها، أن يختارا الحب في حياتهما بناء على التعقل والتروي وليس التهور والاندفاع.

المزيد: