نجوم باعوا منازلهم بسبب الديون والفقر: أشهرهم نيكولاس كيدج!
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 فبراير 2022

نجوم باعوا منازلهم بسبب الديون والفقر: أشهرهم نيكولاس كيدج!

مشاهير اضطروا لبيع منازلهم الفاخرة لسداد ديونهم، أشهرهم نيكولاس كيج، حياة المشاهير بها الكثير من المفاجآت من حياة بها رفاهية الثراء الشديد إلى أزمات مالية تجعلهم يبيعون منازلهم لتسديد ديونهم، وذلك من خلال مواقع "therichest" الفاخرة والأشهر منهم:

نيكولاس كيج

صادر أحد البنوك بعض ممتلكات نيكولاس كيج، وقام باتهام مدير أعماله بالاستيلاء على عشرين 20 مليون دولار تقريبا ووصل الأمر بينهم إلى المحاكم بكاليفورنيا، ما جعل الفنان المشهور يخسر المزيد من ثروته التي جناها من أفلامه.

وكان نيكولاس كيدج في يوم من الأيام من أكثر الأشخاص تربحا في هوليوود ، حيث بلغت قيمة ثروته 150 مليون دولار.

لكن كيدج لم يحتفظ بثروته لفترة طويلة، لقد بددها عن بكرة أبيها، بعيدا على سلسلة من عمليات الشراء باهظة الثمن وغريبة الأطوار في كثير من الأحيان، وفي النهاية واجه حكم الرهن على العديد من العقارات وأصبح مديناً بقيمة 6.3 مليون دولار من الضرائب العقارية.

تبلغ قيمة ثروة نيكولاس كيدج مؤخراً  حوالي 25 مليون دولار، ويتولى أدوارا يمينا ويسارا للمساعدة في سداد ديونه المتراكمة والتي التهمت ثروته التهاما.

وكان نيكولاس كيدج يمتلك حوالي 15 مسكنا، بما في ذلك منزل على الواجهة البحرية بقيمة 25 مليون دولار في نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، وممتلكات ريفية بقيمة 15.7 مليون دولار في نيوبورت، رود آيلاند، ومحل إقامة 8.5 مليون دولار في لاس فيغاس.

كما سبق وامتلك نيكولاس كيدج قلعتين في أوروبا، قدر ثمنهما بحوالي 10 ملايين دولار و 2.3 مليون دولار على التوالي.

ومن المزاعم المترددة حول النجم الكبير إنه قام ذات مرة أيضا بالمزايدة على زميله الممثل ليوناردو دي كابريو مقابل جمجمة ديناصور عمرها 70 مليون عام. ثم تبين بعد ذلك أن القطعة الأثرية البالغة 276000 دولار كانت مسروقة، واضطر كيج إلى إعادتها إلى الحكومة المنغولية.

وارن ساب

تم إشهار إفلاس لاعب كرة القدم الأمريكي الشهير، ما جعله يبيع قصره البالغة مساحته عشرة آلاف قدم مربع ومئتي زوج حذاء تحمل إحدى العلامات التجارية التي يمتلكها في مزاد بمبلغ اثنين فاصل تسعة مليون دولار، رغم أنه يساوي سبعة ملايين دولار! يا لها من خسارة.

كريستين بيل

حدثت للنجمة كريستين بيل أزمة مالية في أواخر يناير ألفين وأحد عشر، ما جعلها تقوم بالانتقال مع خطيبها داكس شيبارد للإقامة بمنزله بعد أن قام البنك بالحجز على عقارها والذي تبلغ مساحته فدانين ونصفا ومقدر بمبلغ ثلاثة فاصل واحد مليون دولار، وكانت لا تمتلك غيره وتزوجت من داكس بعد ذلك.

ستيفن بالدوين

يبيع الممثل ستيفن بالدوين منزله الذي اشتراه بقرض بقيمة ثمان مئة واثني عشر ألفا وخمس مئة 812.500 دولار، وبعد ثلاثة عشر 13 عاما من الرهن العقاري البالغ لمدة ثلاثة عشر عاما بأقساط بسبعة آلاف دولار شهريا، ما جعل المبلغ المستحق عليه واحدا وواحدا من عشرة مليون دولار، قيمة القرض بالفوائد.

وعندما انتهت الدعوى القضائية التي رفعها عليه بنك دويتشه بعد ادعاء ستيفن أن البنك لا يملك سند الرهن العقاري للمنزل، فتم الحكم ببيع المنزل بالمحكمة بمبلغ مئة دولار، وتم ردها للبنك، ما يعني أن ستيفن لا يزال مدينا للبنك بمبلغ واحد وواحد من عشرة مليون دولار قيمة القرض والفوائد المتراكمة عليه طوال ست سنوات.

مايكل فيك

اضطر لاعب كرة القدم الأمريكي بسبب قضية مصارعة للكلاب التي كان يمتلك منها سبعين كلبا تم العثور عليها في ممتلكاته وحكم عليه بالسجن لمدة عامين في عام ألفين وتسعة 2009 وقام ببيع منزله لتسديد الديون التي تراكمت بسبب الدعوى القضائية التي رفعت ضده.

المزيد: