نجوم عاشوا طفولة قاسية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجوم عاشوا طفولة قاسية

الكثير من النجوم عاشوا ظروف صعبة وطفولة قاسية قبل الشهرة حيث أن النجاح لم يكن سهلاً  قبل تحقيق النجومية والشهرة منهم من عاش طفولة قاسية بسبب الفقر ومنهم من عاش ظروف صعبة بسبب فقدان أحد الوالدين أو إنفصالهما مما كان له تأثيراً كبيراً على حياتهم وشكل لهم دافعاً نحو النجاح والنجومية دعونا نتعرف من هم النجوم الذين  عانوا من طفولة صعبة وظروف قاسية .

كاظم الساهر

عانت أسرة كاظم الساهر من الفقر وكان له 6 أخوات حيث إضطر للعمل في عدة مهن منها النسيج والنجارة حتى قرر أن يلحق حلمه نحو الفن  والغناء وانضم لفرقة غنائية بدء من خلالها رحلة النجومية .

هيفاء وهبي 

عانت النجمة هيفاء  وهبي بعد إنفصال والديها وتلقت تعليمها في مدرسة داخلية حتى أصبح عمرها 15 سنة حيث كان نظام المدرسة صارم جداً و وصفت هيفاء وهبي طفولتها بالقاسية جداً بسبب ماعاشته في المدرسة الداخلية.

يسرا 

وصفت نفسها بأنها كانت أتعس طفلة في العالم بسبب إنفصال والديها وبالرغم من الظروف الصعبة التي عاشتها يسرا إلا أن يسرا تعلمت أشياء ساعدتها في حياتها وجعلتها أقوى .

رحمة رياض 

الفنانة العراقية رحمة رياض توفي والدها وهي في عمر10 سنوات وعاشت ظروف صعبة حرمتها من طفولتها وجعلتها تتحمل المسؤولية قبل أوانها  وقالت بأنها فخورة بما حققته بالرغم من تلك الفترة الصعبة .

العديد من النجوم الأخرين عاشو في ظروف صعبة وطفولة قاسية قبل رحلة النجومية شاهدوا الفيديو وتعرفوا عليهم أكثر.

المزيد: