نجوم فقدوا أبنائهم في أعمار مختلفة: تعرفي على أقسى تجارب المشاهير
تاريخ النشر: : الأربعاء، 10 نوفمبر 2021

نجوم فقدوا أبنائهم في أعمار مختلفة: تعرفي على أقسى تجارب المشاهير

تجربة الفقد من أصعب التجارب الإنسانية وإذا تعلق الأمر بفقد الأبناء يصبح الأمر بمنزلة شرخ لا يلتئم في الروح ..تعرف على مشاهير فقدوا أبناءهم في حلقة اليوم

أوس أوس:

أعلن محمد أسامة "أوس أوس" نجم فريق "مسرح مصر" رحيل ابنه الرضيع علي في يونيو عام ألفين وعشرين، وذلك بعد تعرض الطفل لحادث سقوط في المنزل، وهو ما أثار حزن متابعيه على السوشيال ميديا وقتها.

وكانت وفاة ابن أوس أوس قد تم الإعلان عنها من خلال تقارير إخبارية ذكرت أن الرضيع سقط على وجهه وفقد الوعي، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ونفى أوس أوس ما أشيع سابقاً حول سبب وفاة رضيعه، وأنه توفي إثر سقوطه أرضاً، حيث قال: "الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل.. ربنا يصبرنا على فراقك".

وأضاف محمد أسامة: "أنا آسف جداً مش قادر أرد على رسايل ولا مكالمات، ربنا يخليكم ولو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه وتبقى كويسة بإذن الله، ويبارك لنا ويحفظ لنا عمر بإذن الله، وقدر الله وما شاء فعل".

وكان أوس أوس قد رُزق بابنه الثاني علي في شهر فبراير الماضي، حيث أعلن عن هذا الخبر من خلال حسابه على إنستغرام، حيث نشر فيه صورة من داخل مستشفى الولادة كشفت عن اسم المولود الذي اختاره، وهو علي، مع العلم أن محمد أسامة لديه طفل أكبر اسمه عمر، والذي رُزق به في عام 2017.

أيمن زيدان:

في عام ألفين وعشرة، رحل نوار زيدان نجل الفنان السوري أيمن زيدان عن عمر يناهز تسعة عشر عاما، بعد صراع مع مرض السرطان؛ حيث أصيب به قبل عامين أثناء دراسته في مرحلة الثانوية العامة ودائما ما يحرص أيمن زيدان على إحياء ذكرى نجله.

أيمن زيدان الذي لم ينس ابنه الراحل يوماً نشر صورة له وكتب تدوينة على حسابه الخاص على فيس بوك أبكت متابعيه قال فيها: "خمس سنوات مرت على رحيل نوار اقحوانة عمري التي عصفت بها ريح الموت العاتيه... لازلت اذكر انحناءتك على جدار الحياة حين بدأ الرحيل خطواته الموجعة نحوك... ولازلت اذكر وانا بجوارك كيف هوى بك جدار الدنيا الهش وتركتني وحيدا اعانق عبقك والملم تفاصيلك لاخبئها في ثنايا روحي المتعبه...".

شاهدي أيضاً: تعرفوا على ابن أيمن زيدان الممثل الصاعد الذي عوض مكان أخيه الراحل نوار

وختم الفنان الكبير أيمن زيدان في ذكرى ابنه نوار بالقول: "وداعا يامهجة القلب ...خطفك الموت لكنه ظل متربصا ب

هاني شاكر:

في عام ألفين وأحد عشر فقد الفنان المصري هاني شاكر ابنته دينا وكان عمرها في هذا الوقت سبعة وعشرين عاما بعد إصابتها بمرض السرطان.

وتوفيت دينا ابنة الفنان هاني شاكر، في عام 2011 بعد صراع استمر عاماً ونصف العام مع مرض سرطان المعدة، وعاش هاني وزوجته السيدة نهلة فترة مرض دينا، بحالة نفسية سيئة للغاية خاصة وأن المرض كان قد تملّك من دينا بعد إنجابها توأميها بشهور قليلة.

وعلى مدى عامين من مرض ابنته، اختفى هاني شاكر عن الأضواء والساحة الفنية، وركّز كل جهوده هو وزوجته وزوج ابنته في علاج دينا، فعرضوها على أشهر الأطباء في أكثر من بلد، وكانوا يسافرون معها في رحلات علاجيّة، رغم أن حالتها كانت سيئة والمرض كان قد وصل إلى مراحل متقدّمة.

شاهد أيضاً: هنا شيحة في عيد زواج والديها تتمنى عريس كأبيها

ورغم استجابة ابنته للعلاج فترة قصيرة، إلا أنّ فرحة الأب لم تدم، إذ لفظت دينا أنفاسها الأخيرة تاركة توأميها الصغيرين مجدي ومليكة وهما لم يبلغا العامين بعد.

واحتجب هاني شاكر يومها عن الظهور، وكان ظهوره الأول بعد وفاة ابنته مع الاعلاميّة لميس الحديدي، ولم يتمالك هاني شاكر نفسه فبكى وهو يتحدّث عن ابنته دينا، حيث وصفها بأنّها كانت مثل الملاك بعد أن فارقتها الروح، وأخبرته زوجته وبعض النساء اللواتي حضرن غسلها أنّها كانت تشير بعلامة التوحيد ما ألقى بالطمأنينة في نفسه.

ومنذ وفاة دينا انتقل توأماها للإقامة مع جدّهما وجدّتهما بشكل دائم، مع زيارات مستمرّة من والدهما الذي لم يتزوّج بعد وفاة دينا، والذي لبّى رغبة هاني شاكر بالسماح للتوأمين بالعيش تحت سقف منزله.

حسن كامي:

أثناء وجود الفنان حسن كامي في إيطاليا استعدادا لإحياء حفل أوبرالي، تلقى خبر رحيل ابنه الوحيد شريف؛ وذلك في عام ألف وتسعمئة وواحد وتسعين؛ حيث تعرض لحادث وصدمت سيارته من الخلف بواسطة تريلا

شريفة فاضل:

فقدت ابنها بدير في حرب أكتوبر؛ حيث كان طيارا حديث التخرج واستشهد خلال المعارك وهو ما جعلها تطلق أغنيتها الشهيرة أنا أم البطل"

مديحة يسري ومحمد فوزي:

النجمان الشهيران خسرا ابنهما الوحيد عمرو وكان وقتها بعمر ستة وعشرين عاما؛ إذ تعرض لحادث سير خطير.

ليلى غفران:

في عام ألفين وعشرة فقدت الفنانة ليلى غفران ابنتها هبة في حادث حير الرأي العام وقتها 

المزيد: