مشاهير فقدوا أعصابهم أثناء التعامل مع الجماهير
تاريخ النشر: : الأحد، 21 مايو 2023

مشاهير فقدوا أعصابهم أثناء التعامل مع الجماهير

هناك بعض المشاهير الذين لم يتمالكوا أعصابهم عند التعامل المباشر مع الجماهير، فقدوا القدرة على تمالك أنفسهم بعدما شعروا بالاستفزاز، إليكم بعض المواقف التي دفعت المشاهير لإحراج معجبيهم.

يتعرض الفنانون لعديد من المواقف المحرجة مع معجبيهم، خاصة عند إحياء حفلات كبيرة واضطرارهم للتعامل مع عدد كبير من الجمهور في وقت واحد، مما يجعل البعض يتسبب في مضايقات مختلفة لفنانيهم المفضلين، ولكن بعض الفنانين لم يستطيعوا تمالك أعصابهم.

أصالة نصري

النجمة السورية أصالة نصري تعرضت لموقف محرج عند إحيائها إحدى الحفلات الغنائية، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع غناء أصالة على المسرح، ولكن الموقف الذي ضايقها هو أن صوت الجماهير كان أعلى من صوتها فلم تستطع التركيز مع الفرقة الموسيقية، مما دفعها للتوقف عن الغناء وطلبت من الجمهور التوقف عن الغناء، حتى تتمكن من التركيز.

أحلام

النجمة أحلام دائما ما تلقى قبولا جماهيريا واسعا عند تواجدها في أي مكان، وأثناء تواجدها في حفل الموريكس دور، تجمهر حولها عدد كبير من المعجبين لالتقاط الصور معها، ولكن الأمر وصل إلى حد التدافع، مما جعلها تفقد أعصابها وقالت بانفعال: "أبعدوا الشباب عني".

عمرو دياب

النجم عمرو دياب المشهور بالتفاعل مع الجمهور وتبادل الحديث معهم، حيث إنه يشتهر بالمواقف الطريفة والتفاعل معهم، ولكن موقفاً أثار أعصاب عمرو دياب خلال غنائه في إحدى الحفلات، حيث ألح عليه شاب بغناء أغنية معينة بطريقة متكررة، مما أخرج الهضبة عن شعوره وطلب منه التوقف عن هذا الإلحاح.

لمزيد من التفاصيل والمواقف التي أخرجت المشاهير عن لياقتهم مع المعجبين، يمكنكم مشاهدة الفيديو..

المزيد: