نجوى كرم تفضل إطلالات النيون: برامج المسابقات خير شاهد
تاريخ النشر: : الأحد، 21 نوفمبر 2021

نجوى كرم تفضل إطلالات النيون: برامج المسابقات خير شاهد

قليلا ما تحافظ نجمة على أناقتها في كل ظهور وتوفق في اختيار جميع إطلالاتها، من هؤلاء شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، شاهدوا إطلالتها بالنيون في برامج المسابقات.

وتسحر نجوى كرم العيون من وقت لآخر بإطلالات ساحرة، فتعد النجمة اللبنانية واحدة من بين نجمات الوطن العربي اللاتي لم يظهر عليهن أعمارهن، وهو ما يمنحها لمسات جمالية خاصة، إلا أن جمال النجمة الشهيرة ليس فقط هو ما يمنحها طلة مختلفة دائماً وإنما تحرص شمس الأغنية العربية على اختيار أزياءها بعناية، سواء فيما يتعلق بفساتين السهرة أو الإطلالات الكلاسيكية الساحرة.

منذُ سنواتٍ تُشارِكُ النجمةُ نجوى كرم في لجنةِ تحكيمِ مُسابقاتِ المواهبِ وتخطَفُ الأنظارَ في كلِّ ظهورٍ بإطلالةٍ أنيقةٍ لا تقلُّ رقيًّا عن التي تسبقُها، ويتصدَّرُ اسمُها عناوينَ المواقعِ الإخباريةِ وتنهَالُ عليها كلماتُ الثناءِ والإعجابِ بهذا الاختيارِ المُوفَّقِ في كلِّ مرةٍ.

حيث اعتمدت نجوى كرم على العديد من الفساتين بألوان النيون المختلفة، والتصاميم المميزة حيث تساعد في إبراز خصرها النحيل وتمنحها إطلالة ملكية مفعمة بالأنوثة.

نجوى كرم في The Voice Senior:

كانَ من الاختياراتِ إطلالةُ شمسِ الأغنيةِ اللبنانيةِ نجوى كرم في أولى حلقاتِ مرحلةِ نصفِ النهائيِّ من برنامجِ The Voice Senior، حيثُ اختارت إطلالةً باللونِ الأصفرِ النيون.

واعتمَدَت الفستانَ والحذاءَ من اللونِ نفسِه.. اختارَت نجوى فستانًا من العلامةِ التِّجاريةِ أليكس بيري ALEX PERRY باللونِ الأخضرِ الفسفوريِّ بكتفٍ واحدٍ وشِقٍّ جانبيٍّ طويلٍ.

كما اعتمدت نجوى كرم على صيحة Monochrome، فارتدت الفستان والحذاء من نفس اللون، اختارت نجوى فستانا من العلامة التجارية أليكس بيري ALEX PERRY باللون الأخضر الفسفوري، بكتف واحد وشق جانبي طويل، وصل سعره إلى 1365 دولار، أما الحذاء فهو من العلامة التجارية Casadie ويصل سعرها إلى 960 دولاراً. 

ولم تَكُنْ تلك المرةُ هي الوحيدةَ التي اختارَت فيها نجوى إطلالةَ النيون.

وكثيرًا ما تختارُ نجوى إطلالات هذه الألوانَ البرَّاقةَ التي تخطَفُ الأنظارَ فلم ترتدِ النيونَ مرةً فحسب.. فخلالَ السنواتِ الماضيةِ تألقت وسْطَ زملائِها الفنانين في برامجِ المواهبِ.

وعلى مدار السنوات الماضية، تألقت نجوى كرم بأكثر من إطلالة خطفت قلوب محبيها، إلا أن جمال إطلالات الفنانة اللبنانية لم يمنع من تعرضها لانتقادات واسعة بعد تعديل إحدى صورها حيث اختفت ركبتها تماماً، في إطلالة لها في برنامج the voice وهو  ما جعلها محل سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت اعتمدت في هذه الإطلالة على فستان باللون الذهبي ذو فتحة ساق مرتفعة حيث تظهر ركبتها إلا أن المسؤول عن نشر الصور قد أخفى ركبتها من الصور.

نجوى كرم في Arab’s got talent:

فقد ظَهَرَت في عامِ ألفَيْن وتسعَةَ عشَرَ خلالَ إحدى حَلَقاتِ برنامجِ Arab’s got talent بفستانٍ أخضرَ نيون مصنوعٍ من خامةٍ جلدٍ ويحمِلُ علامةَ Alex Perry. 

وخلالَ تقديمِها أحدِ العُروضِ المُباشِرةِ من برنامجِ المَواهِبِ Arab"s Got Talent، ظهَرَت بفستانٍ باللونِ البرتقاليِّ حمَلَ توقيعَ دارِ الأزياءِ العالميَّةِ Alexandre Vauthier، وجاءَ مع قَصَّةِ الكُمِّ الواحدِ والقُماشِ البرَّاقِ.

وفي عامِ ألفَيْن وسبعةَ عشَرَ أطلَّتْ نجوى في برنامجِ Arab"s got talent بفستانٍ بألوانِ قوسِ قُزحٍ من تصميمِ العلامةِ الشهيرةِ Balmain. 

واختيارُ هذه الإطلالاتِ البرَّاقةِ جرأةٌ لم تقدرْ عليها إلا نجمةٌ تصيبُ الاختيارَ مثلَ نجوى كرم.

المزيد: