هكذا أصبحت ميساء زوجة أبوطمزه في عيلة 7 نجوم
تاريخ النشر: : الجمعة، 11 فبراير 2022

هكذا أصبحت ميساء زوجة أبوطمزه في عيلة 7 نجوم

بعد 25 عاماً على العرض الأول لمسلسل “عيلة 7 نجوم” والذي  شاهدنا فيه دور ميساء والذي قامت به الممثلة "مارال أركيليان" أعاد الجمهور تداول صور حديثة للممثلة "مارال أركيليان" حيث بداعليها تغيير كبير في ملامحها.

تعتبر سلسلة الكوميديا السورية الشهيرة عائلة 7 نجوم من أنجح الأعمال في الدراما السورية وبالرغم من مرور سنوات طويلة على عرض العمل من عام 1997 أي قبل ما يقارب الـ 25 عامًا  إلا أنه مازال يحقق أعلى نسبة مشاهدة حتى اليوم هذا، وما زال العمل يحظى بشعبية جماهيرية كبيرة.

وأن كنت من محبي هذا العمل فبالطبع ستتذكر ميساء زوجة أبو طمزة الذي جسد دوره الفنان السوري حسام تحسين بك والذي تزوجها بعد إنفصاله عن بوران ،التي جسدت دورها الفنانة القديرة سامية الجزائري.

والفنانة التي جسدت دور ميساء هي" مارال اركيليان" وغالباً الجمهور لايعرف لها أعمالاً أخرى سوى هذا العمل لأنها لم تقدم خلال مسيرتها سوى عدد محدود من الأعمال لكن شخصية ميساء إستطاعت أن تبقى في ذاكرة الجمهور الذي  شاهد المسلسل ومؤخرًا تداولت العديد من الصفحات الفنية صوراً حديثة للفنانة مارال تظهر فيها مع عائلتها وبداعليها إختلاف كبير في شكلها وعبر الجمهورعن سعادتهم لرؤيتها لأنها تمثل جزء مهم من ذاكرتهم وشارك في بطولة المسلسل الفنانون سامية الجزائري، أيمن رضا، باسم ياخور، نورمان أسعد، شادي زيدان، جرجس جبارة بالإضافة لعدد كبير من أهم النجوم  والمسلسل من إخراج هشام شربتجي.

وعيلة 7 نجوم هو امتداد لعائلة 5 و6 نجوم وبالرغم من تغير النجوم في هذه الأعمال إلا أن الفنانة سامية الجزائري كانت الفنانة الثابتة في جميع الأجزاء.


تعرفوا كيف أصبحت "ميساء" زوجة "أبو طمزة" في مسلسل عيلة سبع نجوم شاهدوا الفيديو

المزيد: