هل أفرجت زينة أخيرا عن صورة نجلها من أحمد عز؟: نسخة من والده
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 فبراير 2022

هل أفرجت زينة أخيرا عن صورة نجلها من أحمد عز؟: نسخة من والده

تداول رواد السوشيال ميديا صورة جديدة لزينة برفقة طفل في عمر أبنائها. وأبدى الكثير منهم إعجابهم بإطلالة ابنها الأنيقة وشبهوه بأحمد عز. بقولهم: الواد نسخة من أبوه

وتساءل آخرون عن سبب عدم ظهور توأمه معهما في نفس الصورة. لم تعلق زينة على الصورة المتداولة، خاصة وأنها لم تنشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت مصادر مقربة منها أن الطفل الذي ظهرت معه ليس أي واحد من أبنائها. وأنها لم تفرج عن صور أبنائها وما زالت تصر على اخفائهم عن الأنظار وعن السوشال ميديا شاركت زينة جمهورها بصورة لأحد أبنائها منذ فترة، وظهر فيها من ظهره.

وكان مرتديا تيشيرت لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح. لكنها تراجعت وحذفت الصورة سريعا. زينة هي أم للتوأمين زين الدين وعز الدين من زوجها السابق أحمد عز. وتحرص دائما على إخفائهما عن السوشيال ميديا والإعلام ليعيشا حياة هادئة وطبيعية.

وكانت الخلافات بينهما مستمرة منذ فترة طويلة بسبب إنكاره نسب نجليه. ووصل الأمر بينهما لصالات المحاكم، وطلب القاضي عز بإجراء تحليل الحمض النووي. لكنه أصر على موقفه وأنكر أبناءه ورفض إجراء التحليل. جاء حكم المحكمة لصالح زينة وتوأميها.

وتم إلزامه بدفع نفقة قدرت بستين ألف جنيه شهريا. وازداد الوضع سوءا بعدما وصل الأبناء لسن المدرسة. فتم إلزامه بدفع مصروفات مدرسية تسع مئة ألف جنيه. رفع عز دعوى قضائية وطالب بتحويل نجليه عزالدين وزين الدين من مدرسة لأخرى. وتحديدا من المدرسة البريطانية إلى مدرسة فيوتشر. دافع محامي زينة خلال الدعوى بأحقيتها في الإشراف على تعليم أبنائها.

وبناء على ذلك قضت محكمة الأسرة برفض الدعوى المقامة من عز. مؤخرا طالب محامي زينة بزيادة نفقة طفلي موكلته لأكثر من ستين ألف جنيه شهريا. مؤكدا أنه قام بالتحريات عن أعماله الفنية التي يقدمها خلال العام الواحد. واتضح أن دخله السنوي يصل إلى ثلاث مئة مليون جنيه سنويا.

أزمة زينة وأحمد عز

بدأت معركة قضائية جديدة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة بعد الاستئناف الذي قدمه عز على حكم المحكمة بإلزامه بدفع 41 ألفا و 700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لطفليه التوأم من الفنانة زينة.

أحمد عز في استئنافه أمام المحكمة استند إلى صعوبة توفير العملة المطلوبة لسداد النفقة مطالباً بتقديرها بالجنية المصري ومراعاة ما يسدده من نفقات أخرى ملزماً بها بأحكام قضائية سابقة نجحت زينة في الحصول عليها. كما طالب بالحصول على الولاية التعليمية للطفلين حتى يتمكن من نقلهما إلى مدرسى أخرى بمصروفات مناسبة.

وفي نفس الوقت أوضح محامي الفنانة زينة أنه قام برفع دعوة لزيادة مبلغ النفقة المقرر شهرياً إلى 50 ألف جنيه بالإضافة إلى مصروفات الطفلين الدراسية.

شاهد أيضاً: فيديو: زينة تهدد مذيع بالضرب بسبب سؤال عن أحمد عز

وأشار إلى أنه يعمل سنويًا على زيادة مبلغ النفقة، لأن مع كل عام تزيد فيه مصروفات الأطفال واحتياجاتهم، وبالتالي فإن طالب الزيادة أمر طبيعي، مؤكدًا أن المدعي عليه الفنان أحمد عز، مجبرا على دفع نفقة صغيراه، وإلا سيعرض نفسه للحبس

ولفت إلى أن أول نفقة حصلت عليها زينة من أحمد عز في 2017 كانت 20 ألف جنيه شهرياً ، وزادت المبلغ ليصبح 30 ألف جنيه شهريًا لطفليها، بجانب 42 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 898 ألف جنيه مصري، كمصروفات دراسية لنجليه، ألزمته بها المحكمة.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بإلزام عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية للتوأم عن العامين الدراسيين 2018 و2019، و2019 و2020، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

المزيد: